غسالات فتحه اماميه

يعتبر القرن العشرين بداية الثورة التكنولوجية والتي كان لها تأثير ايجابي في العديد من المجالات والتي لجأت إليها العديد من شركات التصنيع ومنها الغسالات والتي أحدثت ثورة كبيرة في عالم تصنيع الغسالات والتي لها تأثير إيجابي على ربات المنازل والتي كانت تقضي قديما يوما كاملا من أجل إنهاء عملية الغسيل بالإضافة إلى العناء الشاق مما ينتج عنها إهمال لشئون البيت الأخري وأيضا إهمال لأمور العائلة والاستماع لهم، ولكن تعتبر الغسالات الحديثة الحل السحري لتقارب العائلات والتي بدورها وفرت الكثير من الوقت والمجهود لربات المنازل.

وتنقسم الغسالات الحديثة الي العديد من التصميمات الحديثة للغسالات والتي يمكن تقسيمها الى 3 انواع وهما غسالات فتحه اماميه وغسالات فتحة علوية و غسالات حوضين وسوف نتطرق في هذه المقالة للحديث عن الغسالات الفتحة الأماميه وسوف نسرد أيضا لمتابعينا الكرام أفضل العروض والخصومات المتوفرة على أفضل الماركات العالمية للغسالات الأمامية والتي تنال ثقة الكثير بالمملكة .

غساله فتحه اماميه

تتوافق الغسالات الأمامية مع العديد من التصميمات المختلفة للمنازل الحديثة، فعلى سبيل المثال بعض من الفئات العمرية الكبيرة تحبذ دائما شراء غسالة علوية نظرا لسهولة ادراج الملابس بها، أما الفئات العمرية الأخرى تفضل الغسالة الأمامية والتي تعتبرها الأفضل من حيث التعامل والتقنيات المتوفرة بها (والتي تعتبر من الإمتيازات الفريدة التي تميزها عن غيرها من الغسالات الأخري) وأيضا تعتبر من أسباب التزاحم الشديد على الغسالات الفتحه الاماميه داخل السوق السعودي .

بعض الامتيازات المتوفرة في الغسالات الأمامية :

  • أحجام وتصميماتها الفريدة يجعلها متوافقة مع احتياجات ومتطلبات الأسر المختلفة.
  • مزودة بالكثير من التقنيات الحديثة مثل خاصية التنظيف الذاتى ، التعقيم بالبخار، الغسيل بالفقاعات وغيرها من التقنيات المختلفة.
  • تأتي العديد من الغسالات الأمامية الحديثة مثل غسالات كاندي مزودة بتقنية الواي فاي وغيرها من التقنيات الحديثة مثل خاصية التشخيص الذاتي وغيرها.
  • العديد من البرامج المتوفرة بها متوافقة للتعامل مع كافة أنواع الملابس المختلفة.
  • مزودة بشاشة تحكم الكترونية وتمكن المستخدم من التحكم فى الغسالة بشكل مثالي ويساعدها على ذلك الشاشة الرقمية التي يتم عليها عرض كافة البيانات المتعلقة بدورة الغسيل من درجات حرارة ووقت وغيره .
  • وغيرها من الامتيازات العديدة المتوفرة في الغسالات الأمامية

افضل انواع غسالات فتحه اماميه داخل المملكة

غسالة 10 كيلو بيسات تعبئة أمامية – 12 برنامج – أسود - خصم 16% من متجر الأًصلي الالكتروني

غسالة اتوماتيك 8 كيلو ارو تحميل أمامي – أبيض - خصم مميز من متجر الأًصلي الالكتروني

غسالة اتوماتيك باناسونيك 12 كيلو مع مجفف 8 ك-أمامية -أبيض - خصم 13% من متجر الأًصلي الالكتروني

غسالة 8 كيلو ميلي – أمامية – 15 برنامج – ابيض - خصم 15% من متجر الأًصلي الالكتروني

وغيرها من العروض الأخرى المميزة المتوفرة على الغسالات الأمامية