آيه يعني ما حدش واخد باله؟

انت دايما فاهمني خوي ابوانس

بارك الله فيكم و جزاكم الله الف خير

السلام عليكم
ربما تكون هذه كلماتي هي بداية تواصلي مع منتداكم الموقر,لكني اعتقد انها بداية الاستعداد الجدي والتهيوء
النفسي الكامل بالنسبة لي بأن اكون في سياق الأستفادة القصوى من منتداكم علميا وفكريا…لذلك فأني دائما
ادغو من الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم خدمة للأنسانية…وكل عام وانتم بالف خير …

بجد ده احسن منتدى هندسي

وليا طلب بالمناسبة … كان ليا حساب قديم من 2007 غير الحساب ده
ياريت اقدر ادمج الحسابين عشان يكون تاريخ انضمامي للمتدى من 2007 مش من سنة 2010

أحلى منتدى ده انت ما بتدخلوش إلا كل 6 شهور مرة وبعد كده تختفي عنه

وموضوع دمج العضويتين أنت طرحته قبل ذلك وتم الرد عليك باستفاضة فيه ولكنك للأسف كنت انقطعن ولم تقرأ الردود، استخدم فلتر المنتدى وادخل على آخر موضوعاتك وانت هاتلاقيه وتلاقي الرد.

فى خلال المرة اللى بيدخلها كل 6 شهور دى يطلب فيها دمج العضويات بتاعته ويعمل طلب اشراف ويحطله كام رد جزاك الله خيرا

الملاحظ من خلال الاستفتاء انه اغلب المشرفين توجهوا للتصويت بجيد جدا اما المشرفين العامين فكلهم صوتوا لصالح ممتاز باضافة المدير

الملاحظ من خلال الاستفتاء انه اغلب المشرفين توجهوا للتصويت بجيد جدا اما المشرفين العامين فكلهم صوتوا لصالح ممتاز باضافة المدير

طيب تسمح لي أنظر لها من وجهة نظر أخرى :slight_smile:
المشرفين العموم بالإضافة للأعضاء القدامي (ثلاث أعوام فأكثر) صوتوا بامتياز للمنتدى، والمشرفون الذين صوتوتا بجيد جداً كلهم جدد نسبياً، أقل من عامين في الاشراف على الأقل إن لم يكن في المنتدى نفسه.

دعني أقولها وبصراحة أن المنتدى بالنسبة للأشخاص الحاليين الموجودين بالإشراف العام (عبد الظاهر وسارة وأخوكم) بالإضافة لمدير المنتدى أحمد المنتدى يشكل لهم جزء رئيس في حياتهم، فمهما نمر بظروف نجد أنفسنا في المنتدى لا ننقطع عنه، يعني مثلاً في هذه اللحظات التي أكتب لك فيها لا يعلم قدر انشغالي إلا الله وحده، حتى أنني سأفطر في العمل وسأبقى فيه حتى صلاة التروايح ولا أدري هل ينجز لي ما أريد أم لا، منذ أن بدأ رمضان وأنا لا أنام إلا بعد صلاة الفجر ومتوسط ساعات النوم 3-4 ساعات حقيقة لا كذباً وما نمت 7 ساعات منذ أن بدأ رمضان، ومع ذلك لا أدخل لأنام إلا بعد مراجعة المنتدى، وكل المشرفون العموم كذلك، أما مجهود أحمد الديب فلا يحده إلا رب العالمين، وأنا بصراحة من متابعين نشاطه بصورة إحصائية، مشاركاته قد تتجاوز في اليوم الواحد لأكثر من 200 مشاركة، هذا غير أعمال البرمجة ومتابعة الاختراقات وترقية السيرفرات، مع أنه مغترب واقترب عرس مناقشة رسالة الماجيستير بتاعته.
أظن شباب علاقتهم كهذه بالمنتدى لابد أن يصوتوا له بامتياز :slight_smile: وإلا فهذا يعني ضياع مجهودهم هباءً، وكذلك لو أنهم علموا أن المنتدى بحاجة لتطوير معين ما كانوا لينتظروا تصويتاً لكي يبدو رأيهم فيه، وإنما في الحال يتم السعي في هذا التطوير.

بصراحة الهدف من هذا التصويت ليس لسماع أصوات المشرفين العموم ولا مدير المنتدى لأنه بالمصري “مين هايشهد للعروسة بعد أمها”، الهدف هو سماعكم أنتم، فأنتم “العين الأخرى” والتي بها نستدرك عيوب المنتدى نحو المحافظة على ما أسمينها بالتحسين المستمر " حسن - أحسن - ممتاز"، وأنا كمفتش أيزو “جودة داخلي” أومن جداً بجدو مثل هذه النظريات

بس بصراحة ما فيش حد قال رأيه غيرك انت، والباقون أغلبهم “رمى” تصويته ومشي. فبالتالي سيصوت العام القادم لنفس التصويت، لأنه لم يخبرنا بما يريد وبالتالي لن نعرف ماذا يريد.

المهم إنه الحمد لله مش أقل من المتوقع أو يا دوب يؤدي الغرض :slight_smile: أحسن كانت تبقى كارثة.
ابقى فكرني يا زهير السنة الجاية أبقى أشيلهم وأخلي خيارين اتنين بس “ممتاز جداً” و"ممتاز جداً جداً"

في ايه يا اخ أبو أنس المصري انت زعلت و لا ايه و الله انا مش قصدي انكم مقصرين و لا اي حاجة بس كانت مجرد ملاحظة
انا اعترف بمجهوداتك و مجهودات المشرفين العامين معك و المجهود الجبار للاخ احمد ربنا يجازيه كل خير
و اتمنى كمان ان نشاط كل المشرفين يتحسن بما ينفع و يحسن المنتدى اكثر فاكثر و كما قلت لك سابقا يا ابا انس و الله كنت ساصوت لصالح ممتاز لكن قلت خليني اصوت بجيد جدا احسن و اذا كنت فعلت هذا فالسبب الوحيد اني ايضا تعلقت بالمنتدى كثيرا رغم ما امر به من ظروف انا ايضا و ربنا شاهد

لا مش للدرجة دي فمنتدى المهندس من ابرز المنتديات الهندسية العربية و بالنسبة لي اللي يصوت ب أقل من المتوقع أو يا دوب يؤدي الغرض فقد اخطا في حق المنتدى

لا ما ينفعش نخليهم اقتراحين بس يا عم لانه لكل رايه فكما نرى نحن اداء المنتدى ممتاز ربما هناك من يرى العكس لكن كان الاجدر انه كل من صوت يعطي اسباب تصويته لصالح احد الاقتراحات مش زي ما يقول المثل الشعبي عندنا حط و فحت

لا فمهتني غلط يا زهير، أنا فعلاً لم أقصد ذلك إطلاقاً أنا بس لأننا بنتكلم عن المنتدى وفرحانين بيه الواحد بيحب يخرج اللي نفسه اتجاه المنتدى.

أنا فعلاً لم أجد في نفسي شيئاً مما حسبته، وأنا فرحان بالمشرفين الجدد جداً لأن تجربتكم هذه أفضل بكثير من التجربة التي سبقتكم مباشرة فإنها كانت تجربة محبطة، وأنت بالذات من أنفس ما غنمنا هذه الدورة من المشرفين، وأنا أظن أنك ستحصل أكثر من وساماً هذا الشهر، بل أظنك ستكون نجم هذا الشهر.

طيب أقولك ملاحظة تانية :slight_smile: فيها نكته بردو ظريفة، تعرف بقى إن ما فيش ولا جزائري صوت لصالح المنتدى بامتياز سوى مشرفتنا الغالية عند الجميع أختنا سارة، بل من الجزائرين من صوت لغير صالح المنتدى، حلوة الملاحظة دي

كل عام وانتم بخير وعقبال السنة ال100 ويستمر هذا المنتدى العظيم فى الريادة والتقدم

كل عام وانتم بخير والمنتدى فى تقدم وريادة الى الامام

هو انت قصدك ايه من الملاحظة هذه يا اخ أبو أنس الاكيد ان لكل رايه
لكن الم اخبرك اني انا بالذات ارى المنتدى ممتاز لكن تعمدت التصويت بجيد جدا لاني كما قلت عندي بعض الملاحظات

لان ممتاز جدا جدا جداااااا :slight_smile:

الاخت sara sara شكرا على الرد :slight_smile: خلاص انا راح اسكت حسستموني اني مخطئ في تصويتي

معلش يا زهير أنا سافرت ودخولي على المنتدى سيكو متقطع.

أنا يا أخي الفاضل أمزح معك فقط لا أكثر ولا أقل :slight_smile: كويس كده

والله منتداكم جيدآ جدآ وينافس منتديات اخرى بكل كفاءة