تنمية عملك من خلال الاستعانة بالأوت سورس

تنمية عملك من خلال الاستعانة بالأوت سورس

لدى الشركات الصغيرة والشركات الناشئة العديد من الأسباب الإجبارية للاستعانة بمصادر خارجية او كما هو دراج عنها “أوت سورس” لعملياتها - لتوفير المال، وتحسين الأداء الفني، وتجنب مشاكل “الموارد البشرية” والصداع الناتج من عمليات التوظيف، والمزيد.
العديد من الشركات غير متأكدة من كيفية البدء بخدمات الاستعانة بالأوت سورس، ونتيجة لذلك، فهي مترددة في التقدم في الامر.
تبدأ عملية الأوت سورس من خلال حساب العمليات التي تحتاج إلى الاستعانة ب الأوت سورس والتي يجب أن تبقى داخل الشركة. أنجح العمليات التي يتم الإستعانه بالأوت سورس من اجلها هي التي تستغرق الكثير من الوقت: التوظيف والتدريب والأدوات والموارد الضرورية الا هي البرامج والمهام التقنية لمشروعك.
من خلال الاستعانة بالأوت سورس من اجل هذه المهمة يتم التعاقد مع شركة أوت سورس، يكون لديك وقت كافٍ للعمل في مهام إدارية أخرى خاصة بمشروعك وإعطاء مسئولية التوظيف والموارد البشرية للشركة المتعاقد معها. ستكون تلك الشركة هي ذلك ذراعك التقني.
وفقًا لأبحاث السوق الخاصة بشركة ستراتجاير حول سوق الأوت سورس، يُظهر البحث أن العمليات التي تم الاستعانة بالأوت سورس قد ولدت أكثر من 23 مليار دولار في عام 2018 وأن توقعات السوق الإجمالية ستصل إلى 262.2 مليار دولار بحلول عام 2022
كل شركة تستعين بأوت سورس، يجب ان تضع هذه النصائح الخمس في الاعتبار لوضع إستراتيجيتك:

  1. ضع هدفًا واضحًا
    يجب أن تكون أكثر تحديدًا بشأن أهدافك من عملية الأوت سورس، فكر في كيفية الاستعانة بمصادر أوت سورس لشركتك! مهما كان هدفك، سوف يجعلك على دراية بكيفية ولماذا تختار شركة أوت سورس.

  2. مخطط التغيير
    يجب عليك صياغة العمليات التي سيتم الاحتفاظ بها في مقر الشركة وتحديد كيفية تغيير دورة عمل فريقك عندما تذهب بإحدي عملياتك التقنية الي شركه أوت سورس. سيغير بالتأكيد هيكل شركتك.

  3. اختيار الشريك المناسب
    تعتبر الخدمات التي يتم الاستعانة بأوت سورس جيدة عندما يكون شريكك الذي يقدمها جيدًا. اختر شريكًا مرنًا وخبيرًا يناسب مجال عملك.

  4. حدد النجاح بنفسك
    تعتبر الخدمات التي يتم الاستعانة بأوت سورس جيدة عندما يكون شريكك الذي يقدمها جيدًا. اختر شريكًا مرنًا وخبيرًا يناسب مجال عملك.

  5. اختبر عملياتك
    قبل الاستعانة بمصادر أوت سورس، ابدأ أولاً بمشروع تجريبي فقط. إذا تم تحقيق أهدافك، اذا فهل تستحق هذه الشركة كل هذا العناء!
    مصر لديها سوق متصاعد بطريقة كبيرة بالأخص في منطقة الخليج. تمتلك مصر المواهب والشركات ذات الخبرة التي يمكنك الوثوق بها لإعطائهم مسؤوليه القيام بمهامك الفنية. شركه Talent Supplier هي شركة رائدة في في مجال الأوت سورس مع خبرة تزيد عن 4 سنوات في خدمات الأوت سورس في منطقة الخليج.