خط الكتابه من الاشياء المهمه للمصممين او لمستخدمي برنامج الوورد .. لذا هذي بعض الخطوط

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=2]ملاحظه: البرنامج والكراك مضغوط بالوينرار وليس الوينزب

[/size][COLOR=#0060bf][SIZE=2]~~~ 2 ~~~
خط الكتابه من الاشياء المهمه للمصممين او لمستخدمي برنامج الوورد … لذا هذي بعض الخطوط العربيه والانجليزيه جمعتها لكم لإستخدامها في تصاميمكم وكتاباتكم وان شاء الله تنال الاستحسان

~~ 1 ~~
Hand Writting
700) {this.width=700; this.style.cursor=‘hand’; this.title=‘اضغط لتكبير الصورة’}">

خطوط انجليزيه كاليدويه - مقسم الى ملفين
[/size][/color]Download
+
Download
[/font]
~~ 2 ~~
Foreign Look
700) {this.width=700; this.style.cursor=‘hand’; this.title=‘اضغط لتكبير الصورة’}">
Download

[FONT=Arial]~~ 3 ~~
Sport
Download[SIZE=2][COLOR=#0060bf]

~~ 4 ~~
Fire-Ice
[/color][/size]Download[SIZE=2][COLOR=#0060bf]

~~ 5 ~~
Lovely
[/color][/size]Download[COLOR=#0060bf][SIZE=2]

~~ 6 ~~
Arabic
[/size][/color]Download[COLOR=#0060bf][SIZE=2]

~~ 7 ~~
[/size][/color]Download[/font][/center]

[FONT=Arial]المصدر شبكة ابو نواف [SIZE=4]

[/size][/font]

جزاك الله خيرا على الخطوط

thanks a lot brother:::::::::::::

مشكووووووووووور جداً

علي هذه الخطوط الرائعة ، ويارب يكون عندك المزيد

جزاك الله كل خير بس الصراحه مااعرف فين انزل الخطوط دي عشان اقدر استخدمها في برنامج الوورد؟

thank you
good job
with my best wishes

قد تكون الإجابة متأخرة , :

- نفك الضغط لينتج معنا مجلد فيه الخطوط ( التي حملتها )

- نحدد جميع الخطوط ctrl+A وننسخها إلى مجلد Fonts الموجود ضمن مجلد windows

- افتح الوورد تجد الخطوط فيه .

جزاك الله عني الف خير

بارك الله فيك

تواجد منور يا اخي

شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

مشكور اخي الكريم على هذه الهدية القيمة

جزاك الله خيرا

مرور روعه حمودي

ششششششششششششششششششششششششششكرا

مرور روعه نورت متصفحي اخي

جزاك الله خيرا…
نرجو منك المزيد

اخي العزيز اختر الخطوط وعمل عليها عملية الكوبي بيست في سوقت ( c ) افتح كلمة الوندوز بعد ذالك اختر ايقونة انيو فولدر ثم انسخ الفونت من المكان الذي اتيت بالفونت منه وعمل بيست في فولدر الفونت كتبتها بالعربية لئنك كتبتها بالعربية واذا تريد بالانكليزية انا مستعد مع الصور يا اخي

اخوك الطيار

نورتو يا اجمل اعضاء الكل اخوكم الطيار

مشكوووووووور ع الخطوط لروعة