صفحة التواصل بين الأعضاء

الف سلامة وفى انتظار تكملة الدورة

بارك الله فيك أبو انس واخى المهندس أحمد الديب

الف سلامة اخي

حمدا لله على سلامتكم اخى المهندس عبدالظاهر … أجر وعافية ان شاء الله

بارك الله فيك اخى العزيز روبوت الاسلام واخى المهندس مرتضى حسن

جزاكم الله كل خير

بارك الله فيكم جميعاً

اولا ارحب بجميع الاخوة هنا
ثانيا وبخصوص الدورة لفت نظري ان الدروس مكتوبة
واريد ان اقترح اقتراحا بخصوص كيفية عمل الدروس,
فهناك منتديات بدأت في نظام جميل جدا وهي عمل الدروس مصورة فيديو من خلال ابرنامج تسجيل
فهو يعرض الكتاب او البوربوينت ويشرح ثم بعد ذلك ترفع الحلقة المسجلة …وهكذا
فهذه فكرة اراها جميلة جدا …فما رأي حضراتكم

فكرة جميلة أخى العزيز وممكن هذا بعد الانتهاء من كل مستوى نعرض المستو كامل بهذا الشكل

نعم ولكن هذا سيحتاج رفع الملفات على مواقع الرفع وستكون عرضة للحذف بعد فترة قليلة والملفات التي تخرج من هذه البرامج تكون مهولة في حجمها وغالباً ما يكون هناك قيود على الفترة المتاحة يعني حوالي 5 دقائق فقط

لو كان الأخ يعرف لنا برنامج يسمح بفترة اطول وينشئ ملفات حجمها مناسب ياريت يدلنا لأني محتاج لمثل هذا البرنامج جداً

كامتازيا مثلاً ننكم يعطيك للـ 5 دقائق200-300 ميجا مثلاً، تخيل لو عاوز تسجلك محاضرات دورة زي دي

اخي ابو انس بالنسبة للرفع فنحن نرفع الملفات على الفورشيرد مثلا للتنظيم ويقوم بعض الاعضاء برفعه على روابط اخرى
وان حدث وحذفت الملفات ستحذف بعد فترة طويلة( عندما لا يحمل احد لمدة شهرين او 3 )سنقوم برفعها مرة اخرى عادي جدا
وبالنسبة للتسجيل فانظر هنا
http://www.4shared.com/dir/3003635/608a440e/sharing.html

هذه دورة باللغة العربية شبكات مصورة باحد المنتديات عن طريق برنامج كامتازيا ويقوم المدرب بضغط الفيديو بعد التصوير باحد برامج الضغط المنتشرة( كالموفي ميكر مثلا ) , وترون ان حجم الحلقات قليل جدا بعد الضغط

اما موضوع ال5 دقائق فهذا غير صحيح فيمكنك تسجيل اي وقت ولكن يبدو انك كنت تعمل على نسخة تجريبية وليست كاملة.
أرجو تحميل احد المحاضرات من هذا الرابط وتنظروا الى طريقة الشرح من خلال التصوير وعرض البور بوينت سترو ان هذا يسهل جدا من عملية الشرح .
وتحت امركم في اي شيء

شكرا جزيلا اخونا وصديقنا المهندس عبد الظاهر وجزاك اللة خيرا

بارك الله فيك وجزاك الله خير واتمنى لك صديقى واستاذنا فى تشغيل الماكينات ان ترسل لنا حل الاسئلة وطبعاً حلولك ستكون أفضل من اجابتنا وبارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا اخوانى الكرام على هذا المجهود العظيم

بارك الله فيك وجزاك الله خير