خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري

خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري

       جدة – واس :

2012-07-12 00:40:59

   استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله  في قصره بجدة مساء الأربعاء أخاه فخامة الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر  العربية الشقيقة. 

وقد عقد الملك المفدى وفخامة الرئيس المصري جلسة مباحثات رحب في بدايتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بفخامة الرئيس محمد مرسي ومرافقيه، متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة العربية السعودية.
كما هنأه بمناسبة تسلمه مهام منصبه بعد انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه وأمته. ومن جهته أعرب فخامة الرئيس محمد مرسي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على دعوته الكريمة له لزيارة المملكة وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة، ناقلاً تحيات وتقدير الشعب المصري الشقيق للملك المفدى.
عقب ذلك جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين إضافة إلى مجمل الأوضاع والتطورات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها.

فيديوهات العمرة وصلاة الفجر في الحرم

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=5KmQvYECtE0&feature=relmfu

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=BPrgHWuDEe4&feature=related

//youtu.be/http://www.youtube.com/watch?v=F6D7wvlzob8

على الرغم إني زعلت امبارح جداً بسبب لغي قرار عودة البرلمان، لكن باقولها من كل قلبي نورت أرض الحرمين، ونورت قنصلية مصر في جدة
نورت جالية 90%
جالية عزل الفلول
الجالية المصرية بالسعودية