تعلم الماتلاب من البداية الى الاحتراف

السلام عليكم باشمهندس احمد الديب من فضلك لم افهم هذاالسطر
>>sum(diag(A))producesans =34

السلام عليكم باشمهندس احمد الديب
اريد ان اعرف كيف يتم عمل تكمل محدد على الماتلاب

السلام عليكم باشمهندس احمد الديب من فضلك لم افهم هذاالسطر
>>sum(diag(A))producesans =34

هذا السطر يقوم بجمع قيم عناصر القطر والتى تكون متساويه فى حاله المصفوقة السحرية
وبالنسبة للتكامل المحدد ساقوم بالرد عليك غدا ان شاء الله لانه لا يوجد عندى ماتلاب على جهازى الان ويارت تضع استفسارك فى موضوع مستقل فى منتدى الماتلاب حتى الاحظه بسرعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد وانا محتاجة لتعلم البرنامج لذلك ساتباع الدروس باستمرار انشاء الله.
وبارك الله فيك وكثر من امثالك اخي احمد .

بجد انا من ساعة مابدات اشترك فى النتديات وانا نفسى اعرف اي هوة المتلابوالميكاترونكس
بس باللى انت شارحة دة بصراحة يبقى كدة تمام فى المتلاب لو ياريت بقى لو حد يقوللى اية الميكاترونكس دى

الله يحيك ويحفظك على هذه المعلومات لان أني طالبة جديدة وأريد أتعلم منكم شكراً جزيلاً وانشاء الله التوفيق لكم

شكراً جزيلاً على كل هذه المعلومات القيمة عن المات لاب ووفقكم الله لكل خير اختكم من العراق
ميسم الكرام *******

رائع جدا اريد معرفة كيفية التعامل مع الصور

thanks , very good , wait more

يسعدك ربي دنيا وآخره ياقمر انا احتاج المات لاب لأنو علي هاذا الترم ومنكووووووووووب فيه ماقدمت ولا مشروع ولا انا فاهم شي فيه يعني بالعربي منخبصه معاي

جزاك الله خير

مشكور خوي علي شمولوتك في عرض الدروس

for mr A.eldeeeeb
bark alah feek

how to contact you
M.elsherif

ايميلى موجود فى الملف الشخصى اخى العزيز

بجد مش عارفه اشكرك ازاى

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جزاك الله خيرا ويبارك بيك ونحن بانتظار المحاضرات القادمة

مشكور اخوي والله يعطيك العافية لان ماعندي اي معلومات عن هذا الموضوع وبديت مع الدرس الاول وان شاء الله باقي الدورس اتابعها معك

شكرا لكم على هذه المحاضرات المفيدة جزاكم الله خيرا

الله يطيك العافيه ياأخي الكريم

شكرا اخ احمد على هذا المجهود الطيب ولكن ممكن اطلب منك طلب او طلبين1-باقى شرح المات لاب لانى هاستخدمة فى مشروع التخرج2-ارجو مساعدتك فى المشروع نفسة وهو (compressed air enrgy storge) اى كتب- مراجع -برامج -صفحات نت ولك جزيل الشكر