الاغانى

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد…
فما شاهدته عند بداية دخولى المنتدى اشعرنى بالحزن والاسف
وهو رؤية الاستفتاء عن الاغانى وما كنت اتوقع من هذا النتدى الذى افضله ان يعرض به تلك الاشياء
ولكنى اذكر اخوانى بالمنتدى واذكر الادارة ايضا بقول حبيبنا المصطفى “ليكونن من امتى اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف” حديث صحيح
ارجو من الادارة سرعة التدخل فى محو هذه الاعلانات والصور

وانا من رايك اخي الكريم
وان شاء الله يكون في نظرة قريبة لهذه النقطة
وبارك الله فيك

أخي الكريم بارك الله فيك … وفي أنك لم تكتم ما دخل قلبك من حق وبحت به … فجازاك الله خيرا
وأتمنى أن لا يقلل ذلك من حبك للمنتدى … وأن تظل على عهدك به … فهو منتدى متميز هندسيا … وبه فائدة كبيرة بكم ولكم … فاحرص على ما تجده به من إيجابيات وأبتعد عن السلبيات ولا تدعها تؤثر فيك أو في همتك … وليكن هذا هو نهجك في حياتك … لأن هناك الكثير من المثالب في حياتنا اليوم وأصبح القابض على دينه كالقابض على جمرة من نار … فإحرص على النصيحة كما فعلت الآن … وأقبض على دينك وأثبت ولا يفت في عضدك شيء
أكرمك الله للخير أخي الكريم
وأهلا وسهلا بك دائما وأبدا في منتديات المهندس

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا أؤيد الأخ محمد قطب في وجهة نظره السديدة وأتمنى أن يظل المنتدى كما عهدناه وأن يسارع في الغاء هذا العمل
وجعلكم الله ذخرا للإسلام والمسلمين

أتفق في الرأي مع إخوتي ( محمد قطب وديما ) وأتمنى من المشرفين عدم السكوت على ذلك الأذى المتعلق بنا كمسلمين فوالله في هذه الأغاني الفحش والبذاءة التي لاتليق بالمهندسين ولا بالمسلمين من أصله كما أتمنى إزالة صورة الإعلان الرديء اللذي يعرض مايسمى بسري للغاية لإحتوائه على فتنة تفتن قلوب الرجال المسلمين.
وجزاكم الله خيرا ً

جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يحبه ويرضاه

اطلب من ادارة المنتدى مرة ثانيه التدخل فى حذف هذه الاعلانات

شكرا لجميع الاعضاء على الاهتمام دائما بالمنتدى وبنوعية المواضيع بة وعدم السكوت على اى شى قد يقل من تقدير المنتدى فبكم دائما يكون للنجاح معنى فبدون اعضاء متميزين لن يكتب للمنتدى نجاح

وسوف يتم حل الموضوع باقرب وقت ممكن وسوف يتم وضع اسلوب ونظام معين لموضوع الاعلانات

جزاك الله خيرا اخوانى الاعزاء على حرصكم الدائم فى المنتدى
والحمد لله تم انهاء الاعلانات وعدم وضع اى اعلانات اغانى