تساؤل

في مهندس معي من اهل الشيعة ويقول ويلح في ذلك لماذا تضعوننا مع النصارى واليهود ؟ هل تخرجونا من الاسلام ؟ اذا كان فعلكم هذا وانتم مثقفون فكيف يفعل الجهلاء ؟
فكيف اجيبه ساعدوني ياقوم…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً أخي الكريم هذا السؤال أجبنا عليه مراراً وتكراراً
أولاً: لماذا جعل الشيعة الدين الرسمي لإيران هو المذهب الشيعي؟ هل هذا دليل على جهلهم (وإن كانوا كذلك) أم هي حريتهم الشخصية في ان تكون لهم دولة ترعى شؤونهم ومن أراد أن يقيم بينهم فليفعل ومن أراد أن يرحل فليرحل. وكذلك أخي الكريم، هذا المنتدى هو خاص للمهندسين من أهل السنة والجماعة، اللذين من حقهم أن يجتمعوا مع بعضهم ليتبادلوا المعلومات الدينية ويناقشوا مشاكلهم حتى تحل بصورة دينية وطريقة هندسة يعني تقدر تسميها “سنية الهندسة"
وإلا تخيل هذا المنتدى لو كان مفتوحاً لكل من هب ودب، فترى هذا الشيعي الرافضيي المتعصب يكتب مقالاً يثبت فيع أن القرآن محرف (كما يعتقد بعضهم) فماذا سيكون رد فعل باقي اعضاء المنتدى (أليس منهم من يعتقد ذلك)
أو تخيل أخي الكريم وأنت تفتح صفحة المنتدى في وقت الصباح لتصدم عينك لأول نظرة بسب قذر لأبي بكر وعمر ولعن السيدة عائشة والسيدة حفصة، فماذا سيكون رد فعل أعضاء المنتدى (أليس الخميني يستيقظ كل صباح ويقول “اللهم العن الطاغوتين الكبيرين أبي بكر وعمر وابنتيهما”) لعن الله كل من لعن الصحب الكرام
أخي الكريم هل ابتليت مرة بالصلاة بجوار هذا الشيعي،- زوجتي ابتليت مرة بذلك في الحرم- يا إلهي كأنها ليست صلاة
اسمع يا أخي قال الله (ومن يبتغي غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه) فهل ما يفعلون من الإسلام
أخي الكريم
الأمر اتضح وما خفي كان أعظم
اسأله، وأنتم هل تخرجونا من الإسلام؟
فإذا قال لا فقل له” كذاب"
إذا كان يخرج الصحب الكرام من الإسلام ونحن أتباعهم فهل الاتباع أفضل من المتبوعين
اطلب منه أن يتردد على منتديات الشيعة ثم يجيب بعدها
الجهل أن تجهل دينك، لا أن تقبل أن تذيب عقيدتك مع عقائد الآخرين بدعوى التحضر
إن كان هذا جهلاً فأنا أجهل العرب

إن كان رفض حب آل محمد فليشهد الثقلان أني رافض