أريد أعرف آرائكم وبصررراحه

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كيفكم يا اعضاء المنتدى
ان شاء الله بصحة و عافية
اكيـــــــــــد الحين بدينا بالدراسة بس هذا ما يمنع انكم تشاركونا بآرائكم ومواضيعكم اللي للاسف ما لها وجود للآن إلا بنسبة بسيطة

المهم عندي موضوع وحبيت اشوف ردوركم وانتقاداتكم وبصرررراحه .
في الفترة الاخيرة وبعد الضجة الدنماركية حول استهزائهم بالرسول واسأتهم اليه رأينا والحمد لله الرد الفعلي المناسب من المسلمين تجاههم واعتقد كل واحد يحب الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم قام بدور ولو صغير في انكار افعالهم الشنيعه والسعي لايقافهم عن حدهم
وطبعا طلاب الجامعه كان لهم دوربارز حيث انهم قامو بمظاهرات في ساحات الجامعه ودعو الى مقاطعة المنتجات الدنماركية وايقافهم عند حدهم

بس تعليقي على تصرف الطالبات صح انه لكل فرد في المجتمع انه يساهم في نصرة نبيه بس دور عن دور يختلف يعني اذا كان دور الرجل في المضاهرات والهتافات يعني ما اعتقد انه دور المرأة يجب ان يكون نفس الشي يعني ممكن تقوم بدور اخر فعال مثل نشر المسجات والايميلات تعليق اللافتات اللي فيها النصح والدعوة وأشيـــاء كثيرة لا حصر لها بدل تقليد الرجل في نفس افعاله لانه صوت المرأة كما نعلم عورة وهذا حديث عن النبي عليه افضل الصلاة وازكى التسليم و بالتالي فاننا اذا كنا نحب نبينا فالأولى أن نتبع هديه يعني صراخ البنات اليوم وهتافاتهم بصراحه لفتت انتباه الكثير من الشباب وليس هذا فقط بل كان في تصوير بالفيديو للحدث :rolleyes: .

يعني خلاصة الكلام اني بانتقادي لتصرف الطالبات اليوم ما انتقص من حقهن و وما اقول انه ليس لهن اي دور فعال في المجتمع بس اللي اريد اوصله انه المضاهرات الأفضل انها تقتصر على الشباب ودور الفتيات قد يكون باسلوب ثاني يلائمهن

وفي الاخير اشكركم على قراءة موضوعي بس احب اعرف آرائكم واذا في نقطة فاتتني أو شي خطأ في كلامي تنتقدوه لانه طبعا كل واحد ورأيه وممكن يتفق معي وومكن يخالف

تحـــــــــــــياتي :slight_smile:

كلام ما عليه غبار
بس بالنسبة للطالبات مامشكلة تروح المظاهرات بس اهم حاجة يكونن عارفات ايش اللي لهن وايش اللي عليهن
بمعنى اخر ما بالضرورة البنت تجلس تصارخ وما اعرف شو …

تمشي في المظاهرة وخلاص … او تحمل لافتة او ورقة… وصلى الله وبارك

اما عن نفسي فاكتفيت ان اقاطع المنتجات الدنماركية … وقاطعت معها الموسسة الاستهلاكية لانها تبيع منتج دنماركي الا وهو السن توب

وشكراا اختي على الموضوع

ودمتم بخير وعافية

ا ل و زي ر

مشكور اخي الوزير على مداخلتك
وننتظر البقية

عسى احد يشاركنا …

العفووووووووووووو

ان شاء الله …

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا عزيزتي vip على هذا الموضوع الحساس،، وهذا ان دل على شئ يدل على أطلاعك واهتمامك بالمستجدات التي تطرأ في جامعتنا الحبيبة،،،

المهم ندخل في الموضوع
انا أؤيد رأيك في هذا الموضوع كان منظر الطالبات وأصواتهم طالعة مخجل ،،وكان البديل هو أن يمشوا في مسيرة هادئة من غير هتاف بالعكس راح يكون رأيهن قد وصل بصورة حضارية

وأنا عندي سؤال وش كانت فائدة الكاميرا يعني ماأنهم طلعوا المضاهرات بالتلفزيون ليش يعني عشان يحتفضوا فيها في أرشيف الجامعة ؟؟؟؟؟؟؟!!!

وفي النهاية نقول اللهم انصر الاسلام والمسلمين وجعل كيد المشركين في نحرهم