فيديوهات تعلم اللغه الانجليزيه

لا والله ربنا يبعد الضيق والزعل ،،اختى كلنا متابعين ما تضيفيه فى هذا الموضوع بالذات لانه مهم جدا للجميع والاستفادة منه كبيرة جدا لنا جميعا،،وعندما توقفتى فترة اختى وجدنا لك العذر فهذا المحهود اختى يتطلب جهد كبير وربنا يوفقك

شكرا لك اختي
بجد مبسوطه من مشاركتك جداااااااا
وده هيشجعني اكتر للاستمرار باذن الله
لاتتصوري مدي سعادتي باهتمامكم

المشكله فقط في الوقت وسوف ادبره انشاء الله
واتمني من الله التوفيق
ولكم جزييييير الشكر

شكرا على الموضوع المفيد

يا مشرفتنا هبة، أولاً موضوعك مهم وأنا الآن عدت للسعودية وسأتابعه إن شاء الله كما سبق وأن وعدت لا لكي أضيف له لوكن لكي أستفيد منه.
ولكن بجد هناك نقطة سلبية أجدها في نفسي ولكني بجد أنصحك أن تخلعيها عنك وهي ارتباط أدائنا وعطائنا برؤية نتائجه المباشرة وهذه بصراحة أكبر داع للإحباط ويضيع من الفرص ما لا يعلمه إلا الله. يعني مثلاً أنا من المفترض إني مهندس ميكانيكا وكان لي مجهود في منتدى ميكانيكا ليس بالكبير ولكن على الأقل كنت متابعه فلما بدأنا منتدى السوليدووركس ورأيت أن الإقبال فيه أكبر ورؤية النتائج فيه أقرب وجدتني أزهد المشاركة في منتدى ميكانيكا، هذا كله بغض النظر أنني حتى الآن لم أدرج ولا موضوعاً واحداً عن تخصصي الحقيقي وهو تصميم المعدات الاستاتيكية لعلمي أن متابعوه قليلون في الناطقين باللغة العربية وهذا عجز آخر.

ربما نضع الموضوع اليوم ولا يتم الرد عليه ولا رد واحد، ولكن بعد سنة أو أكثر نجد الموضوع حدث فيه تفاعل مفاجئ، بالإضافة إلى أننا لا ندري عدد متصفحي النت الذين قاموا بتحميل أو قراءة مشاركاتنا واستفادوا منها وأي دعاء دعوه لنا.
بالإضافة إلى ذلك كله ومن قبله ومن بعده أنه من انتظر الأجر من الله فخير له أن لا يرى أجر الناس فإن ذلك أدعى للإخلاص.
ربنا يوفقك يا باشمهندسة هبة وأكملي على بركة الله وإن شاء الله تكون سعادتك الكبرى بهذا الموضوع عندما ترين أجره في صحيفة حسناتك إن شاء الله.

شكراا لك اخي ابو انس
دائما ماتكون دافع جميل في هذه المنتدي
ولكن عذراا فقد تاخرت ليس بسبب عدم المشاركات لا والله ايضا تشيع اختي صدي جعلني اكمل وانا مقتنعه جدا بكلامك والتمس الاجر من الله سبحانه وتعالي

لكن فقط ظروفي الصحيه هي ماتمنعني علي الجلوس علي الكمبيوتر فترات طويله
فلا استطيع وضع ملخصات الفيديوهات لاني لا استطيع فتح الفيدوهات ومذكرتها

والله انا بدخل علي المنتدي من حين لاخر فقط كي لا انقطع عن العمل المكلفه به في اشراف المنتدي
ولكن سوف احاول وضع الفيدوهات واجتهد في موضوع ملخصاتها

وشكررااا لك اخي ابو انس
وشكرا لاختي صدي
وشكراا للجميع علي تشجعيكم الجميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو كل واحد وضع موضوعه فى تخصصه افضل بكتير من انه ينتقل الى قسم تانى فى المنتدى عشان شايف ان فيه اقبال وهذا كلامه على حد قوله
ولكن بجد هناك نقطة سلبية أجدها في نفسي ولكني بجد أنصحك أن تخلعيها عنك وهي ارتباط أدائنا وعطائنا برؤية نتائجه المباشرة وهذه بصراحة أكبر داع للإحباط ويضيع من الفرص ما لا يعلمه إلا الله. يعني مثلاً أنا من المفترض إني مهندس ميكانيكا وكان لي مجهود في منتدى ميكانيكا ليس بالكبير ولكن على الأقل كنت متابعه فلما بدأنا منتدى السوليدووركس ورأيت أن الإقبال فيه أكبر ورؤية النتائج فيه أقرب وجدتني أزهد المشاركة في منتدى ميكانيكا، هذا كله بغض النظر أنني حتى الآن لم أدرج ولا موضوعاً واحداً عن تخصصي الحقيقي وهو تصميم المعدات الاستاتيكية لعلمي أن متابعوه قليلون في الناطقين باللغة العربية وهذا عجز آخر.
ومن ناحيه تانيه كل اللى يهمك الرد وبس وهذا كلامك
ربما نضع الموضوع اليوم ولا يتم الرد عليه ولا رد واحد
انا اقول اللى يكتب موضوع فى اى مجال لابد ان لا ينظر الى ردود او الى شعارات او امتيازات وخلافه ولكن كتابة الموضوع من اجل عمل فقط ولا ينتظر شىء لقول الله عز وجل
بسم الله الرحمن الرحيم
( وقل اعملوا فسيرا الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الى عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون ))
صدق الله العظيم
سورة هو آيه 121
[LEFT][COLOR=#000000]

[/color]

[COLOR=#000000]

[/color][/left]

الشكر والتقدير على هذا الموضوع المفيد

thanks alot

شكرا على هذا المجهود وجزاكى الله الف خير

جزاك الله خيرا

جزاكم الله خيراا