تعارف (الهندسه الطبيه )

(system) #169

انا آلاء سنه أولى جامعة اليرموك
هندسه نظم طبيه حيويه
اتمنى الافاده والاستفاده
اشكركم

(jonaid313) #170

مشكور على هذه المبادرة الطيبة
انا ابو قصي ، مهندس اجهزة طبية - اشعة
من الاردن ومقيم بالسعودية

(system) #171

أشكرك أخي العزيز.
أنا علاء عصفور من لبنان.
طالب سنة ثالثة معدات طبّية
جامعة بيلاروسيّة الحكوميّة للمعلوماتيّة والراديوالكترونيك.

(system) #172

انا سوسو طالبة هندسه طبيه سنه رابعه اليرموك

(مُحمَّد) #173

مرحبا بك بين اخوانك واخواتك

(system) #174

شكرا كتير يابش مهندسين ع المبدرات الجميله هدي أحمد فايز الغرابلي طالب في جامعة 6 اكتوبر هندسة معدات طبيه

(system) #175

انا م/احمد الشاذلى ادرس فى الاكاديمية الحديثة للعلوم والتكنولوجيا بمصر قسم هندسة اتصالات الفرقة الرابعة واعمل فى شركة والدى م/السيد الشاذلى (شركة مركز النيل الدولى تأسست عام 1996) لصيانة وتوريد الجهزة الطبية بجميع انواعها وانا اعمل فى هذا المجال منذ 8 سنوات قبل ان ألتحق بكلية الهندسة وعندى خبرة جيدة فى مجال الهندسة الطبية وايضا فى مجال الهندسة الالكترونية و هندسة الاتصالات كما لي بعض الاختراعات المسجلة فى الثلاث مجالات واشتركت فى مسابقات روبوكون و مسابقة cord التى تنظمها جامعة عين شمس واعمل الان على مشروع يجمع بين الهندسة الالكترونية و هندسة الاتصالات وانشاء الله سوف اعرضة عليكم بعد النتهاء منة.
اسف للاطالة عليكم وانا تحت امركم واى حد عايز اى مساعدة او عايز يتدرب فى مجال الاجهزة الطبية انا تحت امره واسف مرة اخرى على الاطالة عليكم :slight_smile: :slight_smile:

(silver-med) #176

اهلا بك اخى العزيز

(system) #177

مهندس طبية خريج جامعة دمشق

(system) #178

(system) #179

الى الأخ أحمد انا مقدم على مشروع وهو عبارة عن جهاز مثل الساعة توضع على ساعد مرضى السكري ويكشف علو وانخفاض السكر في الدم خلال اليوم من دون اخذ عينة دموية ولكن اريد ان اعرف الى ماذا اتحسس في هذا الجهاز لأن التغيير الذي يحدثه زيادة السكر في الدم هو كيميائي وليس لوني اذا كانت لديك اي فكرة عن هذا المشروع الى ماذ اتحسس في الجهاز حتى اكشف زيادة السكر وانخفاضه ولك جزيل الشكر

(system) #180

أنا عهد اختصاصي هندسة طبية - سورية

(system) #181

معاكم مهندس ممدوح تجهيزات الطبية الكويت

(system) #182

دكتور مهندس/ وائل عبد الرحمن
كلية الهندسة ببنها - جامعة بنها
www.beng.bu.edu.eg

(system) #183

علاء مزهر تقني اجهزة طبية / دبلوم

(اميره سامح) #184

اهلا وسهلاا فيكم