اعلان هااام لطلاب دورة الماتلاب - مفيد الترك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الطلبة سوف يكون هنالك محاضرة ماتلاب يوم الاحد الموافق 30\11\2008 في قاعة 522 ويوم الخميس الموافق 4\12\2008 في نفس القاعة ،واذا كان هنالك امتحان في قاعة 522 تكون البديلة عنها 1011 واذا كان هنالك ايضا امتحان في 1011 تكون البديلة عنها 1012 ، واذا كان هنالك امتحان في 1012 سوف يعلن عن قاعة التي يتم عقد الماتلاب فيها عند قاعة 522 .
،على العلم بأن يوم الثلاثاء الموافق 2\12 لن يكون هنالك محاضرة.

هنا سوف اجري استفتاء حول اعطاء محاضرة اضافية لمدة 3 ساعات يوم السبت الموافق 6\12\2008 ، فارجو المشاركة في الاستفتاء ، او تسجيل تعليقكم اذا كان يوم الاربعاء 3\12\2008 يناسبكم مع وقت الفراغ

وبالنسبة لمحاضرة الخميس التي اعطيت اليوم بتاريخ 26\11 سوف اقوم بانزالها بموضوع جديد باسم محاضرات الماتلاب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مفيــــد الترك

الله يعطيك الف عافيه يا مفيد

والله انا صوتت على انه يوم السبت احسن شي

منه الواحد بكون رايق يوم السبت اكثر من ايام الدوام وبركز اكثر

ومنه بنزل يغير جو بدل ما يقضي ال 10 ايام بالفرشه :slight_smile:

والله يقويك يا الغالي

تحياتي

السلام عليكم
الرجاء الغاء محاضرة يوم الاحد 30/11/2008 لانه يوجد امتحان اقتصاد هندسي من س 1-2
وشكرا
معتز

اخي معتز مادة ماتلاب كبيرة جدا وما حقدر اغطيلكم رؤوس اقلامها بهاي الدورة فكيف اذا ضاعت محاضراتها علعموم اذا كان عدد الطلاب اقل من 15 طالب ما حعطي شي وحلغيها باذن الله ومن الممكن انه تكون كل القاعات فيها امتحانات فلا تخاف وانا حنزل كل المحاضرات الي بعطيها عنت باذن الله ، توكل على الله اخي معتز

مفيد الترك

شكرا لك مستر مفيد

والله انك روعة في الشرح يعني احسن من احسن دكتور
وجزاك الله عنا كل خير

بالنسبة لمحاظرة السبت فكره ممتازه لانه الواحد بكون ارتاح باله شوي من دوام الجامعة

ويعطيك الف عافية

يسلمو moon blood هذا واجبنا ، وان شاء الله تستفيدوا من الدورة ، وماتنسونا بدعاكم وانشالله اول ما يقرر مو عد المحاضرة الاضافية حعلنها بالجمعية الطلابية وبالمنتدى باي موعد ستكون .
مفيد الترك

السلام عليكم
اذا ممكن يا اخ مفيد تنزل الامثلة اللي اعطيتها اليوم 30\11
لاني ما حضرت لانه كان عندي امتحان
وشكرا
معتز

انشالله اخوي معتز حنزل موضوع تحتوي امثلة وامتحانات على الماتلاب ، وانا يوم الاحد 30\11 ما شرحت شي جديد ، فقط قمت باعطاء امثلة ومراجعة

مفيد الترك