Asus Garmin M10


(system) #1

نتيجة للتعاون بين شركة Asus الرائدة في مجال صناعة التكنولوجيا والكمبيوتر وشركة Garmin الرائدة في مجال الملاحة والاتصالات فقد تم طرح التحفة بمعنى الكلمة وهو جهاز Asus Garmin M10.
يتيح لك هذا الجهاز الحرية بمعنى الكلمة و الحرية في الاتصال و الحرية في التجوال و الحرية في التسلية أيضا وذلك بفضل التقنية المتوفرة في هذا الجهاز من إمكانية إجراء اتصال هاتفي إلى الملاحة والتجوال بأمان وسهولة مطلقة.
الجهاز يتوفر بنظام تشغيل Windows Mobile 6.5.3 الاحترافي من شركة Microsoft ومن منا لا يعرف عملاق البرمجيات هذا. الآن ابق على اتصال دائم بما يجري حولك وتابع بريدك الالكتروني وأعمالك الخاصة بكل سهولة, أما على الجانب الخاص فيمكنك متابعة أخبار أصدقاؤك المقربين والبقاء على اتصال دائم معهم من خلال حزمة البرامج المتوفرة في جهاز Asus Garmin nüvifone M10 وهي Face book™, YouTube™, Windows Marketplace for Mobile, Microsoft® Office, Picasa™ photo upload**, PDF viewer, MSN® Money ,Windows Live Messenger .
ولا تفقد فرصة توثيق جميع الأحداث الجميلة ايمن ما كنت وفي أي مكان وذلك بفضل كاميرا Asus Garmin nüvifone M10 الـ5 Mega Pixel ولاتي توفر صور ذات جودة عالية تمكنك من مشاركتها مع من تحب.
لا ننسى ذكر السمعة العالمية لشركة Asus في مجالات التكنولوجيا والكمبيوتر والأجهزة الكفية . يكفي أن نذكر أنها الشركة الأولى في صناعة اللوحة الأم (Motherboards) للكمبيوتر المحمول وتقدمت بقوة في مجال صناعة الأجهزة الكفية (PC Pocket). بالمختصر لانشغل بالك من ناحية الجودة والصناعة، جهاز Asus Garmin M10 هو جهاز المهمات الصعبة.
ملاحظة الجهاز هدا عبارة عن جوال وكمبيوتر ونفيجيتور وهو بحجم كف اليد وقريبا سيطرح بالأسواق

سأتركم مع الصور