وظائف جديدة - الرياض

شركة استشارات هندسية وتقنية معلومات كبرى ( الرياض ) السعودية

ترغب في شغل الوظائف التالية:

1- مدير مشروع عدد (1) :
شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية , مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع والإشراف على المشروعات القائمة وأعمال الصيانة, والخبرة الفنية في مراجعة التصميم الإنشائي والمخططات التنفيذية واقتراح الخطط الأفضل لها, خبرة في دراسة العروض وتحليلها – تشمل إعداد جداول الكميات والأمور المتعلقة بها ,خبرة في استخدام الحاسب والبرامج الهندسية والجغرافية , إتقان اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.

2- مهندس مقيم عدد (1):
شهادة البكالوريوس في الهندسة , مع خبرة في أعمال وتطبيقات GIS نظم المعلومات الجغرافية ونظم تحديد المواقع , مع خبرة في طبيعة العمل لاتقل عن 3 سنوات,إتقان اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.

3- مهندس موقع عدد (3):
شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية مع خبرة في الإشراف على الأعمال الإنشائية والتصميم لاتقل عن 3 سنوات ,خبرة جيدة في استخدام البرامج والتطبيقات الهندسية والحسابية المختلفة للحاسب الآلي, إجادة اللغة الانجليزية.

4- حاسب كميات عدد(1) :
حاصل على مؤهل معترف به في المساحة وحساب الكميات مع خبرة لاتقل عن 3 سنوات في أعمال وتقدير وحساب كميات أعمال المشاريع الإنشائية والمخططات,خبره في استخدام الحاسب الآلي.

5- مساح عدد(2) :
حاصل على مؤهل معترف به في أعمال المساحة مع خبرة لاتقل عن 3 سنوات في الأعمال الإنشائية والعمل على أجهزة المساحة المختلفة من ضمنها Total-Station .
6- مراقب مواد عدد(3) :
حاصل على مؤهل متخصص من كلية أو معهد في تصنيف اجراءات فحص المواد والاختبارات,خبرة في مجال العمل لاتقل عن 3 سنوات, القدرة على استخدام الحاسب الآلي.

[U][FONT=Times New Roman][COLOR=#0000ff]fahad7797@yahoo.com[/color][/font][/u] فاكس : 0096614725731 الرياض