أفضل لغات تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية

أفضل لغات برمجة وتصميم متجر الكتروني

  1. جافا
    Java هي لغة برمجة لائحة على قـوام الكائن والتي ينفذ استعمالها لـ إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية كما يصل مزودًا بأدوات شديدة لجعل المطورين أكبر إنتاجية.

نظرًا لأنه سوف يتم إنشاء متجرك من خلال الإنترنت باستخدام Java ، وهي لغة متنوعة الاستخدامات على نحو كبير ، فسوف يعمل على نحو جيد على كافه أصناف المتصفحات. تعتبـر Java شديدة أيضًا ريثما يرتبط الشأن بتصحيح السقطات وسيصبح هذا شئًا راشد الأهمية للشركات من خلال الإنترنت في العالم الواقعي.

  1. جافا سكريبت
    بمجرد بروز JavaScript على الساحة ، لم يستغرق الشأن توقيتًا طويلاً ريثما أمكنت صاحبة رواج ضخمة. باستعمال معدة الترميز تلك ، تسطيع بيسر إنشاء متاجر للتجارة إلكترونية تفاعلية تعمل على كافه متصفحات الويب تقريبًا.

كما أنه يجعل إطلاق مواقع الويب بسرعة فائقة ويدخر للمستخدمين النهائيين محاولة مستعمل محسّنة (UX). يتاح استعمال JavaScript لتطوير جميع من الجبهة الأمامية والخلفية ويصل مع تجميعة واسعة من المكتبات والوحدات النمطية لجميع اختصة.

نظرًا لأن العديد من كبار المبرمجين يستخدمونها وهناك مجتمع كبير يدعمها ، فهناك امكانية أصغر بعديد في احتفاظ الباعة بها.

إنه أيضًا مركب شائع في مكدسات المناهج شبيه MEAN (وسنصل إلى هذا عقب يسير). يتاح أن تُعزى رواج لغة البرمجة تلك إلى قدراتها الديناميكية ولأنها تعمل جيدًا مع CSS و HTML.

  1. PHP

ل برمجة موقع الكتروني ، أود أن أقول إن PHP هي على الأرجح لغة البرمجة الأكبر اعتمادًا على مدى فسيح. إنها لغة قابلة للتطوير بدرجة مرموقة وعملية وموجهة صوب الكائن.

وبالرغم من ذلك ، فإن طريقه الترميز متباين ، لهذا ربما يستغرق الشأن بعض التوقيت ريثما تعتاد عليه. يعد Magento مثالًا مدهشًا لمنصة التجارة الإلكترونية الأساسية التي حدث إنشاؤها باستعمال PHP.

  1. بايثون
    Python هي لغة برمجة ذائعة بعض منها تمتاز بكفاءة عالية مع إحتمالية قراءة محسّنة. حصيلة لهذا ، يميل العديد من المطورين إلى تفضيل ذلك الخيار.

لغة البرمجة تلك يسيرة التعلم وتحول التنمية المعقد إلى نزهة في المنتزة.

  1. CSS
    CSS هو خيار شائع وسط المطورين الذين يركزون على إنشاء ورق الويب الموجهة بصريًا. إنها لغة وثيقة أنماط شديدة تُستخدم لإدارة هيئه وأسلوب المضمون الذي حدث تطويره باستعمال HTML.

تتمثل الميزة الأساسية ل تصميم متجر الكتروني احترافي باستعمال CSS في تنزيل أسرع للصفحات وتعظيم الإجراء. ذلك لأن المتصفح سوف يقوم بتحميل القواعد مرة احدى لاغير. ثم ، ينفذ صرفها لاغير واستعمالها لجميع تنزيل ورقة حديثة في المستلم.

  1. MENA
    يعد MEAN (MongoDB و Express و AngularJS و NodeJS) خيارًا جيدًا لمن يرتاحون لاستعمال JavaScript. إنها أيضًا معدة مبهرة لكتابة التوجيهات البرمجية لما ياتي:
    كود الأبلكيشن
    أيقونة طرف العميل
    كود معيار المعلومات
    نمت شعبيتها جدا اثناء الأعوام الضئيلة المنصرمة ، لدرجة أن عمالقة التقنية شبيه جوجل و PayPal و Uber يستخدمونها كافهًا.

  2. Ruby on Rails
    يعد Ruby on Rails خيارًا شائعًا لتنشيط موقع التجارة الإلكترونية المخصص بك وتشغيله بسرعة. روبي هو أجب سلس على نحو كبير وفعال على نحو كبير لتصميم متاجر ومواقع إلكترونية معقدة.

في حيث أن الإجراء ربما لا يصبح جيدًا شبيه قلة من الخيارات الأخرى في تلك اللائحة ، إذا كنت تريد متجرًا على الإنترنت خاصًا جدا يمكنه التعامل مع حركة الاجتياز الكثيفة ، فإن Ruby on Rails هو الحل الأمثل.

فيحين تسطيع استخدام جميع تلك التقنيات ل تصميم متجر الكتروني احترافي الخاص بك ، فإن أفضل نهج هو انتقاء مجموعة من اللغات التي ستكمل ما تحاول القيام به. وهذا لأن لغات البرمجة المستخدمة في كل من تنمية الجبهة الأمامية والخلفية تخدم أغراضًا غير مشابهة.