Happy new year

HAPPY NEW YEAR foooooooooor all

لا حول ولا قوة إلا بالله

ابو انس السنه الجديده مش بتفكرك بحاجه

فاكر طبعاً بل أنتظر 1\1 من ساعتها ولكن إنتظرتك بل هممت أن أذكرك أمس ولكني قلت لا يزال هناك يوم بقي.
هاه، ومن أوفى بعهده من الله، فالوفاء بالوعد من صفات الرحمن

وايه بالنسبه للبرنامج؟؟؟؟

[RIGHT]زي ما قولنا
WRITE WHAT YOU DO. AND, DO WHAT YOU WRITE
ضع برنامجك بنفسك ثم التزم بما وضعته لنفسك، أما لو كنت تقصد عن برنامجنا الحالي فهو:

[ol]
[li]“حلقة الصديق” صفحة يومياً عدا يومين أجازة أسبوعية تختارها بنفسك والحفظ بدأ من آخر القرءان ونحن الآن في نهاية الجزء الربع (أي الجزء 28) حسب ترتيب القرءان[/li][li]“حلقة ذو النورين” أعتقد نصف صفحة يومياً من بداية سورة البقرة وهي بصراحة حلقة شبه متجمدة النشاط جتى أنني أفكر أن أنضم إليها حتى تقف على رجلها مرة أخرى، وإذا كان لك رغبة في الانضمام إليها فممكن أنضم أنا أيضاً معك ولكن بحد أقصى نصف صفحة حتى لا أؤثر على متابعتي لحلقة الصديق[/li][/ol]
وبعدين إحنا لسه هاناخدلنا كام يوم برده في النقاش والكلام؟؟؟؟!!!، ابدأ وبعد كده نتفاهم!!!

أنا في انتظار ردك السريع
[/right]

عدد أيام التأخير “ميمو هندسة” : 1يوم
ولا يزال العد مستمر!!

عام هجري جديد كل عام وانتم الى الله اقرب

سأبدأ ان شاء الله بالجزء الاول وان كنت احب ان اتمم حفظي للجزء الثلاتين لان لي بعض الثغرات فيه … برنا مجي ان شاء الله هو خمس اسطر كل يوم من المصحف المدني اي ثلث الصفحه …وبهذا انهي حزبا في الشهر اي جزء كل شهرين … واسأل الله ان يبارك لنا في حفظنا ويبارك لنا في وقتنا ويزيدنا من فضله فنزتاد…اللهم اجعله خالصا لوجهك وتقبل مني…اللهم اعني ويسر لي وثبتني…والله ولي التوفيق

الجزء الأول تعني البقرة؟؟ وحزب كل شهر يعني أنك ستدخل كل يوم، أو بلغة أخرى ستحفظ كل يوم بدون أجازات، ربنا يوفقك
لو كان ذلك فالحمد لله وهذا يعني أنك في حلقة ذو النورين، أليس كذلك؟
بشرنا لعلنا نفتح لك صفحتك اليوم.
عدد ايام التأخير 3 أيام ولا يزال العد مستمر!!!

اخي ابو انس لقد بدأت فعلا وانا ملتزم بالحفظ ولكني لا اجد وقتا لاستظهار حفظي…لعلي استظهره مر واحده حين استطيع…ادعولي يخفوا عني شويه في الشغل

ربنا يوفقك، وخلاص إن شاء الله هانتفتحلك صفحتك في حلقة ذي النورين، وعندما يتيسر لك ادخل وسمعه، ولكن التزم بالمقرر
ربنا يوفقك ويرفعك مكانتك في العمل ويوفقك فيه

جزيت خيرا…ولكن لا تنسونا من التذكير من حين لاخر

ألف مبروك يا أخي الكريم قمت بفتح صفحتك الخاصة نيابة عن أختنا المشرفة لانشغالها هذه الأيام خدلك نظرة على صفحتك حتى ولو كنت مش هاتكتب فيها حاجة دلوقت، تعرف ستشعر وأن هناك رابط عجيب يربط بهذه الصفحة التي نرجو أن تكون مليئة بكلام الله جل وعلا وأن تكن في ميزان حسانتك يوم القيامة

رابط صفحة ميمو هندسة

كل عام وانتم بخير جميعا