طلب لتنفيذ فكرة في الكلية؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته

بعذ أذنكم انا محتاج كيف نقدر اندير قاعدة بيانات أي منظومة لي مكتبة في الكلية وتحميل جميع المناهج في هذه المنظومة ونبي نربط هذه المنظومة بشبكة لاسلكية داخل مبناء الكلية لكي تساعد الطلبة في تحميل المناهج والكتب في المنظومة في أي وقت هما موجودين في الكلية
نبي مساعد لو سمحتو
أقل شي شن الأشياء المطلوب في البداية
شكرا لكم …

:a17:

اولا اهلا وسهلا بيك في المنتدى

ثانيا انا عاوز اعرف انته بالتحديد عاوز برنامج يعمل الكلام ده ولا عاوز موقع ترفع عليه كل الكتب وتربطها بشبكه ولا ايه بالتحديد يرجى شرح الموضوع بالتفصيل حتى نتمكن من ايجاد الحل الاسهل باذن الله

وشكرا على المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته

شكرا علي الأهتمام

أنا أريد كيف يمكن أندير data center يتم فيها تجميع المناهج وترتبط بشبكة لاسلكية وأي حد يمكن يدخل للمبناء يلقاء الشبكة هاذي ويخش عليهويمزل الي يبيه من المناهج والبرامج الموجوده

اخى [MENTION=303332]خليفة الشتيوي[/MENTION] عندما ترد على اي رد ارجو وضع علامة [MENTION=203863]واسم[/MENTION] الشخص كما هو حتى يتم التنبية له عند فتح المنتدى او رد باقتباس وهذا سوف يوفر عليك الوقت كثيرا في الرد

ثانيا ان بحثتلك على النت على موضوع data base ووجدت كتاب يشرح كيفية عمل هذا وهو من شركة CISCO العالمية اتمنى الاستفاده باذن الله والتوفيق ولو احتاحنك اي موضوع اخر ارجو مراسلتي بنفس الطريقة وشكر واليك الكتاب مرفق.