دورة تعليم Autohydro - ما تخليش الفرصة تفوتك

سيتم بإذن الله تنظيم دورة لتعليم برنامج Autohydro إبتداءا من شهر أغسطس

الدورة ستتكون من عدة حلقات…و حتكون للمبتدأين تماما (اللى لسة ما عندهمش فكرة عن اى حاجة)

المحتويات كالآتى:

[ul]
[li]مقدمة 1: حسابات الإتزان عامة Ship Stability[/li][li]مقدمة 2: حزمة برمجيات أوتوشيب عامة و أوتوهيدرو خاصة[/li][li]كيفية عمل نموذج للسفينة بإستخدام Model maker حلقة 1[/li][li]كيفية عمل نموذج للسفينة بإستخدام Model maker حلقة 2[/li][li]كيفية عمل نموذج للسفينة بإستخدام Model maker حلقة 3[/li][li]كيفية عمل حسابات الإتزان بإستخدام Autohydro حلقة 1[/li][li]كيفية عمل حسابات الإتزان بإستخدام Autohydro حلقة 2[/li][li]كيفية عمل حسابات الإتزان بإستخدام Autohydro حلقة 3[/ul]خلال الحلقات سنقوم بعمل الحسابات أكثر من مرة بإستخدام أمثلة حقيقية. [/li]

[FONT=Arial]على الراغبين فى الإشتراك تسجيل اسمائهم فى الموضوع.

الموضوع مفيد جدا لطلبة السنة النهائية فى الهندسة البحرية.
ممكن تقولوا كدة…إن 50% من المشروع ممكن يتعمل بأوتوهيدرو.
ما تفوتوش الفرصة.:sm244:

و سلام
[/font]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكره رائعة اخى العزيز بسوم ومجهود يستحق كل التقدير وربنا يوفقك وان شاء الله اتابع الدورة معك

وان شاء الله يا بسوم سنقوم بمناقشة ترتيبات الدورة فى اجتماع المشرفين القادم واعلانها للاعضاء حتى تقدم لهم الدورة فى احسن صورة

فكرة رائعة جدا اتمنى لها النجاح وسوف اكون اول المشتركين انشاء الله

إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم

مرحبا بيك يا إم إم و إن شاء الله تستفيد و تدعيلنا

الله يعطيك العافية ويديم دوراتك للناس
أنا بتمنى كون من أول المسجلين في الدورة

نورتنا يا أمير

جميل

منور يا هيمانصر

فكرة رائعة وبرنامج لم اطلع علية من قبل مع العلم اني مهندس مدني ونحن معك اخ بسووم ,لكن هنالك سؤال اطرحة ,لماذا لا يوجد دورات او كتاب لتعلم برنامج تيكلا 12 ولكم جزيل الشكر.

يعطيك العافية أخ Bassoom بس ماأدري هل هذه الدورة مفيدة للمهندسين الكهربائيين ؟؟؟؟

جزاك الله خيرا

اتمنى لكم التوفيق والتقدم وهذا يدل على ان هذا المنتدى الطيب في تطور مستمر اللهم يوفقكم ونحن معكم لما يحبه ويرضاه

انا عضو ة جديدة فى المنتدى ويارب تكون مشركتى فعالة احب اقول ايضافة انا بكرة كلية الهندسة شكرا

السلام عليكم

الحقيقة موضوع هايل وانا عايزه اشترك بس مش عارفه ازاى

فكرة رائعة جدا …والى الامام…ان شاء الله موفقين جميعا…

Thanks alot
I am a civil Engineer and i would like to take this course
how and when and the details please

i wana regist …thankx