نيابة بنها تستفسر عن الصفة النيابية لـ«نائب الفعل الفاضح»

[B]                             بنها - أ ش أ                                                                                        [/b]                         [B]أرسلت النيابة الكلية ببنها، اليوم  الأربعاء، خطابًا موجهًا إلى الأمانة العامة بمجلس الشعب؛ للاستفسار عن  الصفة النيابية للنائب السلفي علي ونيس، بعد قرار حكم المحكمة الدستورية  العليا، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، واستدعائه لسماع أقواله  حول واقعة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.[/b]

ومن جانبه، أكد مصدر قضائي داخل النيابة، أنه تم استكمال كافة التحقيقات مع أطراف القضية، ولم يتبق سوى مواجهة النائب بالاتهامات الموجهة إليه في الواقعة.

وأضاف المصدر، أن النيابة جددت طلبها بسرعة استعجال تقرير الاستعلامات من شركات الهاتف المحمول؛ للاطلاع على المكالمات الصادرة من هاتف الفتاة يوم الواقعة، ليتحدد بشكل قاطع ما إذا كان هناك اتصال بين الفتاة والنائب من عدمه.

كانت النيابة قد أجرت مساء أمس مواجهة بين الفتاة، وتُدعى نسرين رمضان عبد العاطي، المقبوض عليها، والمحبوسة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أنكرت ما ورد بالتقرير.

كما واجهت النيابة المتهمة بأقوال صديقتها ريهام، التي قالت في تحقيقات النيابة: "إن المتهمة كانت تأتي إلى منزلها، وتحصل منها على ملابس حريمي، تعطيها للشيخ ونيس، لتوصيلها للناس الغلابة، ونفت المتهمة في أقوالها معرفتها بريهام، رغم أنها قالت في التحقيقات الأولية، إن صديقتها هي التي عرفتها بالنائب السابق."
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=20062012&id=d48f1e68-b8fc-4018-946c-ae4ff1a4ffd8

على فكرة بس علشان الجرايد البرتقالي بنتعاتكم دي كلها كذابة ومنافقة
الشيخ علي ونيس ليس من حزب النور كما تنشر كـــــــــــــــــــــل هذه الصفحات النجسة وإنما هو من حزب الأصالة
ولم ينتم قط لا للدعوة السلفية -بالمصطلح السياسي- ولا التنظيمي ولم يتنم أبداً لجماعة أنصار السنة المحمدية.
وإذا أردت تصنيف الشيخ علي ونيس، فهو أستاذ جامعي أزهري عضو لجنة الفتوى بالأزهر.

دا الحقيقة دي بس بنبينها مش علشان خاطر بنستبق الأحداث أحسن يطلع عملها بجد (والخبر كذب أصلاً وملفق ومُحًوًّر)، لا دا احنا بس بنبينها علشان نقول إن معرة حدث زي ده لو عاوزين نلزقها بطائفة يبقى روحوا الزقوها بالأزهريين وبشيخ الأزهر وبالمفتي، ليه كلنا عمالين نقول “النائب السلفي عن حزب النور| ولم يقل ولا مرة |النائب الأزهري عضو لجنة الفتوى”؟؟؟؟
بجد لازم نفهم حقيقة التضليل والتزييف، بس وإن تعجب على سفه عقل قوم فاعجب أن تجد إعلامي بارع مثل “عكشه” له قناة والناس بتسمعها

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من خاض في عرض الشيخ وأعرض السملين بغير بينة.

يا عم جرائد برتقالى وحمرا وخضرا ايه بس
دى جريدة الشروق وتعتبر ليها مصداقية نوعا ما واثق فيها لو مش عاجبك هات انت بقى يا سيدى الجرائد الحلوة بتاعتك

وبعدين المقال مفيهوش انه حزب النور او من الدعوة السلفية او غيره ولا لصق حاجة بحاجة

موجود انه نائب سلفى وهو فعلا كذلك ومترشح عن حزب سلفى ضمن كتله سلفية ولا السلفيين بس هما بتوع الدعوة السلفية ولما يعمل حاجة حلوة يبقى نائب سلفى ولما يعمل حاجة وحشه يبقى ازهرى او اى حاجة تانيه غير سلفى

وعموما دا خبر يعنى مفيهوش اى خوض فى اعراض او غيره ووعد منى يا سيدى ان شاء الله اول ما يطلع براءة هنزل الخبر بنفسى ولو انت سبقتنى ونزلته هعملك جزاك الله خيرا

وبعدين المقال مفيهوش انه حزب النور او من الدعوة السلفية او غيره ولا لصق حاجة بحاجة
انت شاكلك لم تقرأ المقالة السابقة بتاعتك بتاعة اليوم السابع وكل ما شابهها ستجد كلامي هناك.

نائب سلفى وهو فعلا كذلك ومترشح عن حزب سلفى ضمن كتله سلفية ولا السلفيين بس هما بتوع الدعوة السلفية
لا السلفيون بتوع الوقوف على الرصيف والتسكع في الشوارع. ليه نوصفه على إنه سلفي.

هل سيقبل الناس والأزهر أن يقال:
“أستاذ جامعة أزهري وعضو لجنة فتوى يستكع على الرصيف” هل سقيبل هذا الكلام؟

أو هل سيقبل أن يقال “عالم دين إسلامي يتسكع في الشوارع” هل ستقبل هذا الكلام؟

لماذا قبلت “شيخ سلفي” لأنه طعن في السلفية وهذا هو الأساس نفس منهج أبي بن سلول لما طعن في عائشة لم يكن هدفه عائشة ولكن هدفه محمد والإسلام.

طاب ما نقول أزهري علشان نرفد كل شيوخ الأزهر
أول نقول شيخ مسلم علشان نكفر الناس كلها أحسن

ليه نقول سلفي، وأنا لازلت أؤكد أن كلامي هذا استباقاً للأحداث وخوفة من العاقبة ولكن والله أقوله ديانة لله.

السلفية دين يا أحمد وأنت تعرف ذلك جيداً.

تفتكر قصة القسيس بتاع جريدة النبأ واللي صورته أحد ضحاياه وابنة ملته، تتذكر ماذا حدث؟ تتذكر كيف دافع النصارى عن واحد زاني وثبت بالصور الحقيقية أنا زنى ليس بفيديو مضروووووووووووووووووووووووووب ومع ذلك لم يسكتوا وولعوا البلد حتى تم غلق الجريدة وسجن رئيس تحريرها.

أنا عارفك مش هاتفهم كلامي أبداً، بس انت حر اخسر بطريقتك أطول مناظريك نفساً وأكثرهم صبراً على حوارك، كم كان عددنا في المناظرات العامين الماضيين، بل حتى بعد الثورة كم كنا، وكم نحن الآن منذ أكثر من 5 أشهر، فقط أنا وأنت، والباقون أين هم؟ طفشوا كلهم من الطريقة التي يدار بها الحوار، بجد أنا زهقت…

هل سيقبل الناس والأزهر أن يقال:
“أستاذ جامعة أزهري وعضو لجنة فتوى يستكع على الرصيف” هل سقيبل هذا الكلام؟

أو هل سيقبل أن يقال “عالم دين إسلامي يتسكع في الشوارع” هل ستقبل هذا الكلام؟

ايه المشكلة اى واحد سواء ازهرى سلفي او مهما كان غير معصوم من الخطأ
والمفروض اى شخص يخطىء يكون خطأه فردى لا يعبر عن جماعته او حزبه الا اذا حاولوا التستر عليه او الدفاع عنه بل على العكس هذه تكون نقطة ايجابية للحزب لو اقر ما فعله عضوه واتخذ منه الاجراء المناسب مثلما فعل حزب النور مع نائب التجميل

وموضوع ان الطعن فى حد سلفى يبقى طعن فى السلفية او الدين هذا الكلام غير صحيح وتشبيهك ليس فى محله انا معك ممكن بعض الناس يستغل هذه الموضوع للهجوم على السلفيين ولكن هذا لا يجعلنا ان نكون مثل المنافقين وندافع عن الباطل مثلما ذكرت عن موضوع النصارى

وبعدين احنا مش جايبين واحد من الشارع ومركبينله دقن وبنقول عليه سلفى دا شخص معروف انه سلفى واعتقد انه هو كمان بيقول على نفسه كده ومترشح عن حزب الاصالة السلفى

وعلى العموم انا ميهمنيش يبقى سلفى او غير سلفى وفى كلا الاحوال سواء منذب او برىء لا ارى اى علاقة للسلفية كمنهج فى الموضوع فقط كل ما يهمنى ان كان منذب فعلا ان يأخذ جزاءه