هل انت عربى؟

القوميه العربيه هل انت عربي اولا ثم جنسيه بلدك بعد ذلك ام انك لا تعترف بالقوميه العربيه من الاساس المصريين والعراقيين والشوام وواهل الجزيره عرب بدليل ابو العرب اسماعيل امه هاجر المصريه وابوه ابراهيم (عليه السلام) العراقي والشام اصلها قبائل عربيه مهاجره اذا انت عربي
لو انك ارتكبت جريمه في الخارج سيقولون عربي ارتكب الجريمه كذا ولن يقولوا مصري او سعودي او سوري او الخ…لكن مايحدث ان قطاع كبير من الشعب العربي بدا ينكر عروبته وبدات في الفضائيات حملات النعرات الواهيه انا ابن الفراعنه وانا ابن الفينيقين وانا ابن البابلين او السومرين
ده حتي قي قناه اسمها بابل واخري اسمها سومر طبعا ده بدعم غربي…انا باه بطلب ارائكم حول الموضوع ده هل انتم عرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العرب لايجمعهم سوى الاسلام فهو الذى وحدهم فان الاخوة المسيحيون وافقوا ذلك فساهموا مع بقية الشعوب فى بناء الحضارة الاسلامية . بعدنا عن الدستور اللآهى فهنا على انفسنا فهنا على العالم بماذا يشارك العرب حاليا فى حضارة العالم اقول لك نشارك بالنزاعات بين انفسنا وسلملى على القومية الحلم.

بالرغم من كل مانحن فيه هذه الايام…الا أنه لابد أن يكون عندنا بصيص من الأمل … سنعود رغم أنف الجميع،سيعود زمن العزة،وستعود وحدة المسلمين.
اعلموا جميعا أن أشد ساعات الليل سوادا ما قبل طلوع الفجر.
فليصلح كل منا نفسه وليعتز بدينه وعربيته.