اخترعت محرك دائم الحركة للابد........مطلوب مهندس كهرباء

الاخوان الاعزاء الاخ لم يخرق قانون حفظ الطاقة لاسامح الله ولكن استغل الطاقة المغناطيسية وهي تعتبر طاقة كامنة وثابتة في المغناطيس وكذلك استغل طلقة الجاذبية الارضية وعلى اساسها قام ببناء او تصميم نموذجه ويوجد كثير من المحارك التي تعمل بهذا النوع من اديناميكية الحركية لذلك ارجو عدم مهاجمته بهذه الشدة والقسوة وهو لحد الان لم يشرك بالله والحمد لله وانما اشار الى انه قد صمم شي مجهول لم المهاجمة العنيفة ولو هو الرجل بيتكلم جد يقدر يعطينا فكرة ولو بسيطة عن مبدء الحركة عنده وهل من الممكن ان يغير من سرعة الموتور وعزم دورانه وهل من الممكن ان يستطيع تدور راس توليد متغير الاحمال كل هذه اسئلة وكثير اخرى ممكن ان نطرحها والاخ ان شاء الله يجيب عليها وان لم يجب فخو اكيد كذاب ولكني اعتقد انه غير كذاب وان شاء الله يجيب على كل استفساراتكم ولايصبح مثل الاخ المخترع منذ طفولته المهندس شحات ابوذكرى الذي كثير ما نقرء عنه في كل المنتديات ويوعدنا بكتبه واختراعاته الغريبة التي لم نرى اي واحد منها ليغير لنا وجه العالم ان شاء الله

لمزيد من المعلومات توصلو اخيرا لايجاد الطاقه من العدم THANK TO U

سولف غير هالسوالف

الاختراع مش اي شي انت لو اخترعت المحرك بدون اي صرف طاقه تكون قد دخلت العلم من اوسع ابوابه

[CENTER]كل العلماء الذين غيروا العالم باختراعاتهم قوبلت اختراعاتهم وافكارهم فى البدايه بتكذيب صريح وايضا قيل عنهم ما لا تستطيع النفس تحمله ولكن اذا استسلموا للهؤلاء المحبطين لكنا لا نزال نعيش فى العصر الحجرى
فتابع عملك مهما يكون ولا تلتفت للاحباط وتحلى بالنشاط
كل المعارضين يصعب عليهم قبول وجود عقول عربيه تستطيع ابداع العالم وابهاره

واذا لم ينجح اختراعك او لم ينال ما كنت تتمناه فعساك انك حاولك

ايه يعنى لو فشلت فى كتير قبلك فشلوا مش هتخصر حاجه بس لو نجحت هتغير حياتك وحياة كتير غيرك

ربنــــــــا معاك
[/center]

بدكم الصراحه كل شيء ممكن بغض النظر عن استحالة هذه الفكره وهي توليد طاقه من العدم وذلك لان الكون فيه طاقه محدوده يجب ان تكون ثابته … في علم الوقت الحاضر… ولكن اقول لصديقي علي ان لا يستسلم اذا مقتنع بالفكره…

مع تحيات المهندس meganex (ميغانكس)

يا اخوان لاتاخذو كلام الاخ المخترع على محمل الجدية فهو تبين لي انه يعمل دراسة على ردود الافعال حيث انه نشر الخبر في كل المنتديات والمواقع العربية وقد بعثت له رسائل على بريده الشخصي ولم يستجيب وتبين لي كذبه المطلق للاسف الاخ المصري كنا نتمنى منك رفع راية بلدك بالعلم لابالكذب

اخى العزيز الباشمهندس كلمك صحيح ولكن الاسف هزا الفكره قديمه جدا واختراع موجود فى العصر الحديث وانت يااخى لم تاتى بشى جديد والمحرك موجود بفعل وادليل على صدق كلمى ازهب الى قناه الجزيره الوثائقيه على النايل سات سوف تجد المحرك المزعوم موجود وهو يعمل الان عرفت لمازا الامه الاسلاميه متخلفه ومقتبصه الافكار الغربيه

الاخ العزيز اقول لك ان اختراع مثل الذى تقول عنة لازم لة معجزة ولكن من الممكن ان تصل بدرجة حرارة المعدن عند التشغيل الى 297 درجة تحت الصفر وهنا يكون قد وصلت الى سر التكنلوجيا التى تغير وجة الكرة الارضية وهذا كلام علمى مية فى المية

هذه الاختراع سمعت به قبل نشره على هذا الموقع من قبل احد اقربائي يعمل في شمال العراق وقال لي ان هناك مولدات تعمل بهذه الطريقه واني كذبته ولم اتقبل الفكره ولكني الان اتتقبل هذه الفكره وازودكم بعلومات مهمه عن هذا الاختراع وعن اساس عمله وهو ان هناك محرك كهربائي يعمل بسرعة 3000 دوره في الدقيقه مربوط مع كيربوكس يغير هذه الدوره الى 1500 ولطرف الثاني للكيربوكس الذي تغيرت دورته الى 1500 مربوط مع مولد يعمل بدورة 1500 دوره في الدقيقةومعمول للمولد طرفين للدوران طرف ربط مع الكير بوكس والطرف الاخر يجب ان يربط مع محرك ديزل وظيفته دوران المولد في البدايه وعندما نحصل على الكهرباء نحول الكهرباء الى المحرك الكهربائي ويفصل محرك الديزل بواسطة كلج اداة فصل مشابه الى كلج السياره والسلام عليكم

أود أن أشكر الأخ الكريم صاحب المشاركة( اخترعت محرك دائم الحركة للابد…مطلوب مهندس كهرباء) أما صاحب الرد فأريد أن أقول له ولكل من يعتقد بصحة رده هذا أنه مع التقدم سيتم إختراق و إلغاء بعض النظريات القديمة
كما أشير إلى أن النظريات ليست من قوانين الله في الطبيعة كما تقول في ردك هذا لأنها ليست كلاما مقدسا

بارك الله فيك على ذا الانجاز ولاكن لابد ان
تسعى بكل ا لطرق ليستفيد منه خلق الله لان الله سبحا نه هو الذى الهمك هذا العلم والله يعطيك العافيه

طبعا الكلام دة مش صحيح ومفيش حاجة كدة و انا لسة فى اللفة فكرت فيها بس مكنتش لسة زرعت
يا باش مهندسين خليكوا اكبر من اى واحد يلعب بعقولكم

جميل جدا اخترعت محرك وانتا مش مهندس …؟؟
جميل لانو انا اخترعت كمان انسان بدون عقل ازا بتحب تجرب …؟؟
.
.

.
.
.

ومش مشكله ياما حنشووووف

جميل جدا اخترعت محرك وانتا مش مهندس …؟؟
جميل لانو انا اخترعت كمان انسان بدون عقل ازا بتحب تجرب …؟؟
.
.

.
.
.

ومش مشكله ياما حنشووووف
بس سوال واحد كيف بدنا نوقف المحرك …؟؟؟

الاخ علي المحترم…نحن مهتمون بما تقول …ونريد ان نتعاون ارجو الاتصال مع على العنوان التالي

dhiavedek72@hotmail.com
ولكن اخي العزيز…اذا احسست بان فكرتك غير صائبه او فيها نقص …نرجو منك اخبارنا …ننتظر الجواب منك خلال ثلاث ايام فقط …والا فاننا سوف نلغي التفكير في ما قلت …ونعتبر كلامك خالي من العلميه وليس سوى احلام
:a18

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد نبى الهدى
اخى الفاضل مهندس احمد الديب حفظه الله
كثر الكلام فى هذا الموضوع
وان شاء الله سأحاول ان انهى هذا الكلام بكلام عملى
وهذا سيكون بالصور المؤكده على العمل الصحيح
طبعا كل ما كتب وقيل من ألأخوه ألأفاضل صحيح
لا توجد طاقه من العدم لابد من الشراره ألأولى
وهذا ما سأورده ألأن
طريقتى فى العمل هى
بطاريه 12 فولت = جهاز تحويل الى 220 فولت = موتور التشغيل
جهاز شحن للبطاريه على الدوام
هنا يقول قائل طيب والفقد
اقول ليس بالضروره ان يكون الحمل كبير بحيث ان يأكل البطاريه سريعا
وبهذا يمكن للبطاريه ان تصمد الى ان ينتهى عمرها ألأفتراضى
هذا والله اعلم ولكم جزيل الشكر وفائق ألأحترام
الشيخ ممدوح للف المواتير
0123704600

المدعو علي الذي كتب الموضوع قبل سنتين و إختفى, لك هذه القصة:
كان عمري 12 سنة لما فكرت إنه ممكن أعمل محرك دائم الحركة… رحت على الجمعية العلمية الملكية في الأردن لأعرض ما إعتقدت أنه إختراع… ببساطة مهندس مميز قال جملتين أقنعوني إنه من المستحيل وجود محرك يعمل لما لا نهاية…الرجل قال:
كل شيء على هذه الأرض مكتوب له نهاية, و أصلاً فشل العلم على تصنيع محرك يعمل لما لا نهاية على مدى التاريخ هو أكبر دليل على فناء كل شيء على هذه الأرض يوماً ما.

أما أخي ممدوح, فكرتك تختلف تماماً, و هي بالتأكيد ممكنة لكن كفاءة مثل هذا النظام ضئيلة للغاية و هذه التجربة درستها في مادة control systems و هي مستخدمة لأغراض علمية بحتة بالغالب.

افلح ان صدق

اخوانى ألأعزاء اقدم لكم هذا الفيديو حتى يتيقن كل من يريد التعرف على هذا العمل
[COLOR=#0c4f8d]http://rapidshare.com/files/25838369…h.com.rar.html[/color]