مسابقة: صمم شهادتك بنفسك :)

الصورة رائعة وتشبه في زاويتها الطريقة التي يتم بها عرض صور السيارات الجديدة في الجرائد، بس انت محتاج تمر على الورش إللي أمام الفحص الدوري هاتحصل شباب بيلمعون الشمعات خليهم يلمعون الشمعة اليمين، لا تخاف هو بس 50 ريال :slight_smile: ولو تمر علينا في جدة أخليك تسويها عند واحد معرفة بـ 20 ريال بس :slight_smile:

طبعاً أنا أمزح معك بس هي فعلاً الشمعة اليمين محتاج إنك تعدل transparency الشفافية حقتها علشان تحاكي الحقيقية أو تستخدم ألواناً تشبه حركات الشباب في سياراتهم وهاذ في المملكة ما في أكثر منها.

ههههههههههههه ولا يهمك عدلت transparency وأول ما أرجع جدة راح اوديها عند صاحبك بـ 20 ريال ،،
بصراحة باقي أحس الصورة ما تغيرت كثير لكن أعطينا رأيك ايش ممكن اعدل
ملاحظة : كتبت اسمي في مقدمة السيارة من كثر ماحبيتها :slight_smile:

الحمد لله إنكم قضيتم معنا وقت حلو انتهى بشئ يسعدكم ولله الحمد.
بس أكرر ندائي ليك ولحسام بعد ما كنت بدأته مع محمد وسالم، ها نحن قد اقتربنا من إنهاء الثلث الأول من عامنا الثاني منذ افتتاحنا لمنتدى السوليدووركس، وهذه السنة بصراحة عندنا عزم أن نجعلها عام الانطلاق، باعتبار أن العام الماصي كان عام التأسيس ولم الشتات من أعضاء ومواضيع، حتى يكون عامنا الثالث إن شاء الله هو بداية الابداع والتميز.

بصراحة منتدانا وإن كان مبنياً على العمل التطوعي الخيري، ولكن هدفنا ليس ذلك فحسب أنا أحب أن يتحول العمل داخل المنتدى من كونه مقتصراً على العمل الخيري فحسب حتى يكون بجواره عملاً ربحياً لأعضاء المنتدى. وبالمناسبة فأنا شخصياً لست مستخدما للبرنامج في الحياة العملية إلا القليل وحتى لما حاولت أن أدخله الشركة عندنا ما كان سيخدمني أنا بل كان سيخدم مجموعة أخرى في العمل وأنا ولله الحمد ميسور الحال وأحب أن أبقى في جانب العمل الخيري، ولكني أحب أن أجمع الشباب هنا ويبدعون ويظهرون أعمالهم ويفكرون مع بعضهم البعض ويكونون فرق عمل تشبه المكاتب الهندسية ومن ثم يتوافد علينا من يرغبون في تصميمات خاصة بهم يتم عملها وتصميمها من خلال أعضاءنا أفضل من أن يذهب إلى الجماعة بتوع PVEng أو SolidProffessors أو غيرهم ونوفر فرص عمل إضافية للشباب ومصادر دخل مساعدة لمصادرهم الأساسية وكذلك الرقي بمهندسينا وفنيينا في مجال تصميم المعدات.

وبصراحة مجموعة المشرفين الحاليين أحمد عايش وعزام وزملائنا الذين أنهوا الدورة محم الألماني وسالم شوران وحسام وعبيد الله في المجموع نحن نشكل الليبنة الأولى في الانطلاق لهذا العام الثاني من عمر المنتدى، فحتى لو لم يكن أحد منا يطمح للعمل الربحي ولكن لن نصل لهذه المرحلة إلا بتضحيات من أبطال المرحلة التي سبقتها. يعني مثلاً أول فترة في المنتدى كانت صعبة جداً وكنت تقريباً فيها وحدي مع بعض الزملاء الذين كانوا يساندونني عند التأسيس مثل عبد الظاهر وأحمد الديب، ثم انضم لنا أحمد عايش فكان هو نجم المنتدى في العام الأول الذي توجت خاتمته بانضمام عزام لفريق الإشراف لتربع على عرش القيادة في العام الثاني، ولولا صبر الأولين في العام الأول ما انضم إلينا عزام ولا كنا عملنا أودي ولا حتى يارس:)

أقصد من كلامي، إننا يا شباب والله محتاجينكم ومش علشان حاجة تخصنا، لا والله علشان نفسنا نخدم أمتنا التي لا نشعر نحوها بواجب حقيقي. بصراحة لما بأشوف الشباب الكوريين وهم شايلين كل حاجة معاهم “سامسونج” ولا الهنود وهم فخروين ببلادهم ونموها المتواصل. نفسنا نشوف بلادنا كده وإذا لم نكن نحن المهندسون والفنيون في الطليعة فلن يتحقق ذلك أبداً.

ولا يهمك معلم نحن معك إلى أبعد الحدود

كلام جميل جداً يا أبو أنس ، وترى أنا شايف ما شاء الله الشباب متحمسين وعشان كذا لازم يكون الشغل متواصل بدون انقطاع ،، حتى يستمر الحماس وتزيد الفعالية أكثر وأكثر ،، والله يعطيكم العافية جميعاً ويجزاكم كل خير

السلام عليكم
أخي أبو أنس والله كلام جميل وان شاء الله مابندخر وقت ولاجهت كل حسب استطاعته
بس برجع وبقول الاستمرارية هي أساس العمل وكل مااستمرينا كل مانحنا قوينا وبالتالي بنقدر نقوي غيرنا
والله المستعان على كل شيئ
على فكرة أبو أنس أنا اسمي الكامل حسام المبيض

السلام عليكم
عزام شو رأيك بها الصفة

حلوة صفلي السيارة عند باب بيتي وأعطني المفتاح

ما حدش يتكلم عن مفاتيح السيارات قدامي :slight_smile:

حسام أعتقد أن هذه الصورة كويسة، لو تحب إنا نضعها لك في الشهادة يا ريت بس تختار لها أحد المساقط القياسية مثل الأيزومتريك أو الخيارين الموجودين بعده وأنا بصراحة أحبذ المسقط ثلاثي الأبعاد الثاني (مش فاكر اسمه)

إنشاء الله ياأبو أنس الله بيطعمك سيارة أحس من الأودي

والمسقط الثلاثي الثاني يمكن انت بتقصد تريمتريك

السلام عليكم
اتفضل أخي أبو أنس المسقط اللي طلبتو

أو

السلام عليك أخي عزام وأبو أنس
أنا عملت شوية اضافات متواضعة حسب معلوماتي وحابب شوفيكن اياهم
طبعا الاضافات هي غطاء البانزين لأن خلص بانزينها رحت بدي عبي مالأينا الخزان وين هههههههههههه
وعلى الضو الأمامي كمان بدي بدل عالي واطي مالأيت العالي
بس هلق بدي انزل مالأيت الباب ولما ياعزام رسمتو وخليت لون الخط أسود كل مااعمل ريندر مايبين الخط مابعرف ليش ولسا لهلق عصيان بالسيارة ههههههههههههه

عن جد هي حلوة خلي هي تكون على الشهادة لأن المسقط والرندرة ناجحين

السلام عليكم
هي عيونك الحلوة أبو وليد الغالي
بس انت ماقلتلي ليش ماظهرت حدود الباب
أنا عملت سكتش على الرايت البلان وبعدين عطيت لون الخط أسود ولما عملت كورف ماظهر الخط على الصاج مابعرف ليش
بس ماتقول ماصدقتو اتخرج من الدورة رد لحقني لهون ههههههههههههههه
اذا عرفت الحل قلي لأن جد حابب تكون قلها باب لأن كل ماعم يشوفها واحد بقلي اي وين الباب واذا بدك الملف ابعتلي رد وأنا بحمل الملف

أخي حسام حتى تظهر حدود للباب يجب أن تعملها من الأسطح إن كنت تريدها أن تظهر بالرندرة
يعني نفذه مثل ماعملنا اسم المهندس بمقدمة السيارة
يالله لشوفك فرجيني بتعك

بعدين انت ليش عم بتفرجي السيارة للعالم لايصيبولك ياها بالعين تروح عامل حادث الله لايقدر

السلام عليكم
اتفضل عزام وهي لقينا الباب

إن شاء الله ألف مبروك ياحسام
هنن يومين بالكتير وسيتم توزيع الشهادات

تم تحديث الموضوع