تغير أسعار النحاس و الحديد عالميا

الأخوة الأعزاء
كما تعلمون سرعة تغير أسعار النحاس و الحديد عالميا و بصفة مستمرة و ما لهذا الأمر من تأثير مباشر على دراستنا للمشاريع و كيفية تسعيرها و تذبذب نسبة المخاطرة و تعرض الجميع للمخاوف الاقتصادية سواء شركات الكهرباء أو المصنع و التاجر و المقاول و النتيجة السلبية لذلك على إنجاز المشاريع في الوقت المحدد
أقصد طبعا أهم عناصر شبكة الكهرباء
المحولات و المحطات المدمجة - و الأعمدة و الأبراج - الكابلات و الأسلاك
أنا و الحمد لله قمت بتصميم معادلة للمحولات و المحطات المدمجة و مطبقة بأحد كبريات شركات الكهرباء منذ نهاية عام 2008م
( لعام واحد تعدى المبلغ : 25 مليون دولار )
وقمت كذلك و لله الحمد و المنة بتصميم معادلة للأعمدة و مطبقة منذ عام 2009م بنفس الشركة
و قد حققت كل معادلة نتائج رائعة و لله الحمد من وفر مالي كبير و كذلك استقرار العلاقة بين الشركة و المصنعين - و لم تعد هناك مشكلة عجز عن التوريد لارتفاع الأسعار
نريد الاستفادة من هذه المعادلات في مصرنا الغالية و باقي الدول العربية
فهل ترون امكانية المساعدة في رفع الموضوع لكبار المسئولين بشركات الكهرباء للتواصل معنا حول الترتيب لذلك
في انتظار ردودكم على الايميل و من خلال المنتدى

في انتظار الردود

جزاكم الله خيراً
ولكنك تعلم كيفية التفكير داخل الشركات المصرية، هم لا يقبلون مثل هذه الاقتراحات إلا إذا كانت من شركة “النصاب كابر عن كابر، للاقتراحات إللي تودي في داهية” هي دي الشركة بس المسموح ليها بتطوير الشركات

أنا أفهم جداً ما تقول لأنني أعمل في نفس المجال المتعب، بس تعاملاتنا مع شركات البترول لأننا أعمل في مجال المقاولات البترولية وشغلنا كله حديد

أنا الآن في السعودية وممكن أوصل افكارك للشركة عندنا، وراسلني إذا أحببت