هل تتزوج الفتاه التي تكتب في المنتديات

حبايبنا هذا العصر ثورة في التقدم المعرفي فالبنت والولد مرغمين يدخلوا النت المهم شخصية البنت أو الولد نفسه وكيفية تعامله مع الثانيين …

مشكور اخوي على المرور
وكلامك فيه وجهة نظر وانا معك فيما ذكرت

شوفو هو الزواج شر لا بد منه
وجوابي (نعم) …تعرفو ليش؟؟؟
لانو البنات بحبو يحكو كتيييييير ف فرصة يفرغو طاقتهم في المنتدى وما يوجعووووووووووو راسنا بحكيهم

طبعا مش ممكن ابدا

مستحيل

و الله السؤال عميق جداااااااااا

و عتقد ان الفتاه التي تكتب في المنتديات

تكون مثقفة و متعلمة

و تعرف كيف تتعامل مع البشر

م.سامي القدرة

الكلام له سحره الفعال ,لكن ان يتزوج شاب بفتاة المنتديات اول شيء يفكر به هي لها كم علاقة على المنتديات فحينما يعجب بها ويراسلها يمكن ان يكون متأكد انها تراسل غيره

السلام عليكم ورحمة الله.

لايمكن أن يؤخذ هذا الموضوع من هذا المنطلق
فالموضوع يأخت أكبر من كون الفتاة تكتب في مندى أو لاتكتب ولا يعد هذا الموضوع ذو أهمية بالغة حتى يتم نقاشه فالأهم من كل ذلك مامدى صدق وجدية الفتاة سوى في حياتها أو كتاباتها …زز

ويظل ما يكتب وجهة نظر يمكن أن تكون صائبه أو مخطئه

والسلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله كل خير على هذا الموضوع الرائع
أحب افهم يعنى ايه فتاه منتديات؟؟
وعاوزة اقولكم حاجه انا لسه مسجله من نص ساعه فى المنتدى
عاوزين تعرفوا عرفته ازاى ؟؟؟؟
كنت بعمل سيرش على وظيفه خاليه ووجدت الموقع وكان فيه ملف
لازم عشان افتحه اسجل فى المنتدى …
فتاه المنتدى لفظ ضايقنى كتير بحس انه بيتكلم عن فتاه غير مهذبه
وفى فرق كبير بين الفتايات عالمنتدى والشات
انا مشتركه فى 5 منتديات 4 هندسي ومنتدى أ/عمرو خالد
وارفض كلمه شات الفتايات مع الفتيان
(ولا متخذات أخدان)…
يعنى الشات بيكون مع اتنين مفيش غيرهم والكلام لايعلمه الا سواهم والله
لكن المنتدى فالجميع يرون مايتم كتابته ولا اري شيئ مخجل فيه
فى نفس الوقت المنتدى بيبقى فى موضوعات كويسه جدا
ومفيده للغايه فى موضوعات هندسيه واسلاميه وخلافه
يعنى بشارك فى الموضوعات اللى بتعجبنى فقط
ومش شرط انى دخلت المنتدى انى موافقه على كل الموضوعات
وانا عموما لا افضل زواج الانترنت بكل انواعه
لكن ليست كل فتاه تشارك فى منتدى بتكون غير محترمه طالما انا مراعيه ربنا و ضميري
وفاهمه بعمل ايه واهلى عارفين مايهمنيش اى حاجه تانيه

leeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeesh la2

طبعا عااااااااااادي بس تكون محترمة في المنتديات طبعا

yatwakkaf 3la sha7`seyetha akeed ya3ni

لا اوافق

لان الشخصيه على النت مش هيا الشحصيه الحقيقيه

وحجات تانيه كتير انتوا فاهمنها

انااسف مش فاهم معنا المنتدياتيعنى اى منتدا يعنى طبعن فى منتديات محترماوفىوطبعن المنتديات الغيرمجترما

بصراحه ممكن اتجوزها لكن بشرط الصراحه وصدق فى كل شى عن حياتها
لان معظم بنات النت بيكدبوا لانه شباب فى فى الاصل وعاملين نفسهما بنات

سلام خاص لكل المشاركين والمشاركات والاحترام للجميع والزواج قضية ليس من السهل الحكم فيها ولكن يمكن أن يتزوج الانسان من بنت المنتدى لأنها كغيرها من البنات ما دامت تصون نفسها والله ون وراء القصد وشكرا

في الحقيقة هو موضوع يطول الحديث فيه من مؤيد و من معارض و هذا شيء طبيعي, أنا من وجهت نظري الشخصية و أصدقكم القول لا استطيع الإجابة عنه بالرغم من أني و أستطيع ان اقولها من الذين أستعملوا الشات منذ أكثر من 11 سنة كلها كانت غربية و قد تعرفت تقريبا مع كل الأجناس بما في ذلك الهنود الحمر وياما تكلمت و دردشت حول مواضيع علمية و عامية و من بينها موضوع التعارف بين الجنسين و التي أدت البعض منها على الزواج ثم بعدها نتائج بعد الزواج و ياما حصلت مفاجئات هذا حسب الإحصيات و لاكن هذا يهم المجتمع الغربي.

أنا لست بعالم نفساني أو خبير في تحليل الكلام, و لاكن رجل بسيط كانت لدي تجارب مع المنتديات و الشات و قد تركتها منذ فترة ولم أعد أستعمل سوى العلمية منها البحتة و لم أعد حتى بإستطاعتي الحوار في مواضيع إجتماعية لا تودي ولا تجيب. و منذ شهرين تقريبا توجهت نحو المنتديات العربية الإسلامية وبدأت الكتابة بالعربية, فوجدت فيها إستقرار نفساني و كأني بجانب عائلتي و أعظائها يتسمون بروح خلقية عالية و نضج ثقافي راقي مما جعلني أستفيد كثير و هنا اوجه شكري للجميع.

نرجع لموضوعنا الأصلي, في الواقع و كما قلته صعب الإجابة عنه لاكن الإحصائيات و حكم التجربة تقول < لا > ,هذا في المجتمعات الغربية, أما عن مجتمعاتنا العربية و المسلمة فليست لي فكرة, و قد أجازف و أقول و خاصتا في مثل هذه المنتديات أن الغرض يكون سليم و فيه حسن نية بحكم ديننا و ملتنا فيمكن و لما لا يؤدي صاحبيهما للزواج هذا إن كانت النية صادقة. و أركز على كلمة نية صادقة فهي مفتاح و لب الموضوع.
هذا و الله أعلم قد أكون مخطئ.