مجال فصل الغازات ( انتاج الأكسجين والنيتروجين السائل)

اى شخص يريد التعرف على كيفيه تشغيل محطه فصل هواء ممكن اساعده لانى لدى خبره سنتين فى تشغيله وهذا ايميلى mazona6@yahoo.com

اى شخص يريد التعرف على كيفيه تشغيل محطه فصل هواء ممكن اساعده لانى لدى خبره سنتين فى تشغيله وهذا ايميلى [I][B][FONT=Arial][SIZE=5]mazona6@yahoo.com[/size][/font][/b][/i]

اى شخص يريرد يعرف اى معلومات عن كيفيه تشغيل محطه فصل هواء ممكن اساعده لان لدى خبره سنتين فى تشغيله وهذا ايميلى mazona6@yahoo.com

mazona6 @yahoo.com

:a04:

ازيك اخى حسين انا احمد من مصر وعملت لمده سنتين فى مصنع الهواء وممكن اساعدك بس افتح موبيلك

[CENTER]يحتاج معمل الاوكسجين الى حوالى مساحه 80م*75م ويتكون من ضاغطين و تربينه ومجفف لتنقيه الهواء ومبرد(شيلر) وعمود فصل وخزانات ومبادل حرارى ووحده تبريد بالمياه وطريقه معالجتها وبعض الملحقات الاخرى كصمامات تحكم وعدادات ومواسير الخ … اما طريقه تشغيله فهى معقده وتحتاج الى خبره لمعرفه مراحل تنشيط العمود ومرحله التسخين والتبريد ثم الانتاج فيجب على المهندس ان يكون لديه درايه عالياه بدرجات الحراره والضغوط المناسبه للتشغيل حتى لايسبب اى خسائر بشريه او ماديه للتواصل mazona6 @yahoo.com

[/center]

السلام عليكم لدينا معمل انتاج الاوكسجين الطبي قدرة 100م3/ساعةتصنيع شركة سانجي الهندية ارجو شاكرا من لديه اي معلومات فنية في مجالي الصيانة والتشغيل افادتنا بها مع فائق التقدير

مشكور اخي الكريم

اخى ارجو الافاده حيث اننى مهندس جديد فى هذا المجال ولك الشكر

انا مهندس خريج 2008
انا اعشق هذا المجال ولكن لم تتسنى لي فرصه للعمل به
ارجو من حضرتك المتابعه لاني متشوق جدا

ان استطاعنا فعل ذلك لتوصلنا الي اللغز الذي يدور حول فصل ذرات الهيدروجين من ذرات الاكسجين وانتاج الوقود الهيدروجيني …هذا الوقود سوف يحدث طفرة كبيرة في مجالات الحياة اجمع…ابتدا من عمليات الطهي في الافران المنزلية الي السيارات التربينات والطائرات وجميع المحركات سوف تعمل بالوقود الهيدروجيني وذلك سوف يقلل من نسبة الانبعاثات الحرارية وايضا يقلل سعر الوقود الي النصف او اقل بكثير …نتمني ان ننجح نحن العرب في اكتشاف ذلك سريعا قبل الغرب…سوف تفرق كتير معنا …

انا م / حسين اعمل فى محطة انتاج غازات مازلت حديث العهد بهذا المجال ولكن امتلك بعض المخططات وبعض الوثائق فى هذا المجال

رقم تليفونى 0124844546 لمن يريد الافاده

[RIGHT]

السلام عليكم

انا عضو جديد بالمنتدي و اود التعرف علي المهندس , وائل …
لدي استفسارات كثيره
و اريد الافاده من سيادتك

و جزاك الله كل خير

[/right]

السلام عليكم
م/ وائل
اريد رقم موبايل حضرتك …
لمعلافه بععض المعلومات التي تخص الموضوع و ذلك لاننا نريد انشاء مصنع غازات صناعيه