دراسة ميكاترونكس في المانيا

السلام عليكم
انا طالب معهد فني في سوريا اسمه dtc تابع للأمم المتحدة فيه ميكاترونكس
حابب أكمل دراسة في المانيا
قدمت لجامعات في المانيا بس ما عارف كيف اتمم الأوضاع عندي أخت دكتورة جامعة في المانيا بس بالمساعددة متل ما رحتي متل ما جيتي لان أختصاصاها غير اختصاصي

نحن بدرسونا منهاج فيستا ومشروع تخرجي ناوي عليه أعمله نملة الكترونية او سمكة الكترونية او سلحفاة

ممكن تساعدونا في النصائح سمعت أنه بون في جامعة منيحة

ممكن تستخدم الموقع الاتى للبحث عن الجامعات والبرنامج اللى حابب تدرس به
ومن ثم تقدم للجامعة واكيد بيبعتولك قبول او رفض وبعدها تستكمل الاوراق اللى بيطلبوها
www.daad.de

شكرا استاذ أحمد هذا الموقع اعرف كيف استخدمه وستخدمته وموقع www.study-in-germany.com
بس المشكلة اني ما عارف كيف ابعت وما عارف كيف استدخم موقعهم وكيف أعرف وين اختصاصي وشو في أحسن الجامعات في الميكاترونكس

ارجو النصيحة في جامعة ممتازة لدراسة الميكاترونكس في المانيا غير جامعة بوون

فى الموقعين المذكورين ممكن تبحث عن الجامعة الموجود بها الاختصاص تبعك
وبعدين ممكن تدخل على موقع الجامعة لمعرفة تفاصيل الاتصال وايضا ستجدها فى الموقعين المذكورين

شكرا أخوي
بس أريد اسالك انت أي جامعة تنصحني أكمل ميكاترونكس
في ألمانيا؟

السلام عليكم،
أنا طالب هندسة ميكاترونكس/سنة ثالثة، أدرس في الجامعة الألمانية الأردنية.
ومن ضمن شروط الدراسة في الجامعة أن نذهب السنة الرابعة إلى ألمانيا، فصل دراسة مواد تخصص وفصل تطبيف في المصانع هناك.
فلدي فكرة جيدة عن الجامعات والمواقع الألمانية.

هذا الرابط يعطيك أفضل الجامعات بالترتيب لتدريس الميكاترونكس في العالم كله، ادخل على قسم الجامعات الألمانية:
http://www.mechatronics-net.de/?part=main&site=MechatronicPages&where=european

فيمكنك الاستفادة منه، في معرفة أفضل الجامعات.
وهناك العديد من الجامعات الألمانية الممتازة في تدريس هندسة الميكاترونكس، ومنها:
1- FH Hochschule وهذه في مدينة Aachen الألمانية ، وتعتبر من أقوى الجامعات في هذا المجال.
2- FH Hochschule وهذه في مدينة Augsburg .
3- FH Hochschule وهذه في مديتة Bochum .

وهناك الكثير من الجامعات والمراكز والمختبرات الألمانية التي ستجدها في الرابط السابق.

وإذا دخلت على موقع إحدى الجامعات الألمانية، حول اللغة إلى الإنجليزية حتى تستطيع أن تفهم أكثر.

وأنصحك بأن تأخذ كورسات باللغة الألمانية قبل السفر هناك، لأن لغة التدريس عندهم مختلفة تماماً عن اللغة الإنجليزية. فنحن قبل السفر نأخذ 3 سنوات كورسات باللغة الألمانية من قبل متخصصين ألمان في الجامعة، ومع ذلك فإن الكثير من الشباب الذين سافروا ورجعوا وجدوا صعوبات كثيرة بسبب اللغة .

مشكور اخ هاني كثير
والله مفضل
اخ هاني انا كان بدي الجامعات لانه تغير القانون في المانيا للطلاب الأجانب
صار هلا لازم ترسل لهيئة الطلاب وهي ترسل للجامعات يلي انت مرفق بدك تسجل فيها
وتصدق الوراق من السفارة
الألماني طبعا انا رح أدرس مكثف بغوتا

جزاك الله خيرا