آبل تُصدر واجهة iCloud جديدة مُعادة التصميم على الويب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصطناعي.

آبل تُصدر واجهة iCloud جديدة مُعادة التصميم على الويب

:: تفصيل ::

أطلقت آبل هذا الأسبوع إصدارًا تجريبيًا جديدًا من iCloud على الويب مع تطبيق Reminders الذي تم إصلاحه، مع تصميم جديد، والمزيد. تمت الإشارة إلى التغيير أولاً بواسطة Federico Viticci على تويتر.


حصل تطبيق التذكيرات Reminders في نظام تشغيل iOS 13 وmacOS Catalina على إصلاح كبير، والآن يُمكن الوصول إلى نفس التطبيق مباشرة على الويب. في الإصدار الرسمي من iCloud على الويب والذي سيكون مُتاح قريبًا بعد النسخة التجريبيّة، سيتمكن المستخدمين من الاستماع إلى التذكيرات ببساطة.


تم أيضًا تحسين شاشة البداية الرئيسية لـ iCloud على الويب بواجهة جديدة. لقد تم إزالة الخلفية ذات اللون الأزرق الداكن لواجهة iCloud القديمة على الويب. يمكنك بسهولة الوصول إلى التطبيقات المختلفة من شاشة البداية نفسها، بما في ذلك البريد وجهات الاتصال والتقويم والصور وiCloud Drive وNotes والمزيد.


من خلال iCloud على الويب، يمكنك أيضًا الوصول إلى إعدادات حسابك لإدارة أشياء مثل أجهزتك وتخزينك على iCloud والمزيد. والجدير بالذكر أن الإصدار التجريبي من iCloud على الويب لا يزال يتضمن “Find My iPhone”، بدلاً من تطبيق “Find My” الجديد. من الناحية المثالية، هذا شيء ستجلبه آبل إلى الويب في وقت لاحق هذا العام.


لتجربة واجهة iCloud الجديدة على الويب، ما عليك سوى التوجه إلى beta.icloud.com وتسجيل الدخول إلى حساب آبل الخاص بك. بالنسبة إلى وقت توقع ظهور الواجهة الجديدة في شكل غير تجريبي، يجب أن نتوقع حدوث ذلك لاحقًا هذا الخريف بالتزامن مع إصدار iOS 13 و macOS Catalina.


انتهى.

المصدر/ عالم آبل.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.