ضبط واحضار على ونيس فى قضية الفعل الفاضح

ضبط واحضار على ونيس فى قضية الفعل الفاضح

[[IMG]http://alhayaheco.com/main/upload/38218.jpg[/IMG]](http://alhayaheco.com/main/upload/38218.jpg)  

أمر أحمد لطفى الديب، رئيس نيابة بنها الكلية، بسرعة ضبط وإحضار النائب السلفى، على ونيس، عضو مجلس الشعب المنحل، عن حزب النور، المتهم بارتكاب فعل فاضل مع فتاة جامعية داخل سيارته الملاكى على الطريق السريع، أمام مدينة طوخ.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة بنها قد أمر أمس بتجديد حبس الطالبة الجامعية “نسرين. ر”، المتهمة بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام مع النائب على ونيس، عضو مجلس الشعب عن حزب النور 15 يومًا على ذمة التحقيقات للمرة الثانية.

من ناحيته باشر المستشار أحمد لطفى الديب، رئيس نيابة بنها الكلية، التحقيقات فى القضية تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية ووجه للفتاة تهمة التزوير فى محضر الشرطة، وارتكاب فعل فاضح، وذلك بعدما تسلمت النيابة تحريات المباحث، والتى أكدت صحة الواقعة وقرر حبسها أربعة أيام وجددها قاضى المعارضات 15 يومًا انتهت اليوم وبعرضها على غرفة المشورة أمرت بتجديد حبسها للمرة الثانية.

وكانت النيابة قد قررت مطابقة الصوت الموجود فى السيديهات الخاصة بالقضية بصوتها من قبل خبراء باتحاد الإذاعة والتليفزيون واستمعت لأقوال العقيد محمد شرباش، وكيل مباحث القليوبية، والمقدم عماد حمدى، رئيس مباحث طوخ، وأكدا فى التحقيقات أن الواقعة حدثت بالفعل، وأن الفتاة المتهمة هى نفس الفتاة، التى تم ضبطها مع النائب السلفى فى وضع مخل بالآداب فيما ثبت من تقرير خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الخاص بمطابقة صوتها بالصوت الموجود على السيديهات الخاصة بالقضية أنه نفس صوتها.

وأكد المستشار أحمد لطفى، رئيس النيابة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن النيابة أصدرت قرارًا اليوم بضبط وإحضار النائب السلفى على ونيس، حتى تتم معه التحقيقات، وذلك لحل مجلس الشعب وعدم وجود حصانة للمتهم.
[B]
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=717568&utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter

[/b]

أحمد لطفى الديب
كنت فاكرني بأهزر ساعة لما كنت بأقول على الله العوض في الشيخ ونيس.

يا جماعة والله حراح، هذا من نشر الفاحشة، بس بجد إن خرج العيب من أهل العيب ما بقاش عيب، لما اليوم السابع وأمثالها تجري وراء هذا الهراء فلا ضير.

نحن تالميذ هؤلاء ودرسنا على أيديهم وتعلمنا العفاف والطهر منهم، وأنا أقسم بالله -وأسأل الله أن يميتني على ذلك- لا أجرؤ أصلاً إني أمزح بالكلام المباشر مع فتاة فكيف بي أخلو بها حراماً بل كيف بمن علمونا سورة النور وشرحوها لنا وعرفونا معانيها وجمالها وأحكامها، أقسم بالله إني لو حبيت أسمع سورة معينة فاول شئ يأتي لذهني هي سورة النور، بل أقسم بالله غنني أسمعها الآن مجودة بصوت الشيخ المنشاوي من قبل أن أفتح هذا الموضوع حباً لها وأحكامها وهي السورة الوحيدة التي قال الله عنها "سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1)، ثم أول قضية ناقشتها كانت الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2)، حسبنا الله ونعم الوكيل.

أقسم بالله أن موضوع المعاكسات الهاتفية من البنات في السعودية هذا أمر طبيعي ولا أظن أن أحداً عاش لسنوات في السعودية ولم يتعرض لواحدة منها، أنا عن نفسي تعرضت لها صراحة مرتين وفي منتصف الليل، وإحداها كانت زوجتي في مصر وكنت وحدي في البيت، والله على ما أُقول شهيد، إني ما فعلت سوى ما يرضي الله من النصح والإرشاد لا كلاماً ولكن رسالة وبعدها أنهيت الموضوع جزماً خلال دقيقتين، فكيف بمن علمونا، يا جماعة اتقوا الله فينا. وحتى البلكيمي الشهير، أين ذهبت قصة العاهرة التي اتهمته بالزواج العرفي منها؟ واين نهاية القضية التي كانت قد اشتهرت أيضاً؟ بل أين الفتاة التي تبلت على أحمد ابن الشيخ محمد حسان واتهمته أنه تزوجها عرفياً وانه ينكرها بعد ذلك؟ اين كل هؤلاء؟
لماذا لا يجد إبليس وحياً لأولياءه من شياطين الإنس إلا عن طريق نشر الفاحشة، سبحان الله بدأتها عاهرة بني إسرائيل مع جريج العابد وتلاها كبير المنافقين ورأس الصادين عن سبيل الله ابن ابي سلول في عرض النبي صلى الله عليه وسلم ثم صارت بعد ذلك سنة متبعة لكل الشياطين الصغيرين أمثال أمن الدولة وأبواقهم الإعلامية.

إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ( 11 ) لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ ( 12 ) لَوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ ( 13 ) ) من سورة النور

على ونيس ليس ملاك لكى لا يخطىء ولكن بالتأكيد الموضوع لو كان حقيقى فانه سيشكل صدمة لك واتمنى ان تفوق مما انت فيه ولا تأخد الناس بالظاهر مش علشان واحد مربى دقنه ولا واحدة لابسه نقاب يبقوا ما شاء الله فى العفة والاخلاق بل على العكس ممكن يكونوا قمة فى الانحطاط والتدني والعبرة الحقيقة بافعال الشخص وليس بمظهرة او لبسه وحتى لو كان دينيا جيد

ونحن فى انتظار نتيجة التحقيق حتى نعرف الحقيقة الكاملة وانت دائما تنادى بعدم استباق الاحداث ووقعت فى هذا الخطا من قبل والان تريد ان تقول ان هذا تشوية له وغير حقيقى

واليوم السابع او التامن لا دخل لها بالموضوع هذا خبر حدث واعتقد عندما تطلب النيابة طلب ضبط واحضار عضو مجلس الشغب فانه خبر يستحق ان يكون موجود فى جميع الا الجرائد والصفحات الضالة التى تريد اخفاء الحقيقة وطمس الاحداث ونشر الباطل واعتقد هذه الصفحات التى اخذت منها خبر براءة النائب وكان خبر كاذب

وايضا لا اعرف علاقة المعاكسات فى السعودية بالموضوع الحالة هنا مختلفة وليس معاكسه هذا فعل فاضح فى الطريق العام
بس صحيح انت تعرضت لمعاكستين يابخت يا عم انا عشت فى السعودية سنتين ومتعرضتش لحاجة

اما بالنسبة للامثلة اللى ذكرتها على موضوع الراقصة دا كانت مهاترات اعلامية فقط والبنت بتاعه ابن حسان كانت مختلة عقليا الحالة هنا مختلفة

لماذا لا يجد إبليس وحياً لأولياءه من شياطين الإنس إلا عن طريق نشر الفاحشة،

اه فعلا بس للاسف المرة دى الظاهر ان ابليس خلى النائب هو اللى يعمل الفاحشة بنفسه فى العربية بالليل على الطريق

واتمنى ان تفوق مما انت فيه ولا تأخد الناس بالظاهر مش علشان واحد مربى دقنه ولا واحدة لابسه نقاب يبقوا ما شاء الله فى العفة والاخلاق
أنا أكره الكلام معك في مث هذه المواضيع لأنك والله وأنت لا تدري أو تردي تعرض نفسك لـ… أقول آيه بس، اي كلمة هايتاجر بيها وستحرف لغير معناها، أحسن حاجة أقولها حسبي الله ونعم الوكيل.

اه فعلا بس للاسف المرة دى الظاهر ان ابليس خلى النائب هو اللى يعمل الفاحشة بنفسه فى العربية بالليل على الطريق

أسأل الله أن لا تلي من أمر المسلمين ولو رجلين اثنين فقط، هل رأيت؟ هل سمعت بأذنيك؟ هل تعرف ما هو حكم الله - مش حكم ابو أنس- في مثل ما قلت؟ راجع علمك الشرعي يا عالم الدنيا وباري قوسها. هذه مشكلة أمثالك ممكن اتخذوا الفيس بوك عالماً جليلاً ومن اليوتيوب خير واعظ ومن الصحف الضالة المضللة -على حد تعبيرك- خير شاهد. بس للأسف أمثال هؤلاء لا يبنون مصر، فالأفضل لهم أن يتجنبوا الطريق.

اما بالنسبة للامثلة اللى ذكرتها على موضوع الراقصة دا كانت مهاترات اعلامية فقط والبنت بتاعه ابن حسان كانت مختلة عقليا الحالة هنا مختلفة

بجد
والله ضحكتني من قلبي، ممكن بجد وبطريقة عقلانية لأنه أصلاً أنا نسيت الطرق العقلانية من حوراتنا في المنتدى العام الذي للاسف أصبح مستوى الحوار فيه مختلفاً جداً عما سبق، ممكن أعرف وجه الاختلاف؟ بجد أنا يهمني جداً اعرف وجه الاختلاف. لأني مش شايف أي اختلاف، مهاترات إعلامية ولا دليل عليها، يعني لو اتقال إن الحدث كان مع الشيخ محمد حسان، هل هناك دليل نفي :slight_smile: لأ، لأنه أصلاً لم يرد اسم الشيخ ونيس في أي دليل ملموس إنما هي الادعاءات فقط، والفيديو الكذاب الذي يعرف الجميع أنه فيديو كاذب لم ينطق فيه الشيخ ولا كلمة، ولم يوجه إليه ولا سؤال، وكانه مش موجود، أنا بصراحة أول مرة أعرف إن المصررين إللي أنا وأنت منهم لما بيمسكوا حد في موقف زي كده، بيسيبوا الراجل ويمسكوا في البنت دا إذا كانوا مش ناويين يبتزوها بقى فدي حاجة تانيه.

كمان مصر إللي وثقت ثورتها بالفيديوهات وتم نقل أغلب تفاصيلها كلها، ما في حد منهم معاه موبايل بيسجل فيديو كان صورهولنا بدل ما ركبوا فيديو عبيط وقالوا “بالفيديو” دا أنا أظن إن الموبايلات اللي بتسجل صوت اتلغت خلاص، وكله دلوقت بيسجل صوت وصروة مع بعض، ولا يمكن كانوا شايلين نوكيا 6500 بتاعة زمان
عيب يا هندسة
أو علمني يا باشا الفرق علشان بس أعرف.

وبعدين مر إلى الآن حوالي شهر وكل مرة يكرروا نفس الكلام، لما الواحد زهق، فينها البنت باتعه إللي قالوا إنها كانت صاحبتها :slight_smile: كل مرة 15 يوم 15 يوم وخلاص.

خلاصة الكلام انا منتظر نتيجة التحقيق علشان اعرف النتيجة والمتهم برىء حتى تثبت ادانته