كيف تحصل على اي كتاب من خلال هذا الحساب في دردشة الفيسبوك !

الآن اصبح الحصول على اي كتابه من المهام اليسيرة ، وذلك بفضل التقنية التي سهلت الامر علينا ، يوجد العديد من المواقع العربية والاجنبية التي هي عبارة عن مكتبات ضخمة لجميع انواع الكتب ، ويكفي ان تلج اليها وتختار اي كتاب تريد وتحمله الى جهازك او قرائته مباشرة من متصفحك . لكن ماذا لو تريد ان تكتب اسم كتاب على الفيسبوك وتحصل عليه في ثواني معدودة ؟

نعم الامر ليس مبالغ فيه ، فبالفعل يمكنك الآن الحصول على اي كتاب تريد من خلال دردشة الفيسبوك مجانا . ولعل السؤال الذي تطرحه الآن هو كيف ذلك ؟ نعم يا صديقي الامر يعتمد على النوع الجديد من بوتات الدردشة ، “Bot chat” وهي برامج كمبيوتر التي تحاكي محادثة مع شخص باستخدام الذكاء الاصطناعيا . طبعا هذه البوتات يمكنك برمجتها لتقوم باشياء مختلفة ،وربطها مع مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، كما سنرى مع هذا الحساب “عصير بوت” الذي يمكنك من طلب وتحميل اي كتابه من خلال دردشة الفيسبوك .

عصير بوت هو حساب على الفيسبوك ،مرتبط مع موقع “book-juice” وهو مكتبة عربية على شبكة الانترنت ، هذا الحساب يسهل عليك الحصول على اي كتاب من هذا الموقع .

للاستفادة من هذه الخدمة المجانية كل ما عليك هو النقر هنا https://www.messenger.com/t/Botjuice/للوصول الى هذا الحساب ويكفي ان تقوم بكتابة اسم الكتاب في مربع الدردشة وارساله له وسيقوم بتوفيره لك في ثواني معدودة .وبالنقر على رابط الكتاب ، سيحول الى الموقع حيث يمكنك تحميل الكتاب او قرائه من خلال المتصفح .

المصدر :
موقع المحترف

إعجابَين (2)