اريد تصميم دائرة تحويل من 0.5 فولت الى 5.0 فولت

انا اعمل حاليا على مشروع للطاقة الذاتية اشغل الاجهزة بطاقتها الموجودة بها ومسجل 15 براءة اختراع ومعى مهندسين اخريين ساعدونى على تحقيق الحلم … لمن يريد مساعدتى فى عمل هذة الدائرة يتواصل معى على الفيس بوك او الهاتف 0201121900820 او عبر البريد الاليكترونى extreme_2011@yahoo.com ممكن يكون شريك فى المشروع الجديد انا اتكلم عن مشروع ممكن يكون سبب فى ثروة كبيرة اكثر من 100 مليار لو مش مصدق كلمنى وانا اشرح لك الموضوع بس يا ريت تكون على خبرة عالية فى مجال دوائر التحويل والجهد لان انا خبرتى ضعيفة فى هذا المجال انا عملت دائرة من 3.7 الى 5.0 بس لا تنفع يوجد فاقد كبير انا اريد ان الفولت الداخل اقل بكثير من الفولت الخارج الرجاء المساعدة فى اقرب وقت

هذه وحدات متاحة بالسوق لدى محل راح بميدان الفلكى بالقاهرة
http://ram-e-shop.com/oscmax/catalog/index.php?cPath=261
الأولى تقبل من 3 فولت و تعطى حتى 30 فولت و قد استخدمتها كثيرا
لكن القاعدة العامة هى
طاقة الدخول = طاقة الخروج + الفقد كحرارة
لذا قد يكون الفولت أعلى لكن سيظل الوات أقل

الف شكر يا هندسة بس الدائرة المطلوبة الى انا محتاجها مش موجودة لاكن ممكن مع خبرتكم ممكن تساعدونى بها لو احد من المهندسين يعرف يجمع مكوناتها مع التصميم يكون افضل

هل مكونات هذة الدائرة موجودة فى السوق المصرية

الترانزيستورات تعمل بدأ من 0.6:0.7 فولت و تفقد عليها 0.2 فولت أثناء التوصيل لذا سيكون الفقد فيها من الربع إلى الثلث
أيضا تطلب الدخول 0.5 فولت وهذا يعنى أن دائرة صغيرة تستهلك 5 وات تحتاج 10 أمبير و الترانزيستورات من هذا النوع تفقد أكثر و السلك الذى يتحمل 10 أمبير حوالى 2 مم.
المسألة ليست سهلة كما تظن

ابحث عنها فى الموقع السابق أو هنا

و إن لم تجدها يمكنك استيرادها من موقع على بابا أو على اكسبرس أضمن

ربما لن تجد المتكاملة و لا المكثفين SC1,SC2

الدائرة كما تبدو هي (بوست كونفيرتر ) بعبارة اخرى تعمل المتكاملة على تقطيع المصدر خلف الملف وبتردد عالي لتوليد حث عكسي اعلى من جهد الدخل …
المشكلة ليست هنا … ياترى هل تعمل الدائرة اذا كان جهد الدخل هو (0.5v) ام هناك سر اخر في العملية …
رأيي الخاص بالفكرة … السر يكمن بوجود المكثف 25 فاراد على الدخل … نعم المكثف الكبير هذا الناتج من عدد 2 مكثف 50 فاراد توالي سيعمل على الاحتفاض بالتغيرات بالجهد على الدخل ضمن الحدود من 0.5 فولت الى 5 فولت … حسب رأيي وهذا مجرد رأي الدائرة لاتعمل اذا ثبت الدخل على 0.5 او حتى 1 فولت … لكن لو كان الدخل غير مستقر يصعد تارة وينخفض تارة اخرى سيعمل على شحن المكثف الكبير القيمة وسيكون هذا المكثف بمثابة مصدر (بطارية ) للدائرة …
لاحظ هذه الدائرة كم هو الدخل …

بالرجوع للداتا شيت للمتكاملة نجد فى صفحة 3

وهذا يعنى أنها لا تبدأ العمل بأقل من 1.7 فولت و بعدها يمكنها العمل حتى لو انخفض الدخول إلى 0.5 فولت