تفاءل فنحن نتعامل مع سيستم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السبب الرئيسي لإشتراكي في هذا المنتدى الكريم هو لتقديم دورة في البرمجة الخطية باستخدام أداة solver وهي دورة غاية في الأهمية لجميع الأخوة والأخوات المهندسين والإداريين والقباديين وكل صاحب رأي. أي أن السبب الرئيسي لإشتراكي هو لتقديم الفائدة والاستفادة .
ولأني أريد أن يشاركني أكبر عدد ممكن من الأخوة والأخوات في هذه الدورة قررت إدراج أول موضوع مرتبط فيها في المنتدى العام
كونه يحظى بأكبر عدد من المشاهدين فأحبطتني نسبة المشاركين في أول موضوع منها أي أنني تأزمت نفسيا من عدد المشاركات
إلى أن خطر ببالي البحث في النت باستخدام محرك بحث غوجل عن موضوع يحمل العنوان أداة solver وهو عنوان موضوعي الأول
فأسعدتني نتيجة البحث جدا عنما شاهدت عنوان موضوعي ظاهرا في موقع منتدى المهندس كأحد المواقع التي توجد فيها الكلمات الدليلية للبحث وزالت أزمتي النفسية وأدركت حفا أنني أتعامل مع نظام حاسوبي وقررت مواصلة إدراج موضوعاتي وإنزال أمانتها عن عاتقي فلربما تقرأ يوما ما والشكر لله إن وجد من يشاركني في موضوعاتي والله ولي التوفيق.
ولي رجاء من إدارة الملتقي الكريمة هو تسليط الضوء على الدورات التي يعلن عنها من قبل الأخوة والأخوات لينتبه إليها رواد هذا المنتدى المفيد حقا ولكم جزيل الشكر .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز نحن فعلا نقوم بتسليط الضوء والاهتمام بالمواضيع المتميزة والدورات ونشرها واحيانا نلجأ الى اجبار الاعضاء على قراءتها فى حالة اهميتها ولكن للاسف المنتدى الان يعتبر خالى من المشرفين على الاطلاق فليس هناك من يتابع المواضيع المميزة ويقوم بتنشيطها وايضا من الصعب على الاعضاء كما ذكر صاحب الموضوع مراجعة جميع الموضوعات التى تطرح فى المنتدى لكثرتها وسبب قلة المشاركة والتفاعل يرجع الى قله المهتمين بالمجالات المتخصصة اى انها تناسب مجموعة قليلة وثانيا عدم ملاحظتها من الكثير من الاعضاء وحتى انا لم الاحظ ان هناك دورة فى المنتدى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا وأسأل هل بإمكان المشترك حذف أو تحرير بعض الموضوعات التي يشارك فيها بهدف التطوير والتحسين وكيف يمكن عمل ذلك أم عليه تقديم طلب لعمل هذا الإجراء .

للاسف سياسة منتدى المهندس تمنع ان يقوم العضو بتعديل او حذف موضوعه بين فترة قصيرة من كتابته
وبالبديل
اولا اذا كان التعديل صغير قم بمراسلة المشرف او المشرف العام ليقوم بالتعديل الذى تريده واذا كان التعديلات كبيرة وكثيرة يمكنك عمل موضوع جديد وارسالة رابطه مع الموضوع القديم الى المشرف العام ليقوم بدمج التعديلات فى الموضوع القديم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل الخير وبارك الله فيكم .

واياكم اخى الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير

وانت بخير اخى الكريم