من هى ابسط طريقة لتحويل الصور

سوالى الى احبائى مبدعين الصور ما هى ابسط الطرق للتحويل الصور من الامتداد bmp ذات الحجم الكبير الى الامتداد jpg ذات الحجم الصغير ولكم جزيل الشكر

ماني خبير ولا بطيخ…
بس بعطيكم رايي…

والله ما ادري اذا كانت هناك طريقه معينه او برنامج معين لتحويل الصور…
انا استخدمبرنامج الفوتوشوب لتحويل الصور منصيغه لاخرى…

حيث اقوم بجلب الصوره المراد تغيير صيغتها واحفظها باسم اخر بعد ان اعل فيها شيئ غير مرئي…

للاسف انا عارف ان برنامج الفوتو شوب يقوم بذلك ولكن للاسف حجمه كبير ولا استخدم منه شيئا سوى ذلك

والله ما اعرف غير هذي الطريقه…

بنشوف الشباب يمكن معاهم طرق ثانيه…

شكرا عزيزى al jabri على اهتمامك بالموضوع و انشاء الله ياريت حد من الاعضاء المبدعين فى الصور يفيدنا

أهلا أخوي أحمد أنا ما مبدع ولا هم يحزنون بس يا حبيبي بخبرك بالمقدور …
تقدر تغير ببرنامج الفوتوشوب من صيغة لأخرى وتقدر تغير الحجم بتغيير قيمة الجودة quality وكذلك تغيير الصيغة فصيغة ال gif وال png بعد حلوة وصغيرة من حيث الحجم

بس يمكن تلاقي مشاكل برفع الصورة يمكن بعض المواقع ما ترضى بهالصيغة …
وإسمح لي هذا اللي أقدر أفيدك بيه وإذا صارت لك مشاكل أو عندك إستفسار راسلني عالإيميل لأني قليل أدخل للمنتدى وأدخل أعمل تشيك عالإيميل بس …
أخوك أحمد السيابي …

شكرا على اهتمامك بالموضوع اخى العزيز السبع ولا احمد السيابى احسن ؟ انا عارف ان برنامج الفوتوشوب بيعمل كده و بكل بساطه لكن انا لا اعرف فى الفوتوشوب سوى ذلك ومش معقول اسطب برنامج 500 ميجا علشان اعمل كده بس انا كنت عايز برنامج صغير اذا كان متاح غير الفوتوشوب الكبير وشكرا مره تانية على الرد عزيزى السبع وربنا معاك

تفضل أخي هذا البرنامج
مع العلم اني لم أجربه وهو نسخة تجريبية, فحاول البحث عن الكراك أو استخدام برنامج كاسر الوقت
http://www.acsolu.com/download/imageconvertor_setup.exe

هذا وصف البرنامج من موقع المشاغب: برنامج خفيف واكثر من رائع يقوم بتحويل الصور الى الانساق التالية JPEG, BMP, PNG, GIF, TIFF, PCX etc تستطيع عمل علامة مائية (لحفظ حقوق الصور) يدعم الكتابة باللغة العربية وايضا يعمل قياسات الصور

أرجو أن أكون قد أفدتك

تحياتي لك,

شكرا اخى العزيز على هذا البرنامج و جارى التحميل