شباب الهندسة الجامدين عاوز مساعدة

يا شباب الهندسة الجامدين وبالذات بتوع ميكانيكا إنتاج وبالأخص حبايبنا إللي لسه في الكلية
عاوز مساعدة مهمة بالنسبة لي جداً
في البداية انا مهندس تصميم ميكانيكي خريج كلية الهندسة جامعة القاهرة2004 واشتغلت مهندس تصميم أوعية الضغط والمبادلات الحرارية في شركة بتروجت المصرية
كل ده علشان أقولكم إني نسيت تصميم الـ power transmission elements بس أنا دلوقت شغال في شركة في السعودية وصاحبها طالب مني أصممله truck بس حمولته محترمة يعني البداية بتاعته 300 طن طلبي لو حد يعرف يدلني على كتب متخصصة في المجال:
gear design
bearing selection (يا سلام لو حد يديني كاتالوج SKF عللي فيه طريقة الاختيار)
susbension elements
shaft design
ويعني أي حاجة برده تكون في المجال
وجزاكم الله خيراً

أحبتي في الله
والله هو كذاب، ويمكنكم ملاحظة ذلك من عدد مشاركاتي (126) وعدد مشاركاته (3)
هل تعلمون أن مشاركاته كلها هي سبًّا لي ولأبي ولأمي ولماذا؟؟!! لا أدري؟؟!!
ويمكنكم الرجوع لذات الموضوع (آفات اللسان) -وهو لي- الذي رماني فيه كذباً أنني سببته ووالله لو رأيتم كلماته لعلمتم من الكذاب بعد أن شتم آبائي
أخواني ما هو النصب والاحتيال في أن أطلب لينكات لكتب تساعدني في عملي
أخواني أنا معيد سابق في كلية الهندسة وكوني الآن أعمل في السعودية لايعني أني أتودد إليهم كما حاول هذا العضو المهذب اللعب بعقولكم
أحبتي من استطاع أن يساعدني فليساعدني
اعذروني أخوان وأضيعوا من أوقاتكم خمسة دقائق واقرأوا موضوع (آفات اللسان) وهو في الصفحة الثانية من المنتدى الإسلامي وبه يعرف البعر من البعير والثرى من الثريا والتبر من التراب، وأرجو ممن قرأه أن يكتب تعليقه هنا من فضلكم إحقاقاً للحق
وجزام الله خيراً

ياعفاك الله مالهم بتوع مصر لقد عممت سبنا بدون وجه حق (ادخلوا مصر ان شاء الله امنين)
مفتكرش ان فى حد دخل واهانك من مصر بدون وجه حق او اعتدى عليك بالكلام عشان تعمم اهانتنا باى حق تحكم على 77مليون مواطن مصرى بانهم بنوع مخدرات وكلام فارغ انت تسب ابو انس المصرى ومن مشاركاته نحن نعلم من ابو انس المصرى
اما انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت انتمنى ان يتسع صدر الجميع لبعضهم البعض ولا يسب احدا الاخر
فقد تكون تعرضت للتعامل مع شخصية مصرية كانت سيئة ولكن لايعطيك هذا الحق فى سب الشعب كله فعلى الاقل نحن كرام ومرارا تعرضت للتعامل مع عراقييين وسعوديين سيئين للغاية وهذا وبلا ادنى شك لم يؤثر على حبي والسعودية فانى اتمنى ان ازور بلاد الحبيب صلي الله عليه وسلم و والله وبدون نفلق كنت احلم بزيارة العراق فانا انبهرت بها منذ دراستنا فى الثانوية عن اللغة العربية اما انت فلما كل هذا البغض لا ادرى ؟؟؟
سامحك الله

بالله عليك الا تخجل من نفسك! تسب مصر و اهل مصر …و من تكون انت؟؟؟؟؟؟ واضح من كلامك من هو انت…و ما هو انت ايضا"!! انظر الى ملفك الشخصي في المنتدى … ابحث عن مشاركاتك…و لاحظ انها جميعها عبارة عن سب و شتم و عبارات نابية لا تصدر الا عن… (…) لم تجد الا ان تضع في ملفك ان تخصصك “الذكر” و ارى انك تقصد ذكر الشتائم!! و و ضعت جامعتك “القران” و اهل القران براء من امثالكّ! نحن في غنى عن اشكالك هنا…