تعلم أتوكاد 2006 بالعربي (صوت و صورة) أربع أسطوانات حتى الاحتراف بدون الحاجة لدورات

جزاك الله خير الجزاء و لكن أين الأسطوانة الثالثة

مشكور اخي

آمين يا رب
مشكور اخي

تسلم اخي الاسطوانة الثالثة موجودة في الصفحة الثانية والثالثة

السلام عليكم ارجو من المشرف ان يجعل مشاركاتي الخاصة بالاسطوانات في اول صفحة.

وشكرا

اخي صلاح الدين لقد تم تنزيل الاسطوانة الرابعة واوفيت بوعدك فجزاك الله خيرا وارجو ان تتحفنا بمزيد من البرامج المفيدة في المستقبل القريب واسـأل الله سبحانه ان يسكنك فسيح جناته .

اخي صلاح الدين لقد تم تنزيل الاسطوانة الرابعة بنجاح فجزاك الله خيرا وارجو ان تتحفنا بمزيد من البرامج المفيدة والقيمة واسأل الله ان يسكنك فسيح جناته انه سميع مجيب والى الامام دائما.

جزاك الله خيرا أخي الحبيب و نفع الله بك الإسلام و المسلمين
بجد شكرا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جزاك الله خيرا واعانك علي فعل الخير

جزاك الله عنا كل خير و أسعدك في حياتك فأنا كنت أبحث عن هذه الاسطوانات منذ فترة فارحتني أراحك الله في الدنيا والاخرة

إخوتي من فترة وأنا أحاول تنزيل هذه الأقراص المفيدة ولم تنزل … أرجوكم أفيدوني عن طريقة التنزيل ، وشكرا

شكرا لجهودك بالمنتدى
وتم تعديل الموضوع ليظهر بالشكل اللائق

تم التعديل بواسطة
المشرف العام
msobhy98

مشكور اخي المشرف العام على متابعتك للموضوع

they don’t work

جزاك الله كل خير اخى الكريم

السلام عليكم
شكرا لك ايها الاخ صلاح الدين على هذا الجهد المبذول والذي ارجو ان يجعله الله في ميزان اعمالك…عندي مشكلة بسيطة مع الرابط السادس للقرص الثالث(التعليم المتقدم) حيث ان الرابط لا يقوم بالتحميل من الموقعFilesend.net ولا اعرف السبب
ارجو منك تحويله على رابط اخر …مع فائق الشكر لك

بارك الله فيك

الف شكر يا باشا على المجهود الجامد دة بس ياريت تكمل جميلك معانا وترفع الاسطوانة الاولى والجزء السادس ف الاسطوانة الثالثة على موقع ايجو شار بدل sendfileعشان الموقع الاخير دة تعبان مووت ومش شغال خالص عندى كمان الايجو شير فى ميزة انو بيسمح باستأناف التحميل ف وقت تانىلا غير السندفايل

الف شكر يا باشا على المجهود الجامد دة بس ياريت تكمل جميلك معانا وترفع الاسطوانة الاولى والجزء السادس ف الاسطوانة الثالثة على موقع ايجو شار بدل sendfileعشان الموقع الاخير دة تعبان مووت ومش شغال خالص عندى كمان الايجو شير فى ميزة انو بيسمح باستأناف التحميل ف وقت تانىلا غير السندفايل

و الله عظيم و اكثر من رائع