اجهزة تشخيص اعطال السيارات.صور

السلام عليكم يا أخى أشكرك على هذا المجهود الرائع ويبدو انك مطلع جيد على التكنولوجيا الحديثة للسيارات واكثر الله من امثالك فى الوطن العربى
واود ان اقول لك اننى والحمد لله اعمل فى هذا المجال (أجهزة ومعدات صيانة السيارات ) ولدى كل المعلومات التى تفيدك فى هذا المجال ولدى ايضا الاجهزة التى تريد الاستفسار عنها واكثر منها ايضا اذا اردت ان تعرف الكثير عن هذه الاجهزة اتصل بى على
0020103448055
أو ايميل/basim_m2002@yahoo.com

عمل رائع انا تخصصى ميكاترونكس وده من تطبيقاتى . مشكور
اخوك هيثم ابراهيم

ممكن تقولى ازاى ومنين اشترى الاجهزة دى

شنرررررررررررررر

لكم جزيل الشكر

مشكووووووووووووووووووووور

عمل أكثر من رائع وإلى الأمام

موضوع رائع… لكن ممكن المواصفات والاسعار بالعربي

مرحبا يا اخواتي واسف جداً على التاخير في الرد عليكم ,وكل عام وانتم بخير و عيدكم مبارك أن شاء الله.
اليوم جبتلكم صور جهاز يعتبر من الاوال في مجال عمله وهو في قمة الروئعة…وهو للمحترفين في هل التخصص
حيث توجد به امكانيات و مزيا رهيبة بالفعل و عن تجربة و بعد ان استطعة ان اتحصل عليه مع ان سعره مرتفع
وهو خاص للسيارات التي تعمل على البنزين و الشاحنات التي تعمل على الديزال و كذلك المتسكلات ( الدرجات النارية)
يعني 3×1 . وكذلك مدمج معه برنامج اوتو داتا … ومعه حقيبة تتحتوي على 18 وصلة لجميع انواع السيارات و الدرجات النارية
ووصلة تحديث من الانترنيت…وجهاز شحن للبطارية … وشاشة ملونة وتستطيع القراء حتى في ضوء الشمس TFT
وكل يوم اكتشف فيه ميزة جديدة …وهو مصنوع في ايطاليا… و يباع في السويد…
انه جهاز Reflex 4130

Reflex Plus is a multi-functional and multi-brand scan tool for motor vehicles autdiagnostics for the professional service workshop.
Multitasking operating system and high rate of communication and data processing thanks to state of the art development technology. Slot for compact flash memory. Download sales sheet for full product information.

• Built in “Help” System
• Easy To Use, Full Colour Graphics
• Code Reading and Clearing
• Live Data
• Actuator Tests & Settings
• Labscope/Multimeter
• Dat @ CAR Database
• Not just Engine Management - Also covers ABS and Other ECU Controlled Systems.
• Covers Cars, Commercials, Motorcycles, Petrol and Diesel
A continuous and proven program of applications research delivers software updates every 3 months to keep the product “alive” and current

كلفني الجهاز بعد ان قمت بعمل تحديث لنهاية سنة 2009 و بداية 2010 حوالي 9000 دولار..

مشكووووووووووووووووووووووور

رحمة الله على والديك بافادة الغير

بارك الله فيكم انا عاوز جهاز فحص للسيارات بس انا معملتش اى حاجة لسه::

نشكرك علي الموضوع الممتاز فانا من المهتمين بمجال أجهزة تشخيص الأعطال وفحص السيارات وإذا كنت مهتم بزيادة معلوماتك فهناك موقع ممتاز متخصص في أجهزة أعطال السيارات صدقني سيفيدك كثيرا www.tool100100.com
:):):slight_smile:

الف الف شكر على الجهد المبذول

كيف نحصل على الجهاز ؟ وكم سعره ؟
الرجاء من الاخوان افيدونا مع العلم انني ساكن في الامارات
وشكرا للجميع