هل السوليدوركس يعمل على ويندوز 8 ؟؟؟

أيها الاخوة الاحباب قبل أن أقوم بتحميل ويندوز 8 قمت بزيارة هذا الرابط

وعلمت أن السوليد وركس الذي يعمل مع ويندوز 8 هو 64 بت فقط وانا اعمل 32 بت وكل برامجي جهازي مهيأ للعمل مع 32 بت فهل لهذا الامر من حل لديكم ؟؟؟ أرجو الافادة

إذا كنت لا تستطيع الإستغناء عن اليوندوز 8 ( و أنا برأي الشخصي لم يحن الوقت على إعتماده و العمل عليه )
فهناك حل و لكن ليس حل كامل و ما بعرف إذا بيعجبك ولا لاء

و هو بأن تنصب نظامين على جهازك واحد 32 خاص ببرامجك و الثاني 64 خاص و حصري للسوليد 2013

بغير هذه الطريقة يجب أن تستغني إما عن السوليد 2013 أو الويندوز 8

[SIZE=“4”][COLOR=“DarkGreen”][CENTER]

إما حل الأخ عزام.

أو إنك تنزل برامج الـ 32 على الويندوز 64 وهذا ممكن تماماً
وأنا هنا أذكِّر فقط : برامج الـ 32 تعمل بشكل كامل مع
ويندوز 64 ( طبعاً مع خسارة ميزات نظام الـ 64),أما العكس فغير صحيح.
أنا استخدم W8 X 64 مع عدد من برامج الـ 32 (لعدم
توفر نسخة 64 منها), واستخدم SW2013 X 64 , ولا يوجد
أي تعارض (على الأقل إلى الآن :slight_smile: )

[/center][/color][/size]

أخ عماد هناك برامج 32 لا تعمل على 64 ونحن في الشركة نواجه هذه المشكلة، وكل أجهزتنا عليها نسخة ويندوز أصلية ولكن لأنها 64 بنضطر نمسحها ونضع نسخة مضروبة علشان تكون 32.

هو بصراحة ويندوز 8 لا أظنها تصلح للاستعمال الفني حتى الآن، دي حاجة عملوها في الأصل علشان الحواسب الكفية (التابلت) وأكيد لأنها أول تجربة فستحمل كثيراً من المشاكل، أنا صراحة حاولت أنصبها على جهاز لا استخدمه بقوة في العمل ولكن فوجئت أن كثيرا من البرامج لن تعمل عليها، لأنه من الممكن أن ترتقي بنسخة ويندوز 7 إلى ويندوز 8 بدون ما تغير البرامج التي تم تنصيبها بالفعل على ويندوز 7 ولكن وجدت أن هناك برامج مهمة “هاطير” من على الجهاز فقلت "بلاها ويندوز 8 خد ويندوز 7 "

[SIZE=“4”][COLOR=“DarkGreen”][CENTER]

الله يجزيك الخير أخ أبو أنس على المعلومات.

[/center][/color][/size]

انا مشغل السوليد 2011 على Win 8 و زى الفل 32 bit كمان

و انا ايضا اشغل solid works 2010 على ويندوز 8.1 و جيد جدا لكن نسخة 2014 لم استطع تشغيلها