التلاعب بالصور في المات لاب ,help me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن شرح لطريقة التلاعب بالصور واخفائها في الماتلاب لانه عندي مشروع على الماتلاب وانا مبتدئه فيه المشروع هو

[ol]
[li]You have to get new way to hide an image inside another. Your work will contains the following:[LIST=1][/li][li]Algorithm to embed an image inside another.[/li][li]Algorithm to extract the hidden image.[/ol][/LIST] [/li][ol]
[li]Or, you can get new way to hide any digital media into another (text, image, audio, video). Your work also will contains the following:[LIST=1][/li][li]Algorithm to embed an digital media inside another.[/li][li]Algorithm to extract the hidden media.[/ol][/LIST]انا وقروبي اخترنا الاول الي هو اخفاء صورة في صورة لكن احنا مبتدئين فياليت تعطونا رايكم فيه ودروس عليه [/li]
وجزاكم الله خيرا

انا لقيت هذا الموقع واضع امثله لصور قبل وبعد واكواد لكنني لم افهم الاكواد
http://blogs.mathworks.com/steve/?m=200608

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اخى العزيز مما لاشك فيه يجب عليك انت وجروبك اتقان التعامل مع Image Processing toolbox وهذا لن ياتى الا اذا قرات ال help جيدا ومعرفه ما هى العمليات المستخدمه فى الصور
مثلا تغيير الالوان
العمليات الحسابيه فى مصفوفة الصورة وهذا الذى سيكون الالجوريثم ولكن تذكر عند عمل الالجوريثم ان تكون هناك طريقه لترجيع الصور مره اخرى
اذا لم تكن لديك خلفيه عن معالجة الصور فى الماتلاب يمكنك الاستفاده من الموضوع الاتى :
كيف يعرض الماتلاب الوان البيكسل

شكرا لك وجزاك الله خيرا

جيد جدا وجميل