اقتراحات من مهندس متواضع للرقي بالمنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

في هالموضوع حبيت أقدم كم اقتراح لإدارة المنتدى …

والهدف من هذه الإقتراحات أولا وأخيرا هو طبعا الرقي بالمنتدى نحو الأفضل …

أول اقتراح هو تغيير لون الـ scroll bars (( ما أعرف شو اسمهم بالعربي )) ، المهم هم حاليا لونهم وردي وما يتماشى مع لون ستايل المنتدى البني فحبذا لو يغيروا …

وثاني اقتراح هو اضافة أزرار أخرى لما تريد تكتب أو ترد على موضوع (( مثل أزرار اضافة الفلاش أو مقطع صوتي … الخ )) عشان يتم تسهيل الأمر على الأعضاء في كتابة مواضيعهم …

وممكن لو تسمحولي أقترح هنا اختصارا للمجهود والوقت تركيب هاك الصندوق الماسي اللي توفره منتديات الغربية التطويرية لأنه فيه جميع الأزرار اللي يحتاجها كاتب أي موضوع …

أما ثالث اقتراح فهو تركيب banner في أعلى المنتدى يقدم المنتدى (( يعني عليه اسم المنتدى )) ،، لأنه أعتقد بيكون أحلى بدل ما هو كذا ما في أي شي في أعلى الصفحة …

هذولا هم اقتراحاتي وأتمنى يتم النظر فيهم من قبل ادارة المنتدى …

أخوكم في الله …

7moooodi

شكرا لك اخوي على اقتراحاتك الحلوة
وكل اللي قلته اوكي وصحيح
بس اللي ينقصنا هو الوقت يا اخوي…هذا اهم سبب
وحنا نضيف كل يوم شي للمنتدى لين ما يكتمل
ان شاء الله الصندوق السحري بيركب للمنتدى قريبا
والبنر نحن نعدل فيه حاليا
بس اهم شي يا اخوي المنتدى ذاته ومواضيعه الهادفة
ليس معنى انك تمتلك منتدى جاهز انك صنعت شي
وليس معنى انك تمتلك الف عضو انه المنتدى هادف…كله صور فنانين واغاني وفضائح فقط
مع احترامي للكثر من المنتديات ااخليجية والعربية!
بس نحن نحاول ان نعمل لاستكمال المنتدى…
مع تحياتي المهندس

تسلم أخوي على التوضيح …

وإن شاء الله المنتدى يكون في تطور مستمر …

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
ما أعرف كيف أشكرك أخوي حمودي والـADMIN على طرح هالموضوع وبصراحه سبقتوني في طرحه لأني كنت ناوي أطرحه…
أنا عارف ومتيقن تمام اليقين إنه مشرفنا يبذل قصارى جهده لتطوير المنتدى وما أكذب إذا قلت لكم أنه منتديات المهندس تتطور تطور رهيب والله وهذا دليل على إبداع الأعضاء وتفانيهم من أجله …
وأنا بطرح شيء جديد بعد هو أن نشتري domin للموقع ونحنا جاهزين ندفع كلنا أو ويش أخواني ؟؟؟؟؟
نشتري للمنتدى مساحه وdomin ممتاز …
وعلى سالفة البنر والdesign مال المنتدى المشرف ما بيقصر كذلك يوجد في الهندسة عندهم من الإبداع والفن ما يسلب العقول أنا ما أتكلم وأمدح وبس ، فعلا أنا شفت طلاب مصممين وينزلوا تصاميمهم في مواقع ومنتديات ثانية فالأحسن أنهم يوجهوها للمنتدى هذا وأنا بحاول أصمم طبعا ما عندي ذك الخبرة في الفوتوشوب :frowning: بس بحاول بعد أذن المشرف أني أصمم بنر للمنتدى …
عذرا عالإطالة ونريد الرد من كل الأعضاء :smiley: :smiley:

اوكي انا اول وحدة موافقة ع هذا الكلام

الشكر الكبير لك اخوي السبع والله انكم غمرتوني بكلامك الطيب والله يخليكم للمنتدى…فهذا المنتدى للجميع وليس الهدف منه الا ان نفيد الجميع وبالاخص المهندسين
الدومين…ان شاء الله قريبا وشكرا لكم جميعا على مساهمتكم
بالنسبة للتصميم ما عندي مانع انه كل طلاب الهندسة يصمموا البنر وانت احدهم يا السبع

وشكرا لكم جميعا

Thank You …