الآلاف يحتشدون في “موكب أبو إسماعيل” للترشح.. وسلاسل بشرية على “6 أكتوبر” تحمل صوره


أنصار “أبو إسماعيل” يغلقون شارع التحرير بالدقي… ويهتفون”يلا يا جرجس يلا يا مينا… الريس حازم مستنينا”

المرشح يغيب عن صلاة الجمعة في “أسد بن الفرات”… وخطيب المسجد: بايعناك رئيساً للجمهورية


كتبت – هاجر الجيار و أحمد رمضان:\ تصوير – آدم
بدأ الآلاف من أنصار المرشح المحتمل، حازم صلاح أبو إسماعيل، التحرك في مسيرة حاشدة، من أمام مسجد أسد بن الفرات بالدقي، متجهين إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات، بمصر الجديدة لتسليم توكيلات ترشيح حازم للرئاسة.
وأغلق أنصار المرشح في شارع التحرير الرئيسي في الدقي، فيما انتشرت “سلاسل بشرية” على كوبري أكتوبر، يحملون لافتات تأييد أبو إسماعيل، وسيارات عليها ملصقات دعم حازم، واحتشد أنصار المرشح بطول الكوبري، من مطلع العجوزة وحتى ميدان عبد المنعم رياض، غالبيتهم من الملتحين، وشارك في “السلاسل البشرية” فتيات غير محجبات رفعن لافتات مكتوب عليها “هانتخب حازم أبو إسماعيل، عشان مش هايحجبني غضبن عني”".
من جانبه، تغيب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل عن صلاة الجمعة بمسجد أسد بن الفرات، حيث أم المصلين الشيخ أحمد عبد الرحيم، وأعلن خطيب المسجد “مبايعة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا ً للجمهورية”، داعياً المواطنين لانتخابه.
وقال أحد أعضاء حملة المرشح لـ”البديل”:”الشيخ تغيب عن الصلاة في المسجد لأنه عاد من دمياط في السادسة فجراً، وسنقابله في الطريق”.
وأضاف:”مسيرة السيارات ستنطلق بجوارها سلاسل بشرية، للحفاظ على سلامة الطريق وتجنب حدوث إزدحام، ونتوقع مشاركة عشرات السيارات في المسيرة إلى لجنة الانتخابات الرئاسية”.
وهتف الآلاف الذين تجمعوا حول المسجد “الشعب يريد حازم أبو إسماعيل” و”حازم حازم بايعناك” و”يلا يا جرجس يلا يا مينا… الريس حازم مستنينا” و”الصحافة فين الرئيس أهوه” و”الشعب يريد تطبيق شرع الله”.
ورفع المئات لافتات كتبوا عليها “الصعايدة يبايعون حازم أبو إسماعيل حتى الموت”، و”لا إله إلا الله محمد رسول الله”، فيما ارتدى أعضاء حملة حازم تي شيرتات عليها الحملة.

موكب أبو إسماعيل من الدقي لمصر الجديدة مش هتصدق المنظر

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=6P6PDgUrLPc&feature=related

فيديو رهيب لحظة تسليم حازم أبو إسماعيل لتوكيلات الرئاسة

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=5ySnD9uW_v8&feature=player_embedded

قناة الحياة جمعة حازم ابو اسماعيل

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=qYnMmzOZ6eY&feature=related

الإستقبال الرئاسى للشيخ حازم أبو إسماعيل بكلية التربية بدمياط فقط قناة مريد الجنة 29 3 2012

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=vlUIX5W-DN4&feature=related