هام :: بفضل الله رافضي في الجيش العراقي برتبة فريق يتحول إلى السنة

وهذه هي رسالته من موقع البث المباشر:
السلام عليكم ورحمة الله .اللهم صلى على الحببيب محمد وآله وصحبه كلهم .والعن من لعنهم وسبهم ودخله في جهنم وبأس المصير . لأأدري من أين أبدأ وكيف أبد أ وأنتهي . المهم هل ربي رايح يتوب على ولا لا ياإخوان الدعوة والعقيدة والجهاد . لكن احب أن أبشر وأبعث روح التفاول في أمتنا الجريحة . أحبابي وإخواني انتو في موقع البث الإسلامي تقومون بجهود كبير ودعوة عظيمة بحكمة وصبر وممكن أنتم ما تشوفوا أثر، لكن شي عظيم كمية كبيرة من شروح وتفهيم الدين الصحيح موجود على الشبكة لمن الله يريد هداية واحد يخليه يدش وينورالله عليه بصيرة وقلب . لكن أنا حاب أن أبشر واشكر ربي الذي هداني لهداية الصحابة ودين محمد الصحيح ودين الصحابة عليهم السلام أنا كنت أعمل في الجيش الحكومي برتبة فريق شيعي المنشأ والدار والتربية . كنت ـ وأنا أذكر هذه الحقيقة ـ للتاريخ ولتوبتي ومن شان ألله يتوب على ويرجع بسبتها إخوان من الشيعة . آني كنت أشوف السني أنجس من الأمريكي وألعن . آنا آمر جنود أن يقتلوا إمام مساجد كثير في بغداد وغيرها . وبعد أن أستمع كثير من دروس والخطب والتفهيم الصحيح كمثل : خطبة شيخ العريفي حقيقة الرافضة وشيخ الهبدان حقيقة الرافضة وغيرها كثير انا سمعت والحمد لله انا سني الآن ومعي مجموعة من الضباط نتفهم الإسلام ودائما ندش موقع البث نسمع وننزل دروس ونسمع وندعوا كثير بعد ان نلتحق بالمجاهدين الحمد لله . أنا تركت الشيعة مذهب أبي وأمي والحمد لله انا سني وأجاهد مع المجاهدين ودائما أدخل هذه الدروس في موقع البث الإسلامي وأتفهم دين الصحابة عليهم السلام . الله يتوب على ويسامحني . لكن كيف أنا ربي يغفر لي ويتوب هل يكفى أسوي حج وعمرة ولا فيه صلاة أصليها أو أصوم انا اريد شيوخ يعطوني جوابي على هذا السوال . على البريد انا أحتاج الدعاء الكبيرمن كل شيوخ السنة بان الله يرزقني الشهادة بعد الحج والعمرة والسلام عليكم ورحمة الله فريق مرتضى حسين ـ بغداد
.http://www.liveislam.net/guestbook.php?sid=

هدانا الله واياك
وان شاء الله يجتمع المسلمين وتوحد كلمتهم
اللهم امين