إرفاق ملفات SOLIDWORKS مباشرة إلى مهام المشروع عند استخدام مخطط المشروع على النظام الأساسي 3DEXPERIENCE

يتطلب كل مشروع فريقًا للقيام بالعمل وقائمة المهام. يمكن أن يكون متعهدو الطعام ، ومنسقوا الزهور ، وعدالة السلام ، أو مجموعة من المصممين ومهندسي النظم والخبراء الفنيين. كل شخص لديه مجموعة من المهام للقيام به. بعضها مهام فردية وبعضها مشترك.

ولكن ، كيف يمكنك تنسيق أنشطة الجميع بفعالية لضمان إنجازها في الوقت المحدد؟

هناك طريقة شائعة تتمثل في استخدام جدول بيانات أو Microsoft Project ، إذا كنت متطورًا بالفعل. جدول البيانات هو طريقتك في متابعة المسار ، لكنه لا يساعد بقية الفريق حقًا. كيف يعرفون أن لديهم مهمة حتى؟ وهو لا يستوعب التغييرات جيدًا. Microsoft Project على ما يرام ، لكنك مخطط زفاف ، أو مقاول رئيسي أو مصمم ، وليس مدير مشروع. لذلك هو ساحق بعض الشيء.

ما تحتاج إليه هو أداة تخطيط بسيطة وسهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام للتخطيط المستند إلى الفريق. تحتاج إلى Project Planner على نظام 3D EXPERIENCE. Project Planner عبارة عن أداة لإدارة المشاريع قائمة على السحابة مع واجهة مستخدم بسيطة تمكن أي شخص من إدارة المشاريع القائمة على الفريق وتحديد التواريخ الرئيسية ومشاركة المهام.

إنشاء وتعيين المهام على جهاز محمول

يُمكِّن " مخطط المشروع" المجموعات الصغيرة من العمل معًا وتتبع المهام دون اتباع نهج إدارة المشاريع الثقيلة. هذا النهج القائم على فريق فعال جدا في إدارة المشاريع الصغيرة أو الكبيرة حتى المعقدة. تقع المسؤولية الشاملة لإدارة المشاريع على عاتق الفريق بأكمله بدلاً من فرد واحد مما يجعل المشروع يعمل بكفاءة في جميع المراحل. يمكن لأعضاء الفريق إجراء تعديلات ، مثل إضافة أو حذف المهام ، وتحديد التبعيات وتحديث تواريخ التسليم مع تقدم المشروع جميعًا في طريقة عرض مخطط غانت سهلة الاستخدام. حتى أنهم يحصلون تلقائيًا على إعلامات عندما يتم تعيين مهمة لهم.

إدارة مشاريع الفريق

بالنسبة إلى مصممي SOLIDWORKS الذين يديرون المشاريع ، فهو مناسب تمامًا لأنه يمكنك إرفاق محتوى مباشرة بمهام المشروع. مع أعضاء فريق Project Planner يمكنهم سحب وإسقاط النواتج في المهمة ، والتي تقوم تلقائيًا بتحديث حالة المهمة على مستوى المشروع. يمكن لأعضاء الفريق تقديم ملاحظات حول العمل المنجز عن طريق وضع التعليقات مباشرة في المهمة التي يمكن لمالك المهمة مشاهدتها. جرب ذلك باستخدام جدول بيانات أو مشروع MS. في الواقع لا ، لأنك لا تستطيع ذلك.

مهام الوصول من داخل SOLIDWORKS CAD.

عندما يكون SOLIDWORKS متصلاً بمنصة 3D EXPERIENCE ، يمكنك إرفاق ملفات SOLIDWORKS (الرسم ، الجزء ، التجميع) بمهمة. أي شخص يفتح المهمة لديه كل ما يحتاجه لمراجعة العمل. ونظرًا لأن Project Planner يعتمد على السحابة ويمكّن الويب ، يمكن لأعضاء فريقك الوصول إلى الخطط ومهامهم من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز.

إعجابَين (2)