احتاج مساعدة بطريقة دخول امتحانcswp

احتاج مساعدة بطريقة دخول امتحانcswp

ممكن coupon or promo code

هل تريد أن تكون المساعدة هي الحصول على كوبونات مجانية؟
أم تريد المساعدة في الحصول على كوبونات مدفوعة الأجر؟

[المساعدة هي الحصول على كوبونات مجانية ]
حيث انى باقى لى core3 فى امتحان بروفيشنال وعند الدخول للامتحان طلب كبون لدخول الامتحان

طيب خير ان شاء الله
خليك على تواصل معنا إن شاء الله وممكن تسيب لنا إيميلك أو تليفونك وعندما تتاح سنعلمك ان شاء الله اما عن طريق شركة كاد كام سيم او شركة ديديكاتيد سوليوشنز.

شكرا على الرد والاهتمام

الايمل

eeng.ali@gmail.com

الاخ الكريم ابو انس سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

ياريت تضع معلومات اكثر عن كيفيه دخول مثل هذه الاختبارات
لو كان عندك معلومات عنه
ويكون فى هذا الموضوع او فى موضوع منفصل يحمل نفس الاسم

لكم جزيل الشكر والتقدير

تحيااااااااااااااااتى

السلام عليكم بمناسبة الموضوع دا انا كان عندى استفسار

وانا فى الواقع مش عارف هل دا بيعنى انى معايا كريديت لأمتحان تانى ولا انا فاهم غلط

هو يبدو من الشاشة إنه لديك تذكرة متبقية بالفعل.

باشا انت تؤمر، بس أهم حاجة بالله عليك اوعى تدي أحمد شفيق صوتك.

هذا الموضوع موجود سابقاً في المنتدى وتم إعادة تثبيته علشان حضرتك والكل يستفيد إن شاء الله.

[B]جميع ما يخص الامتحانات[/b]

اولا شكرا لك الاهتمام يا غالى ومعلش احنا دائما تاعبينك انت والاخ عزام بس حلو علشان تكسبوا حسنات

اما عن موضوع الانتخاب اقسم بالله اننى لااعطى صوتى لمن لا اراه عن اقتناع من نفسى وبنفسى فيه خيرا لبلدى
وانا من مؤيدى الدكتور مهندس محمد مرسى ليس لتدينه فقط ولكنى ارى ان البلاد محتاجه لمن يطور الصناعه
شكرا لك ياغالى وعلى فكره لم اكن ملتحيا ولكنى اصلى الفروض منذ نعومه اظافرى
تحياااااااااااااتى

بداية أنا أعتذر لصاحب الموضوع لخروجنا عن الموضوع.
أستاذي الكبير أنا لم أقل لك مرسي على أساس أني أظن إنك هاتنتخب واحد تاني، أنا على فكرة لم أكن أصلاً من مؤيدي مرسي ولكني الآن أؤيده وصرت أكلم كل واحد علشان ينتخبه وواحدة منهم جات فيك :).

لازم 33$ علشان تفتح segment 3 فى CSWP
انت معاك رصيد فى ال Sheetmetal بس

اولاً متشكر على الرد
استفسار بيسيط اذا تكرمت 33 دولار وافتح الـ 3 Segment و لا 3Segment
اصل انا رصيد الشيت ميتال هعمل بيه ايه تانى .

33 دولار لفتح segment واحد فقط
يعنى لو ناقص واحد ممكن تفعله

thank u sir

مفيش حل غبر الدفع

أخونا علي حتى نكون في منتهى الشفافية لأننا وعدنا بتوزيع عادل للتذاكر فنحن قد تلقينا هدية من شركة ديديكاتيد سوليوشنز وكانت عبارة عن تذركتين لاختبار الاحتراف، ولكنها كانت مسماه على اسم مشرفنا عزام ومشرفنا محمد الألماني تقديراً من الشركة لمجهودهما فبالتالي لم يكن من حقي توزيعها إلا لمن جاءت على اسمهما.
يمكن إن شاء الله يكون هناك بعض التذاكر الأخرى قريباً إن شاء الله، وبالتأكيد في حال توفرها ستكون أنت في أول من سيتم تنبيهم بذلك وأنا مثبت إيميلك عندي في قائمة الإيميلات أنت وأخينا الغالي على قلبي أبو البشر “ديفيد أفيا”. وأي أخ منكم سيرسل لي إيميل بطلب تذاكر مجانية سأجعله في مقدمة التواصل البريدي والزلماء الذين يدخلون باستمرار على المنتدى “مثل حسام المبيض” لن يحتاجوا لتنبيه أو إيميل فهم بالتلقائية في القلب والعقل دائماً.

الف شكر علي هذة الهدايا بس أنا برضو أرسلت لك طلب علي الميل
لذلك ارجو منك تنزيل قائمة بأسماء الاعضاء بالترتيب الذين يمكن منحهم التذكرة
وشكرا لكم ورمضان كريم

أنا آسف يا سوزوكي على فكرة أنا أقصدك أنت، أخونا علي لم يرسل لي طلب، أنا استلمت طلبين اثنين فقط، الأول منك والثاني من أخونا أبو البشر، بس نظراً لطول الفترة اتلخبطت في الأسماء، ولكني لما فتحت الإيميل وجدت الإيميل منك انت، واسمك الحقيقي قريب من اسم “سوزوكي” صح ؟

بالنسبة للتوزيع العادل، نرجو من الله أن يوفقنا له فعلاً وأن يمنحنا قبلها التذاكر من عنده :slight_smile: ولكن لي رجاء منكم إن شاء الله ما تكسفوني فيه ألا وهو الثقة إن شاء الله في إدارة المنتدى، فوالله أنا أبذل جهداً في التواصل مع وكلاء البرنامج وأحاول جاهداً في إجراء ثفقات معهم بحيث أعطيهم مزايا الإعلان في المنتدى وترديد اسمهم بكثرة في المنتدى ومنحهم بعض السماحيات في وضع مواضيع تخصهم مثل طلبات التوظيف وغيرها مباشرة في منتدى السوليدووركس على عكس المعمول به في الأقسام الأخرى والتي يتم حذف موضوعات التوظيف أو الاعلانات ما لم تنشر فقط في منتدى التوظيف، كل هذا من أجل الحصول على تذكرة أو تذكرتين لكم أنتم، مع العلم أنني لا أحمل ولا شهادة احترافية في البرنامج ولو طلبت تذكرة لنفسي فنظراً لحسن علاقتي الشخصية بهم فسيعطونها لي فوراً ولكني لا أحب أن أطلبها لنفسي قبل أن أوفرها للجميع وإن شاء الله سأكون آخر من يدخل اختبار الاحترافية في منتدى السوليدووركس، احترافيتي أن أراكم كلكم محترفون في منتدى يجمعكم جعلني الله سبباً في تأسيسه، فرجاء بجد أن أجد فيكم الثقة المتبادلة وإن شاء الله نبشركم عن قريب بتذاكر جديدة.

بس للأمانة، التذكرة القادمة تم تخصيصها لأحد الأعضاء بيننا وأنا متأكد أنه في حال الاعلان عن اسمه فلن يظن أحد بنا أننا نجامل لأن التخصيص مسبب وسببه وجيه وإن شاء الله كلكم تقبلون، ولولا أن التذكرة لم تتح بعد وأنا أحب أن أجعلها مفاجئة سارة له لأعلنت عن الأسباب من الآن، ولكن عندما تتح إن شاء الله فالمصداقية والشفافية ستكون هي الأساس في التواصل مع أعضاء “المهندس ووركس … سبيل الابداع”.

معلش طولت في الكلام عليكم، يمكن علشان جعان وبأخلي الوقت يمر :slight_smile:

ألف شكر يا ابو أنس والله كلنا ثقة في المنتدي الرائع
وانا اعتبرة افضل منتدي في السوليدورك نظرا للتعاون الرائع بين اعضاءة واتمني التوفيق
وبالنسبة لاسمي أيوة أنا أسمي أحمد دسوقي الشهير بسوزوكي