CSWP شهادة

الاخوة الكرام ياليت تفيدونا كيف نحصل على الشهادة الخاصة بالسوليدوركس
CSWP-Sheet Metal , CSWP-Weldments , CSWP-Surface, CSWP-Mold, CSWE-Expert

تحياتي للجميع

بسم الله الرّحمن الرّحيم
السّلامُ عليكمُ ورحمة الله تعالى وبركاتهُ
مرحبًا بكم أخي م. عسّاف بين إخوتكم؛
في مُنتدى المهندس.
من بعد إذن إخوتي؛
سيتمّ تعيينُ السّؤال لأخيّ المُبارك " م. عزّام ":

@AZZAM_GHOST

متى تيسّر له؛
للنّظر والبتّ بالخُصوص لُطفًا منهُ مأجورًا.
والله تعالى يُوفّق إخوتي جميعًا لكلّ خير، وينفع بهمُ.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير وانتظر منه الرد

شكرا لك

إعجاب واحد (1)

هل تمتلك شهادة
CSWP
الأساسية؟

إعجاب واحد (1)

لا…
احاول الحصول عليها

إذا أمامك أحد طريقين
الأول إذا كنت تمتلك نسخة مرخصة من البرنامج وفي هذه الحالة يمكنك الحصول على التذاكر بصورة مجانية ومن ثم الدخول في الاختبارات مرة كل شهر عن كل رخصة تمتلكها.

الثاني إذا لم تكن تمتلك نسخة مرخصة أو كانت النسخة التي معك نسخة تجريبية، فعليك شراء التذاكر وسعرها تقريباً 99 دولار.

للعلم، أحيانا تتاح بعض التذاكر المجانية بنهاية العام، ونحن بالماضي كنا نتحصل على عدد لا بأس به من التذاكر المجانية، لكن الآن صراحة فقدنا هذه الميزة بسبب انقطاع العلاقة مع الوكيل بسبب ضعف النشاط في المنتدى مقارنة بما كان عليه من 7 سنوات.

إعجابَين (2)

رابط الاختبارات
https://3dexperience.virtualtester.com/#home

إعجابَين (2)

الله يعطيك العافية يابوانس

كيف يكون الاختبار وهل فيه امثلة وايش المواضيع اللي يشملها اختبار CSWP …عطنا نصائحك نركز على ايش علشان نرجع نتدرب ونحضر.
ياليت تفيدنا بكل صغيرة وكبيرة عن الاختبار .

أهلاً بك أخي الكريم
تفضل كل صغيرة و كبيرة موجودة بالموضوع التالي

شرح التحضير للامتحانات cswa و cswp بالفيديوو

إعجابَين (2)

الله يعطيك العافية اطلعت عليها جدا مفيدة

إعجابَين (2)

السلام عليكم اخي ابو انس
ممكن تشرحلنا اكتر عن الخيار الاول الله يرضى عليك.
سؤال تاني : اذا زاد نشاط المنتدى ممكن الوكيل يزودكم بتزاكر مجانيه يستفاد منها الناس?

نعم يا باشمهندس زاهر، إذا كنت تمتلك أنت أو شركتك نسخة من برنامج سوليدووركس فهذا يعني أنك أنت أو شركتك تمتلك تذكرة عن كل شهر عن كل نسخة. بمعنى لو أن شركتك تمتلك 3 نسخ من السوليدووركس فهذا يعني أن موظفي هذه الشركة ممكن يدخلوا 36 اختبار مجاني في السنة وبحد أقصى 3 في الشهر.

أما الخيار الثاني فهو مرتبط بالربح والخسارة، بمعنى لو أثبت منتدى المهندس ووركس أنه مجتمع نشط لمستخدمي سوليدووركس فهذا يعني أن الدعاية فيه ستكون مجزية جداً ناهيك عن الرعاية الحصرية وكل هذا يكون بمقابل مادي أو معنوي.
يعني مثلاً عند افتتاح المنتدى استطعنا اقناع كاد كام سيم بقوتنا وهذه كانت حقيقة، فعرضنا عليهم أن نكتب أن المنتدى برعاية كاد كام سيم الوكيل الحصري لبرنامج سوليدووركس في مصر والخليج وكان في المقابل تزويدنا بأحد موظفيهم ليقوم مجاناً بخدمة الدعم الفني للمنتدى وكذلك تذاكر مجانية، وبعد ذلك اشتروا من إدارة منتدى المهندس مساحة ‘إعلانية لمدة عامين، وكان هناك بنود أخرى ولكنهم لم يفوا بها… الحكاية كلها من الآخر تعبر عن القيمة المضافة، إذا بتساعدهم في الانتشار والبيع بيعطوك عيونهم مش تذاكر مجانية بس، وهذا لا يتحقق إلا بالنشاط اللي انت سابقاً كنت أحد داعميه.

5 إعجابات

مشكور اخي ابو انس كبير المهندسين
ممكن تعطيني تفاصيل عن النقطه الاولى. وكيفيه الحصول على الشهاده في حال توفر نسخة اصليه. لان هذه المعلومه جديده بالنسبه لي.
بالنسبه للتفاعل فهاد موضوع كبير وفيه سؤوليه لتصل المعلومه الصح للاعضاء ويحتاج ناس زي حضرتك والاخ عزام عندهم اسلوب جميل في الشرح بالاضافه للخبره الكافيه
لك خالص تحياتي

والله يا أخ زاهر، أنا ما جربتها بنفسي ولذلك مش عارف خطواتها بالتفصيل. لو أمكن تتواصل مع وكيل السوليدووركس تبعك هو المفروض يوصلها لك. لكن إذا لم تتمكن، عرفني وأنا أسأل الوكيل عندنا وإن كنت لسه متهاوش معاه الأسبوع الماضي :slight_smile:
بس طبعاً، لازم تكون النسخة عندك محدثة ولديك اشتراك فعال.

إعجابَين (2)