سلسة نجاح الحاصلين على تذكرة cswa المجانية

مبروك أخي أيمن
عقبال الإبتدائيَّة

مبارك للأخ أيمن، وربنا يوفقه، وبما إنه من جده فأكون سعيداً لو تواصلنا مع بعض.

بس سؤال إلك يا عزام، انت ازاي جمعتهم مع بعض في قائمة واحدة؟

مبروك للاخوان …
ولا يزال عمار كسول جدا

الف مبروك أخ أيمن
في انتظار البقية

الحقيقة الأخ أيمن من سورية و هو مقيم الآن في سورية
ولكن على موقع السوليد عنوانه جده و السبب أن سورية ممنوعة من تذاكر السوليد لذلك سجل بلده السعودية و لما خلص إمتحان عدل عليه و عمله سورية

أما بالنسبة لسؤالك عن القائمة انا لم أجمعهم فهذه قائمة سورية

عيوني عمار سأكلمك بصراحة
إنت موقفك غير ثابت و نحن تكلمنا معك لكي تنهي مراحل حددناها لك
و كنا ننتظر أن تصل للمستوى الذي يضمن لنا و لك نجاحك بالإمتحان و لكنك توقفت عن المتابعة

و ثق تماماً لو أني لست متأكداً من مستوى الأعضاء الذين تم منحهم التذكرة لما رشحنا أسماؤهم

إن شاء الله

كلامك عين الصواب اخي عزام وانا الوم نفسي شخصيا لاني تقدم مستواي في البرنامج في الايام الاولى وانتم لاحظتو ذلك جيدا … ولكن لا عرف سر الخمول والتراجع الي اصابني ! واما عن الاخوه فانا لا اسيء الظن بك او بالاخوة لابالعكس الله شاهد فانتم عادلون في مسألة اعطاء التذكرة لمن يستحق فعلا وبالنسبة لي كن على ثقه لو اعطيتمونياها لم ولن اقبلها لانه سيكون ظلم وغير عدل لاني لا استحقها اطلاقا …

اتمنى ان اعود مثل ما بدات …

شكرا اخي الحبيب عزام

جزاك الله خيراً يا عمار على حسن ظنك فينا، ويعلم الله أننا فعلاً لا نحابي أبداً في منح هذه التذاكر ولا ندعي حقنا في احتكار توزيعها لأنها في الأساس لم تمنح لأشخاصنا ولكنها منحت للمنتدى الذي هو أنتم.

اسمك تم إدراجه ضمن قائمة الترشيحات لهذه التذاكر فعلاً وتم مناقشة منح أحدها لك، ولكن نظراً لأن التذاكر قليلة إلى حد ما في الفترة الأخيرة، أرتأينا أن نمنحها لمن نثق 100% في أنهم سيجتازون الاختبار.

أوعدنا بتقدم جميل، ونعدك بتذكرة هذا الشهر إن شاء الله.

اخى عمار - حالة الخمول فى البرنامج امر عادى جدا و طبيعي بس أنت لازم تأخد قرار أنك تاهل نفسك لاخذ ال voucher – لازم تتدرب على الاقل ساعة فى اليوم و ليك عليا هأعطيك ملف سري للغاية لو عملته صح - تبقي هتنجح فى الامتحان بنسبة 100 %

انا لما دخلت أمتحان ال CSWP - قعدت أتدرب شهر متواصل

شكرا جزيلا اخي محمد
طيب يعني المطلوب مني الان ساعه يوميا ؟؟
طيب تعطيني الملف الان لو بعد فترة

ان شاء الله راح ارجع للبرنامج من جديد

السلام عليكم

اخي كيف يمكنني المشاركة

السلام عليكم
مبروك على الحميع المتفوقين وبارك الله للمبدعين واالمتعاونين واللع يسعد للمحضرين
ممكن تفيدونا عن طبيعة الاختبار في CSWA
ان كان ممكن واجركم على الله
وشكرا لكم

و عليكم السلام

منتدانا بالتعاون مع شركة كاد كام سيم وكيل برنامج السوليد يتيح فرصة الحصول على تذكرة إمتحان شهادة الـــ CSWA
المعتمدة من الشركة الأم لبرنامج السوليدووركس (SolidWorks)

هذه التذكرة قيمتها 99 دولار

و للحصول عليها مجاناً يجب المشاركة بالمنتدى و إدراج مواضيع مفيدة أو بعض من أعمال مستخدم السوليدووركس
و ذلك لكي نتمكن من معرفة مستوى العضو و مدى قدرته على إجتياز الإختبار بنجاح

بالنسبة للأخ مهندس دولة ميكانيك
مستواه معروف فله عدة مواضيع في منتدانا و إن شاء الله بالدفعة القادمة سيكون له تذكرة مجانية