المادة المذ يبة للاملاح داخل الغسالات

اخوانى الاعزاء دعونى ان اقدم نفسى اولا
انا هانى فتحى اعمل فى مجال صيانة الغسالات الاتوماتك وكنت اعمل فى كبرى الشركات المصرية واشهرها حوالى 10 سنوات والان عندى محل لتجارة قطع الغيار الغسالات الاتوماتك وخاصة زانوسى وعندى مركز خدمة للغسالات الاتوماتك واحب ان ابدى رائى فى بعض الاوضاع والافكار التى اراها تتردد على لسان كثير من الزملاء الاعزاء ومنها موضوع غسيل الغسالات الاتوماتك بالخل لانى ارى الكثير يتحدث وبثقة عن هذا الموضوع
1- ان الخل ليس لة تأثير لامن قريب ولا من بعيد على الاملاح وبالاخص على املاح الصديوم او الكالسيوم وان كان لة تأثير فهو ضعيف جدا جدا
2- ممكن ان الخل يكون لة تأثير على الروائح الموجودة داخل الغسالة وهذا بنسبة ضعيفة
3- يوجد مادة عبارة عن سائل يسمى برايت وهذة مادة فعالة جدا ومسجلة ومرخص باستخدامها للتداول للاستعمال المادة حوالى لتر وسعرها فى متناول الجميع حوالى 12 جنيها تقريبا وانا شخصيا موزع معتمد داخل مصر لهذة المادة ولم احصل على توكيل التزيع الابعد ما تأكد جيدا من الاداء الفعال المتميز لهذة المادة وتأثيرها على املاح الصوديوم والكالسيوم وبعض الترسيبات الاخرى وهى تستخدم للغسالات والسخانات والغلايات وجميع الاجهزة التى يوجد فيها ترسيبات او التى تحدث فيها ترسيب نتيجة الغليان وليس لها تأثيى على الكاوتش و الوترسيل او اى جزء داخل الاجهزة ولو يوجد اى استفسار ارجو الاتصال على الموبيل-----(0123845566 )

جزاك الله خيرا على هذه المعلومة الهامة

مشكورررررررررر اخي المحترم