اللبن بدلا من الكولا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تناول اللبن بدلا من الكولا مع الوجبات الغذائية يفيد فى تقوية عظام الجسم وتحقيق اكبر استفادة ممكنة من املاح الكالسيوم الموجودة فى بعض الاطعمة . .
نصيحة اعلنها علماء التغذية البريطانية… العلماء توصلوا الى ان تناول المشروبات الغازية وخاصة انواع الكولا مع الوجبات الغذائية يعوق امتصاص الكالسيوم اللازم لبناء العظام .

السبب ان هذه المشروبات تحتوى على نسبة عالية من الفسفور مما يؤثر سلبا على التوازن المطلوب بينه وبين الكالسيوم ويعوق امتصاصه ولذلك فهم ينصحون بتناول اللبن مع الوجبات الغذائية بدلا من الكولا .

مع تحياتي
المنــــــال

ذكرتيني يا المنال بالكولا يمكن مر علي عشر سنوات ما شربت كولا

صحية ما صح:D …بس المشكلة ما اقدر اقاوم الديو:o
بس البن من اول معروف بفوائده الصحية
وشكرا على موضوعك…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره ع المرور قطرة الندى …وأنا نفس الشيء كنت أحب ديو
بس كنت ولازلت أحاول اني ما أشتريه والحمد لله صرت ما أشتريه بس اذا ما لقيت شيء ثاني أشربه غير ديو أشربه هذي هي المشكله ما أدري متى بنسى ديو
وتعرفي ويش خلاني اقلل شرب الديو والمشروبات الغازيه بشكل كبير وهو اني كل ما نروح الدكان انا والأهل أخليهم يشتروا عصير كوكتيل بداله …هههههههه
وفي يوم من الأيام أخوي الصغير كان يشرب كوكاكولا خبرته يحط عظمه دجاج فيها ونسيت الموضوع وبعد فتره ناداني أخوي ورحنا نشوف ويش صارله بصراحة العظم تفتت بسرعه ولونه أسود من هذاك اليوم ما صرنا نشرب كوكاكولا وجلسنا نخبر الأهل باسلوب حتى يعرفوا أضراره في الجسم…والحمد لله صارت المشروبات الغازيه قليلا تدخل البيت
وان شاء الله مع الوقت بنتوقف تماما عن شرب كل الأنواع

وشكرا
تحياتي
المنال

ايه صح اللبن افضل من الكولا

شو فيدةالكولا

اشرب بيبسي احسن بعد

خخخخخخخخخخخخخخ

امزح

فكرة ممتازة وبسيطة ونتائجها رائعة ,

جزاك الله كل خير

وألف شكر