أعضاء منتدى المهندس من يسابق على .....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام
طلب عاجل وبسرعة من يسابق في مسابقة شعار المنتدى للعام المقبل… العام السادس لمنتدانا

إلحق … وفكر … وضع شعاراً لمنتدى المهندس يتم وضعه في شريط في أعلى الصفحة بجوار شعار المنتدى، وسيتم التصويت على أحسن شعار ضمن احتفالاتنا بانقضاء نصف عقد على منتدى المهندس وبداية نصف العقد الثاني والسنة السادسة منذ انطلاق المنتدى لينير الشبكة العنكبوتية العالمية الأنترنت

وصاحب الحظ، وأحسن شعار سيتم كتابة عبارة “صاحب شعار المنتدى للعام السادس” كميزة خاصة له

المهم، يا تلحقوا يا ما تلحقوووووووووووووووووووووووووووووووش

مين هايكون صاحب شعار المنتدى لسنة سادسة

طبعاً الشعار لازم يكون من ثلاث أو اربعة كلمات كحد أقصى،
حرك دماغك
غمض عينك
شخبط بقلمك
وقطع الورق

المهم في الآخر مين اللي هايكون صاحب الشعــــــــــــــار للمنتدى في السنة السادسة

منتظر ردودكم يا شباب، وعاوزين حبنا لمنتدانا يبان في تفاعلاتنا مع مواضيع الاحتفال بمنتدانا في ختام سنته الخامسة ونصف عقده الأول

بارك الله فيك أخى أبوانس وجزاك الله خير

أقترح شعار للمنتدى المهندس

( الفكر - العلم - العمل )

وبارك الله فيكم جميعاً

ايوا كدا عاوزين نشوف التطوير في المنتدى متواصل

واذا ذُكر التصميم ذُكرت شركة “التصميم الخاص” “Private Design”
واذا ذُكرت شركة “التصميم الخاص” تحرك قلمي
وانا ان شاء الله هحاول اقدم افضل ما عندي

منتدى المهندس
هيغير

:slight_smile:

يا شباب فين تفاعلكم مع الموضوع، ينفع يعني نقولكم منتدى المهندس عاوزين له شعر يرد اثنين فقط.

طيب، أنا بأفكر لو قلنا
منتدى المهندس
تكنولوجيا - صداقة - رسالة

انا اشارك
هيا نعمل يد واحدة

منتدى المهندس
لكل مهندس

الحمد لله انا خلصت

لكن كان نفسي الجهاز يكون مساعدني
ويكون متسطب عليه ال PhotoShop لكن …!

جاري العمل على تطوير الجهاز

جزاكم الله خيراً وتمت تسجيل موضوعك منتدى المهندس سنة سادسة كمشاركة في هذا الموضوع

أيوه يا شباب
عاوزين أفكار تاني

تكنولوجيا - إبداع - هندسة
مستقبل أفضل

نعلم الأخوة أنه تقرر تأجيل طرح الاستفتاء على أحسن شعار للأسبوع القادم نظراً لأن مدير المنتدى لن يكون قادراً على متابعة الموضوع قبل هذا الوقت، ولأن الموضوع مهم فلابد من تواجده في انتقاء أفضل تصويت

يعني لسه قدامك فرصة إنك تحصل على لقب صاحب شعار منتدى المهندس لسنة سادسة
وكل ما اقتراحاتك تزيد أكتر، كل لما فرصتك في الفورز تزيد أكثر

مين مستعد

[CENTER]

هذاشعار أرجو أن يحوز على رضا المنتدى (المهندس فكر وعمل ) وعذرا لأن الرسم باليد يعنى لو فية وقت سـأقوم بضبطة

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]

[/size][/font][/center]

خلاص ما دام في تاجيل
يبقى في محاولة كمان
سلام

شعار جديد

راح علي الموضوع بجوز تأخرت , كل الاعضاء ذوق بالاختيار , بس حلوة عبارة " مهندس الحياة" وبالنهاية كل العبارات الجميلة تليق به.

لم تتأخري وما راحت عليك الفرصة لسه قدامنا أسبوع كمان قبل أن نغلق الموضوع ونبدأ التصويت على أحسن شعار

إنشاء الله نوفق بمصمم مميز

جزاكم الله خيرا