الجبهة السلفية:السكوت على تعرية الفتاة دياثة!


#1

      [B]        		          		          [/b]

  	    	                   [CENTER]              [CENTER]                  [IMG]http://www.alwafd.org/images/news/903182975mxsh359g.jpg[/IMG]                                   الشيخ خالد سعيد
                           [/center]
      [/center]
        	       	
 	 	أوضح الشيخ خالد سعيد "المتحدث الرسمي للجبهة السلفية" أنه غضبَ جدا عندما  كشفت عورة الأخت المسحولة "والتي يعرف اسمها" وقال :أصابنى شعور عجيب  ومخزٍ مازال يلاحقنى حتى الآن يوجعنى ويؤلمنى ويؤنب ضميرى ويهين كرامتى،  ومن سكت على تعريتها هو ديوث لا يغار على أهله ودينه .
	وتساءل سعيد في تصريح للصفحة الرسمية للجبهة السلفية منْ كشف عورة إخواتنا  هل العسكر أم فقهاء السلطان؟، وهل يحرم على المسلمة كشف وجهها فقط، ويحل  لجنود المجلس كشف الباقي، وهل عرض المسلمة لا يساوي شيئاً إن لم تكن كما  نريد؟
وأضاف أن هؤلاء الديوثين الذين شككوا في الفتاة وقالوا لماذا لبست كذا ولم  تلبس كذا تحت عباءتها، وكأنه يتسلى بما ظهر منها حتى راح يناقش تفاصيله؛  حتى كاد يقول: وما لون كذا وكذا ولماذا لم يكن لونه كذا أخزاكم الله من  مخانيث مُشكِلة يحار في حكمها الفقهاء.
وآخرون من الخانعين تساءلوا لماذا ذهبت هناك ولم تمكث في بيتها، وكأن هذا  الغبي لم يعقل أنها لم يملأ الرجال الساحات فراحت تسد مكانهم؛ ولم يسأل  نفسه كيف يستنكر عليها نزول الميادين ولا يستنكر على ولاة أمره تعريتها  وهتك عرضها.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الجبهة السلفية:السكوت على تعرية الفتاة دياثة!