أهم الميزات التي تم إهمالها في SOLIDWORKS 2020

  • شارك

ربما تكون قد رأيت الآن العناوين الرئيسية للتحسينات الجديدة العظيمة لـ SOLIDWORKS مع الإصدار الأخير - SOLIDWORKS 2020. بالتأكيد ، هناك بعض الإضافات الحقيقية لتغيير اللعبة إلى مجموعة الأدوات ، مثل ناشر المظروف ، وضع التفاصيل للرسومات واستمرارية G3 إلى غيض من فيض. ولكن مع عدد لا يحصى من التحسينات ومئات الصفحات من ملاحظات الإصدار ، هناك بعضها لا يحظى بنفس القدر من الاهتمام ولكن لا تزال هناك إضافات مرحب بها في SOLIDWORKS. فيما يلي أهم التحسينات التي ربما تكون قد فاتتك في SOLIDWORKS 2020. إنها الميزات المنخفضة الرئيسية التي من المؤكد أنك ستكون متحمسًا لاستخدامها بمجرد أن تضع يديك على SOLIDWORKS 2020.

مجموعات الاختيار

مجموعات الاختيار في SOLIDWORKSمجموعات الاختيار كانت موجودة منذ سنوات عديدة. إنها تمنحك طريقة لحفظ مجموعة من الاختيارات ، بحيث لا تضطر إلى اختيار مجموعة من الوجوه أو الحواف مرارًا وتكرارًا. إنه الوقت الحقيقي المدخر. يتم تخزين مجموعات التحديد في مجلد في شجرة الميزات وتقدم طريقة سريعة لتحديد مجموعة من العناصر. لكن الوظيفة في SOLIDWORKS 2020 قد تم تقريبها لجعلها أداة مفيدة للغاية. يمكنك الآن إضافة عناصر أو إزالة عناصر من مجموعة تحديد موجودة. مع القدرة على ضبط مجموعات التحديد بسهولة ، إنها أداة لا يمكنك التغاضي عنها في SOLIDWORKS 2020.

الكيانات صورة ظلية في اسكتشات

كيانات صورة ظلية هي أداة جديدة تمكنك من عرض مخطط صورة ظلية لجسم ما. هذا يعمل للأجزاء والتجمعات. انها سهلة الاستخدام. ما عليك سوى اختيار الطائرة والجسم لإسقاطها على تلك الطائرة. ستقوم SOLIDWORKS بعد ذلك بإنشاء إسقاط للمخطط المتوازي مع الطائرة. هناك أيضًا خيار لتضمين الخطوط الداخلية أيضًا ، وليس فقط الخطوط العريضة. هناك الكثير من القوة في هذه الأداة الجديدة التي تمت إضافتها مع SOLIDWORKS 2020.

اختيار صورة ظلية الخارجية في سوليدوركس SOLIDWORKS صورة ظلية

هوامش الربح

أصبحت القدرة على إضافة علامات إلى ملفات SOLIDWORKS موجودة منذ ثلاث سنوات ، لكن الوظيفة محجوزة للأجهزة التي تعمل باللمس. الآن مع الترميزات SOLIDWORKS 2020 تعمل على كل من أجهزة اللمس وغير التي تعمل باللمس. بدلاً من استخدام إصبعك أو القلم ، يمكنك فقط استخدام الماوس لرسم مباشرة على ملفات SOLIDWORKS. هذه الوظيفة هي إضافة مرحب بها لأي شخص يقوم بتعليق ملفات SOLIDWORKS وترميزها ، وهي عبارة عن الجميع.

هوامش الربح في SOLIDWORKS

انقر لتكبير الصورة

لكن الوظيفة لا تتوقف بمجرد إنشاء علامات. مع SOLIDWORKS 2020 ، يمكنك بسهولة تصدير ملفاتك بما في ذلك العلامات إلى ملف pdf ، مما يجعل تبادل أفكارك بشأن التصميمات سريعًا وسهلاً.

أدوات العلامات في SOLIDWORKS

بحث المواد

هذا تحسين بسيط للغاية ، لقد صدمت لأنه لم يكن موجودًا في البرنامج لسنوات عديدة حتى الآن. نظرًا لأنه يمكنك بالفعل البحث في جميع الخيارات والأوامر والقوائم ، يبدو من المنطقي إضافة الوظيفة للبحث في مكتبة المواد. يوجد مربع البحث أعلى مكتبة المواد SOLIDWORKS. أثناء كتابة المادة ، حرفًا بحرف ، ستقوم SOLIDWORKS بالتصفية خلال النتائج. استخدمها للمساعدة في فرز مئات أو حتى آلاف المواد المتاحة لك في كل من مكتبة المواد الافتراضية والمخصصة.

ثالوث منتعش

واحدة من أول الأشياء التي ستلاحظها حول الواجهة هي ثالوث جديد تم تحديثه بكيانات أرق ، لإعطائها نظرة أنظف لـ SOLIDWORKS 2020. إنها واحدة من العديد من التحديثات التجميلية للواجهة للحفاظ عليها جديدة من خلال التخلص من الآثار القديمة المظهر للأوغاد الأوائل.

بحث المواد في SOLIDWORKS

مراجعة تصميم كبير

مراجعة التصميم الكبير في SOLIDWORKSتعتبر Large Design Review أداة قوية نعتمد عليها للمساعدة في العمل مع مجموعات كبيرة للغاية. إنه وضع يوفر طريقة لمشاركة التصميمات والنظر إلى الطرز في واجهة خفيفة الوزن توفر أداءً استثنائيًا للطرز الكبيرة. إنه أمر رائع لمشاركة أو مراجعة التجميع دون القيام بأي تحرير. ولكن الآن مع SOLIDWORKS 2020 ، هناك بعض إمكانيات التحرير المضمنة الآن في مراجعة التصميم الكبير. يمكنك إنشاء وتحرير الأنماط والزملاء في وضع مراجعة التصميم الكبيرة. هذه إضافة مرحب بها مما يجعل “مراجعة التصميم الكبيرة” أكثر فائدة للشركات العاملة مع المجالس الضخمة.

أداء

عند فتح ملفك الأول في SOLIDWORKS 2020 ، ستلاحظ حدوث تحسينات كبيرة في الأداء مع ملفات الإصدار الأقدم ، والتي عادة ما يتم فتحها ببطء شديد ، سيتم فتحها بسرعة تقريبًا مثل ملفات الإصدار الحالي. هذا يعني أنك لن تضيع أي وقت عندما تفتح ملفاتك القديمة من 2019 وما بعدها. ابحث أيضًا عن بعض الأداء الإضافي لـ SOLIDWORKS 2020. بعض التحسينات في أداء SOLIDWORKS 2019 من أنبوب الرسومات الجديد ، قد انتقلت من النسخة التجريبية وأصبحت الآن مضمّنة في SOLIDWORKS 2020 بشكل افتراضي. كل هذا يحدث وراء الكواليس ويستفيد من بطاقة الرسومات المعتمدة. SOLIDWORKS 2020 هو مجرد أكثر ذكاء وأكثر استجابة من أي إصدار سابق من SOLIDWORKS.

بطاقة الرسومات الصلبة

انقر لتكبير الصورة

عزل التدخلات

كشف التداخل كان دائما أداة قوية. ولكن الآن مع SOLIDWORKS 2020 ، تم تمديد الوظيفة لتمكينك من تحديد التداخلات خارج الأداة. لقد اعتدت أن تكون قادرًا على تصور التدخلات فقط بينما كنت نشطًا في أداة الكشف عن التداخل. الآن مع SOLIDWORKS ، 2020 يمكنك التحقق من التداخل للعزل بعد الخروج من أداة الكشف عن التداخل. أصبح هذا ممكنًا باستخدام خيار “عزل عند الانتهاء” الجديد. يمكّنك هذا من إجراء تعديلات على النموذج بسرعة من نتائج اكتشاف التداخل.

الكشف عن تداخل سوليدوركس

انقر لتكبير الصورة

هذه ليست سوى عدد قليل من التحسينات التي تمت على SOLIDWORKS 2020 والتي لا تحظى بنفس القدر من الاهتمام مثل التحسينات الأولى ولكن بعضها ستحتاج بالتأكيد إلى إلقاء نظرة عليه

3 إعجابات